صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

البروبيوتيك

الجهاز الهضمي

الجهاز الهضمي صحية هي واحدة من العوامل الهامة معظم صحية الرفاه لكل فرد. صحة الجهاز الهضمي وظائف للحصول على العناصر الغذائية من الطعام ويساعد الجسم على البقاء في صحة جيدة. عند المحافظة على صحة الجهاز الهضمي ، فلن تعاني من أعراض عدم الراحة من حين لآخر المعوية وغيرها من المشاكل المتصلة الهضم الحساسة. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهاز الهضمي صحية تبقى لكم الاستمتاع الصحة العامة والعافية.

الشيخوخة ، و اتباع نظام غذائي ، الإجهاد ، القلق المحمومة ، والحياة وبعض الأدوية يمكن أن صفة طبية ، ويخل بالتوازن الطبيعي للميكروبات المعوية في نظامنا الهضمي. لاستعادة هذا التوازن الطبيعي ، وسوف نيس لقاء "ودي" خاصة البكتيريا التي تشجع النباتات الهضمي صحية ، لدعم الهضم صحية. دعم البكتيريا المعروفة باسم "البروبيوتيك" يستخدم هذا النوع في ملاحق الكائنات الحية المجهرية.

صيانة الجهاز الهضمي صحية تعتمد على عوامل كثيرة ، وخاصة نوعية الاستهلاك الغذائي. بما في ذلك نسبة كبيرة من الأطعمة الكائنات الحية المجهرية في النظام الغذائي وقد تبين لدعم صحة الجهاز الهضمي ويمكن أن يكون وسيلة أخرى لتحقيق الفوائد الصحية مرغوب فيه.

البروبيوتيك

البروبيوتيك هي المكملات الغذائية التي تحتوي على البكتيريا المفيدة المحتملة أو الخميرة. وفقا للتعريف المعتمد حاليا ، البروبيوتيك هي : الحية التي الكائنات الدقيقة عندما تدار في منح مبالغ كافية للصحة في مصلحة المضيف "." بكتيريا حمض اللبنيك (معمل) هي النوع الاكثر شيوعا من الميكروبات المستخدمة. وقد استخدمت مختبر في الصناعات الغذائية لسنوات عديدة ، لأنهم قادرون على تحويل السكريات (بما في ذلك اللاكتوز) والكربوهيدرات الأخرى إلى حامض اللبنيك. هذا لا يوفر فقط الطعم الحامض مميزة من منتجات الألبان المتخمرة مثل اللبن ، ولكن الأفعال كمادة حافظة ، عن طريق خفض درجة الحموضة وخلق فرص أقل للكائنات تلف في النمو.

نيويورك تايمز وفقا لصحيفة نيويورك تايمز :

البكتيريا الصديقة ، أو البروبيوتيك ، يخدم مجموعة كبيرة من الوظائف البيولوجية الهامة لبقاء الحيوان أنها تعبئة.

بعض المساعدات في الهضم ، وتتنافس مع بعض البكتيريا أقل فائدة والاحتفاظ بها في الاختيار ، وبعض تحفيز الجهاز المناعي. وربما لديهم أدوار أخرى لم يعرف بعد.

البروبيوتيك فوائد

واحدة من الفوائد البروبيوتيك المعروف أكثر من غيره هو أن البروبيوتيك تقوية الجهاز المناعي. المقصود البروبايوتكس في مساعدة الجسم طبيعيا النباتات القناة الهضمية لإعادة تأسيس نفسها. ينصح أحيانا من قبل الأطباء ، وعلى نحو أكثر تواترا ، عن طريق التغذية ، وبعد تناول المضادات الحيوية ، أو كجزء من العلاج لداء المبيضات الأمعاء ذات الصلة.

وتستند هذه الفوائد البروبيوتيك على حقيقة أن الجسم يحتوي على علم البيئة مصغرة من الجراثيم ، التي تعرف مجتمعة النباتات الأمعاء. ويعتقد أن عددا من أنواع البكتيريا ليكون طرد من التوازن عن طريق مجموعة واسعة من الظروف بما في ذلك استخدام المضادات الحيوية أو غيرها من المخدرات والكحول الزائدة ، والإجهاد ، والمرض ، أو التعرض للمواد السامة. في مثل هذه الحالات ، قد البكتيريا التي تعمل بشكل جيد مع اجسادنا (انظر التكافل) النقص في عدد ، وهو الحدث الذي يسمح المنافسين الضارة النماء ، وذلك على حساب صحتنا.

تجارب في فوائد العلاجات بروبيوتيك تشير مجموعة من الاستخدامات الطبية مفيدة محتملة لالبروبيوتيك. بالنسبة لكثير من الفوائد المحتملة البروبيوتيك ، والبحوث محدودة والنتائج الأولية فقط متوفرة. وتجدر الإشارة إلى أن الآثار المذكورة ليست عامة البروبيوتيك الفوائد. لا يمكن إلا أن جميع الآثار أن يعزى إلى سلالة (ق) اختبار ، وليس على الأنواع ، ولا إلى مجموعة كاملة من الملحق معمل الكائنات الحية المجهرية (أو البروبيوتيك الأخرى).

سي بي اس البروبايوتكس يمكن علاج؟

البروبيوتيك هو البكتيريا الصديقة التي تعيش في وئام داخل الامعاء ويساعد على ابقاء الجسم في حالة توازن. وقد أشارت البحوث وهناك الكثير من الفوائد العلاجية البروبيوتيك للحد من الإسهال accosiated ، وتعزيز الانتظام وكذلك الصحة العامة و- الرفاه.

بروبيوتيك الملحق

بروبيوتيك الملحق هو بروبيوتيك محسن المعوية التي تهدف إلى تحسين وظيفة الجهاز الهضمي وتعزيز توازن البكتيريا النافعة من النباتات. بروبيوتيك الملحق يزيد الانزيمات لهضم أفضل ؛ يمنع نمو البكتيريا المسببة للأمراض ، والكائنات ، ويعزز من التوافر البيولوجي من المواد المغذية من الطعام. ملاحق بروبيوتيك لا تسبب الغاز أو النفخ.

تم صياغة بروبيوتيك ملاحق لها من أجل البقاء في سوائل المعدة والصفراء من الجهاز الهضمي العلوي وتصل إلى الأمعاء بأمان. البروبيوتيك تنمو في الأمعاء الدقيقة حيث إضافة حامض اللبنيك بالفائدة على الجهاز الهضمي ، مما يساعد على القضاء على البكتيريا الضارة المحتملة غير مفيد في البيئة المعوية. وهذا يقلل من حدوث الاسهال و الامساك والتخمير ، والغاز ، وعسر الهضم الناجمة عن وجود الكائنات الحية غير المرغوب فيها.

سي ان ان انه يحدث في جميع أنحاء البلاد -- وربما حتى في منطقتكم. الأشخاص الذين تناولوا البكتيريا تعيش على البقاء في صحة جيدة.

ولكن لأنه يمكن أن يكون من الصعب الحصول على البكتيريا الجيدة من خلال النظام الغذائي وحده ، كثير من الناس يتحولون الى الملحق الكائنات الحية المجهرية. وعلى نحو متزايد ، شركات المواد الغذائية وإيجاد سبل لإضافة المزيد من البكتيريا الجيدة لمنتجاتها.

أفضل البروبايوتكس

نوصي البروبيوتيك صيغة أفضل : المطهر بروبيوتيك الملحق. وعلى عكس العديد من الكائنات الحية المجهرية ملاحق أخرى ، صممت خصيصا لتكملة بروبيوتيك المطهر من أجل البقاء في بيئة حموضة المعدة ويتم تسليمها إلى الأمعاء
التصويتالرعاية الصحية المنتج المطهر بروبيوتيك يحتوي على 9 مليار خلية الكائنات الحية المجهرية الحية ، أكثر من 5 أضعاف أحدث الثقافات الحية التي توجد عادة في الزبادي ، ولكن من دون السكر والسعرات الحرارية.

ضمان يمكنك العودة وفتحها أي بند غير المستخدمة التي تم شراؤها منها لأي سبب من الأسباب في غضون أيام (90) يوما من الشراء.

المطهر بروبيوتيك يحتوي 9000000000 الكائنات الحية في كل غرام من ثقافة المبوغة الملبنة. ومن 100 ٪ نباتي ويحتوي على السواغات أو إضافة أي الحشو. هذا المنتج لا يحتوي على مذكرات والقمح ، والخميرة ، والذرة والسكر والنشا والصويا أو مواد حافظة.

النظام المطهر بروبيوتيك
مع خالص التقدير ،
ويب الوثيقة

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Probiotics

Digestive System

Healthy digestive system is one of the most important factors of healthy well-being of each individual. Healthy digestive system functions to get the nutrients from food and helps the body stay healthy. When you maintain a healthy digestive system, you will not suffer from the occasional symptoms of intestinal discomfort and other problems related to the sensitive digestion. In addition, healthy digestive system will keep you enjoying overall health and wellness.

Aging, dieting, stress, anxiety, hectic life, and certain prescription drugs can disrupt the natural balance of intestinal microflora in our digestive system. To restore this natural balance, you will nees a special "friendly" bacteria that promote healthy digestive flora, to support healthy digestion. This kind of supporting bacteria known as "Probiotics" is used in probiotic supplements.

Maintenance of a healthy digestive system is dependent on many factors, especially the quality of food intake. Including a significant proportion of probiotic foods in the diet has been demonstrated to support a healthy digestive system and may be another means of achieving the desirable health benefits.

Probiotics

Probiotics are dietary supplements containing potentially beneficial bacteria or yeast. According to the currently adopted definition, probiotics are: "Live microorganisms which when administered in adequate amounts confer a health benefit on the host". Lactic acid bacteria (LAB) are the most common type of microbes used. LAB have been used in the food industry for many years, because they are able to convert sugars (including lactose) and other carbohydrates into lactic acid. This not only provides the characteristic sour taste of fermented dairy foods such as yogurt, but acts as a preservative, by lowering the pH and creating fewer opportunities for spoilage organisms to grow.

The New York TimesAccording to The New York Times:

Friendly bacteria, or probiotics, serve a host of biological functions important to the survival of the animal they populate.

Some aid in digestion, some compete with less beneficial bacteria and keep them in check, some stimulate the immune system. And they may have other roles not yet known.

Probiotics Benefits

One of the most known probiotics benefits is that probiotics strengthen the immune system. Probiotics are intended to assist the body's naturally occurring gut flora to reestablish themselves. They are sometimes recommended by doctors, and, more frequently, by nutritionists, after a course of antibiotics, or as part of the treatment for gut related candidiasis.

The probiotics benefits are based on the fact that the body contains a miniature ecology of microbes, collectively known as the gut flora. A number of bacterial types are thought to be thrown out of balance by a wide range of circumstances including the use of antibiotics or other drugs, excess alcohol, stress, disease, or exposure to toxic substances. In cases like these, the bacteria that work well with our bodies (see symbiosis) may decrease in number, an event which allows harmful competitors to thrive, to the detriment of our health.

Experiments into the benefits of probiotic therapies suggest a range of potentially beneficial medicinal uses for probiotics. For many of the potential probiotics benefits, research is limited and only preliminary results are available. It should be noted that the effects described are not general probiotics benefits. All effects can only be attributed to the strain(s) tested, not to the species, nor to the whole group of LAB probiotic supplement (or other probiotics).

CBSProbiotics can cure?

Probiotics is the friendly bacteria that lives in harmony inside the intestines and helps to keep the body in balance. A lot of research has indicated the therapeutic probiotics benefits to reduce accosiated diarrhea, promote regularity as well as overall health and well-being.

Probiotic Supplement

Probiotic Supplement is an intestinal probiotic enhancer designed to improve gastrointestinal function and promote the balance of beneficial bacterial flora. Probiotic Supplement increases enzymes for improved digestion; inhibits the growth of pathogenic bacteria, and organisms; and enhances the bioavailability of nutrients from the food. Probiotic Supplements do not cause gas or bloating.

Probiotic Supplements have been formulated to survive in the gastric fluids and bile of the upper digestive tract and reach the intestine safely. Probiotics grow in the small intestine where they add beneficial lactic acid to the digestive tract, helping to eliminate potentially harmful non beneficial bacteria in the intestinal environment. This reduces the occurrence of diarrhea and constipation, fermentation, gas, and dyspepsia caused by the presence of unwanted organisms.

CNNIt's happening all across the country - probably even in your neighborhood. People taking live bacteria to stay healthy.

But because it can be hard to get good bacteria through diet alone, many people are turning to probiotic supplement. And increasingly, food companies are finding ways to add good bacteria to more of their products.

Best Probiotics

We recommend the best probiotics formula: Bowtrol Probiotic supplement. Unlike many other probiotic supplements, the Bowtrol Probiotic supplement is specially designed to survive the acidic stomach environment and be delivered to the intestines
RatingHealthcare ProductBowtrol Probiotic contains 9 Billion live probiotic cells, more than 5 times the live active cultures typically found in yogurt, but without the sugar and calories.

Guarantee You may return any unused and unopened item purchased from them for any reason within Ninety (90) days of your purchase.

Bowtrol Probiotic contains 9 billion organisms per gram of Lactobacillus sporogenes culture. It is 100% vegetarian and contains no added excipients or fillers. This product contains no diary, wheat, yeast, corn, sugar, starch, soy or preservatives.

Order Bowtrol Probiotic
Sincerely,
Your Web Doc