Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من الصدفية؟ علاج الصدفية الطبيعية

كيفية التخلص من الصدفية؟

كيفية التخلص من الصدفية؟ نوصي فقط أفضل المنتجات لعلاج الصدفية:

الصدفيه

الصدفية هي حالة جلدية تنطوي على تكاثر سريع لخلايا الجلد التي تسبب بقعا جافة من اللون الأحمر على سطح الجلد وسماكة الجلد. الشرط لا اصطياد. كما تتراكم خلية الجلد بسرعة كبيرة، تظهر المقاييس نتيجة لذلك ورقائق جافة جدا. الصدفية عادة ما ينتشر على الركبتين والمرفقين وفروة الرأس.

عندما يكون الصدفية خفيفا ، والذي يتميز ببقع الجلد الجافة والقليلة ، قد لا يخمن المرضى المرض. بالتأكيد ، ليس هذا هو الحال عندما يتم تغطية الشخص ببقع كبيرة وسميكة من اللون الأحمر. هذه الدرجة من الصدفية شديدة ، يمكن أن تغطي البقع الجسم كله وتتطلب معرفة كيفية التخلص من الصدفية.

ويعتقد أن الصدفية لا يمكن علاجها وهذه الحالة من الجلد مزمنة. يجري قابلة للتغيير، فإنه يمكن تحسين عند تناول أدوية علاج الصدفية أو سوءا من وقت لآخر. في بعض الأحيان الصدفية لا تظهر لسنوات البقاء في مرحلة مغفرة. يمكن أن تكون فترة الشتاء هي الوقت الذي يمكن أن تتدهور فيه الحالة ، في حين أن أشهر الصيف ، على العكس من ذلك ، تحسن الجلد بفضل التعرض لأشعة الشمس - وهو علاج الصدفية الطبيعي الحقيقي.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

الصدفية هو مرض جلدي يسبب حكة أو بقع قرحة من الجلد السميك والأحمر مع جداول فضية. عادة ما تحصل عليها على المرفقين والركبتين وفروة الرأس والظهر والوجه والنخيل والقدمين ، ولكنها يمكن أن تظهر على أجزاء أخرى من الجسم.

مشكلة في الجهاز المناعي تسبب الصدفية.

في عملية تسمى دوران الخلايا، ترتفع خلايا الجلد التي تنمو عميقا في بشرتك إلى السطح. عادة، هذا يستغرق شهرا. في الصدفية ، يحدث ذلك في أيام فقط لأن خلاياك ترتفع بسرعة كبيرة.

أنواع الصدفية

هناك أنواع مختلفة من الصدفية مع الخصائص الفردية لكل واحد منهم وأحيانا خيارات مختلفة لعلاج الصدفية. كقاعدة عامة ، يكون الشخص مصابا بنوع معين من الصدفية. عندما يكون نوع واحد واضح، يمكن أن تنشأ شكل مختلف:
  • الصدفية البلاك
    هذا هو النوع الأكثر انتشارا من الصدفية مع 80٪ من جميع مرضى الصدفية الذين يعانون منه. ويتميز بحجم اللون الأبيض الفضي وبقع ملتهبة من اللون الأحمر. يمكن للمرء أن يكتشف ذلك على الركبتين والمرفقين وأسفل الظهر وفروة الرأس ولكن يمكن أن يحدث في أي مكان.
  • الصدفية العكسية
    الإبطين ، تحت الثديين والفخذ وطيات الجلد في منطقة الأعضاء التناسلية ، والأرداف هي الأماكن الأكثر شيوعا حيث يتم الكشف عن الصدفية العكسية.
  • الصدفية الإريثرودرية
    الصدفية الإريثرودرية هي في معظمها نوع التهابي من الأمراض التي تنتشر في كثير من الأحيان على الجسم كله. الصدفية الإريثرودرية يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الصدفية لوحة غير مستقرة. العرضية، واسعة، احمرار مشرق هي الخصائص الرئيسية للبشرة خلال هذه الفترة.
  • غوتات الصدفية
    يتم الكشف عن مظهر من خلال بقع حمراء صغيرة الحجم تبدأ في مرحلة الطفولة أو الشباب.
  • الصدفية البثورية
    لوحظ في البالغين كقاعدة عامة ، ويتجلى الصدفية ال pustular عن طريق بثور غير معدية من القيح مع احمرار حولها. لا ينتقل المرض لأنه ليس عدوى.
  • بالمو بلانتار الصدفية
    PPP أو بالمو بلانتار الصدفية (بالمبلانتار بوستولوسيس) يتجلى بطريقة مختلفة تماما. وتقع البقع على النخيل والباطن والحصول على الاسم المقابل في اتصال مع هذا، "النخيل" أو "النبات".
  • الصدفية الأظافر
    ربع (حتى نصف) من جميع مرضى الصدفية يعانون من تغيرات الأظافر، على الرغم من أنها كشفت أكثر تواترا في المرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل الصدفي.
  • الصدفية فروة الرأس
    يحدث على الجزء الخلفي من الرأس ، ولكن المناطق الأخرى من فروة الرأس تتعرض له. بقع حمراء مع قشور فضية بيضاء التي هي سميكة يمكن أن ينظر إليه هناك. ويلاحظ حكة وفقدان الشعر ولكن هذا هو الفرد.
  • التهاب المفاصل الصدفي
    التهاب المفاصل الصدفي يسبب الكثير من الألم وبقع على المفاصل والجلد تظهر. يمكن أن يتميز المرض بالجلد الملتهب حول المفاصل. وفقا لتقديرات حوالي مليون شخص بالغ يعانون من ذلك. تورم, زيادة آلام المفاصل, جداول, احمرار, ويلاحظ الآفات الجلدية خلال التهاب المفاصل الصدفي.

أعراض الصدفية

الصدفية عادة ما يمكن تمييزها عن غيرها من الأمراض من قبل أعراض معينة من الصدفية: اللون الأحمر والوردي من البقع التي سماكة، والجلد الجاف. وعادة ما يؤثر على الركبتين والمرفقين وفروة الرأس. أساسا المظاهر يمكن أن تظهر في كل مكان على الجسم. ولكن في كثير من الأحيان يظهر على مكان الصدمة ، فرك المتكررة ، وسحجات.

يتم الكشف عن الصدفية بطرق مختلفة. في بعض الأحيان يتم تسوية المطبات الصغيرة ، وفي بعض الأحيان تكون اللويحات الكبيرة سميكة مع الجلد المرفوع. رقائق كبيرة، بقع من اللون الأحمر هي نموذجية للصدفية، فضلا عن الجلد الجاف من اللون الوردي.

يمكن أن يكون هناك بعض أعراض الصدفية في نفس الوقت. وهو يتألف من الصدفية vulgaris ، وهو النوع الأكثر انتشارا من المرض ، الصدفية guttate تتميز البقع الصغيرة ، والتي هي مثل قطرات ، الصدفية العكسية ، اكتشفت كقاعدة في منطقة تحت الإبطين ، بالقرب من السرة ، والأرداف ، والصدفية البثور التي ينظر إليها من قبل بثور صغيرة مع السائل في الداخل. وعلاوة على ذلك، يسمى مرض منفصل يتجلى على النخيل وأخمص الصدفية بالموبالانتار.

BBC Newsبي بي سي تقرير أخبار الصحة:

الصدفية عادة ما تظهر على أنها بقع حمراء متقشرة وقشرية تكشف عن قشور فضية ناعمة عند كشطها أو خدشها. هذه البقع قد حكة ويشعر بعدم الارتياح. الصدفية هي الأكثر شيوعا على الركبتين والمرفقين وفروة الرأس، ولكن يمكن أن تظهر في أي مكان على الجسم. في بعض الأشكال تتأثر الأظافر أو المفاصل.

أسباب الصدفية

وتبين البحوث أن أسباب الصدفية قد inlcude اضطراب معين من الجهاز المناعي، وهو المسؤول عن خلايا الدم البيضاء حراسة الكائن الحي الخاص بك من العدوى. عندما يعاني المريض من الصدفية ، يتم التهاب جلده بسبب نشاط الخلايا التائية (خلايا الدم البيضاء) ، مما يساهم في النمو السريع لخلايا الجلد. يتم الكشف عن هذا في البقع التي أثيرت على الجلد.

إذا كان شخص ما يعاني من المرض في عائلتك ثم كنت مجموعة من المخاطر ويمكن تطويره كما كنت الناقل الجينات. في حالة كلا الشريكين في زوجين والصدفية ثم في 50٪ من الحالات لديهم الأطفال الذين يعانون أيضا من هذا المرض. 30٪ من المرضى الذين يعانون من الصدفية حصلت على المشكلة لأن شخصا ما من الأسرة كان ذلك أيضا.

بالإضافة إلى العوامل الوراثية هناك بعض الأسباب الأخرى للصدفية التي يمكن أن تزيد من إمكانية الصدفية:
  • تلف الجلد: يمكن توصيل تلف الجلد بالصدفية البلاك. على سبيل المثال ، يمكن أن تسبب العدوى على الجلد أو التهاب الجلد أو العناية بالبشرة غير السليمة أو الكثير من الخدش الصدفية.
  • أشعة الشمس: يعتقد غالبية المرضى عادة أن أشعة الشمس جيدة لحالتهم. ومع ذلك، يعتبر البعض أن الكثير من أشعة الشمس يجعل أعراضهم أسوأ. حروق الشمس قادرة على تفاقم الصدفية كثيرا.
  • التهابات المكورات العقدية: بفضل بعض الأدلة تم الكشف عن أن التهابات المكورات العقدية تنطوي على الصدفية البلاك. البكتيريا لديهم يمكن أن تجلب لأحشاء الصدفية. ويتجلى هذا النوع من الصدفية عبر بقع حمراء صغيرة تحدث على الجلد.
  • فيروس نقص المناعة البشرية: عادة ما تتفاقم الصدفية في حالة إصابة الشخص بفيروس نقص المناعة البشرية. من ناحية أخرى ، في المرحلة المتقدمة من المرض ، لا يكون نشطا جدا.
  • الأدوية: بعض الأدوية قادرة على تفاقم وضعك إذا كنت مصابا بالصدفية
  • التوتر العاطفي: يلاحظ العديد من الأشخاص أن الصدفية ترتبط ارتباطا وثيقا بالتوتر العاطفي والقلق. أكبر هو -- أسوأ حالة الصدفية.
  • التدخين: يجب على المرء الابتعاد عن خطر الصدفية البلاك المزمن الذي هو أكبر عندما يكون لديك عادة التدخين.
  • الكحول: الكحول غير مواتية بشكل خاص للصدفية، وهذا حاد بشكل خاص في الشباب والرجال الذين ينتمون إلى مجموعة منتصف العمر.
  • التغيرات الهرمونية: يرتبط الصدفية بقوة بالهرمونات والتغيرات التي يتعرض لها الكائن الحي. الصدفية في ذروتها خلال فترة البلوغ أو أثناء انقطاع الطمث. خلال فترة الحمل تواجه المرأة حالة أفضل من الجلد. ولكن الأمر على العكس تماما بمجرد ولادة الطفل.

National Psoriasis Foundationوفقا لمؤسسة الصدفية الوطنية:

ويعتقد العلماء أن ما لا يقل عن 10 في المئة من عامة السكان يرث واحد أو أكثر من الجينات التي تخلق استعدادا للصدفية. ومع ذلك ، فقط 2 في المئة إلى 3 في المئة من السكان يصابون بالمرض. يعتقد الباحثون أنه لكي يصاب الشخص بالصدفية ، يجب أن يكون لدى الفرد مزيج من الجينات التي تسبب الصدفية ويتعرض لعوامل خارجية محددة تعرف باسم "المشغلات".
وقد ثبت من قبل العلماء، أن هناك أسباب أخرى للصدفية أيضا مثل الحساسيةوالطقس والنظام الغذائي يمكن أن تفاقم الصدفية.

كيفية التخلص من الصدفية؟

National Health Serviceالخدمات الصحية الوطنية:

لا يوجد علاج الصدفية لعلاج هذه الحالة تماما. ومع ذلك ، عادة ما يكون علاج الصدفية فعالا وسيتحكم في الحالة عن طريق إزالة أو تقليل بقع الصدفية. الصدفية يمكن أن تذهب إلى مغفرة وتظهر أي علامات المرض. البحوث الجارية تحرز تقدما نشطا في تعلم كيفية التخلص من الصدفية وإيجاد علاج أفضل الصدفية وعلاج ممكن في المستقبل.
كيفية التخلص من الصدفية؟ أولا تقرر على مرحلة المرض وبعد ذلك على تعيين علاج الصدفية. أحد العوامل الحاسمة هو نوع الصدفية. من المحتمل أن يوصيك طبيبك ببعض الكريمات الموضعية كبداية ، وفي وقت لاحق فقط يمكن علاج واحد بأدوية علاج الصدفية المختلفة الأكثر خطورة.

هناك الكثير من البدائل بمجرد أن تقرر العثور على علاج الصدفية ، ولكن الطبيب فقط يمكنه تقييم فعالية دواء علاج الصدفية الذي تم اختياره الذي يناسبك شخصيا. يجب ألا يكون لعلاج الصدفية أي آثار جانبية.

علاج الصدفية الطبيعية

يجب أن تحتوي الكريمات الطبيعية والشامبو على مكون عشبي يهدف إلى علاج الصدفية الطبيعية. عادة ما يتم امتصاص هذه الصيغة الفعالة بسرعة ولا تترك أي علامات على الملابس والجلد. عادة ما يتضمن علاج الصدفية الطبيعية مرطبات خفيفة ، المطريات ، الزيوت الأساسية ، وموازنات PH لتحسين حالة بشرتك والتخلص من الصدفية.

نوصي بمنتجات علاج الصدفية الطبيعيةالتالية:
  1. ديرماسيس — 94 نقطة
  2. بيوجيتيكا الصدفيةFormula — 81 نقطة
  3. H-الصدفية — 68 نقطة
RatingHealthcare Product #1 -- Dermasis، 94 نقطة لدينا من 100. Dermasis هو صيغة علاج الصدفية الطبيعية التي تساعد على مكافحة الأعراض التي تسبب بشرتك لتبدو حمراء وغير مكتمل مع نهج مزدوج. العنصر النشط ديرماسيس، 2٪ حمض الساليسيليك، يحفز ذرف هذه الطبقة من خلايا الجلد الميتة للمساعدة في تخفيف الصدفية الخاصة بك.

ضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال، فأرسل الحاويات الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

المكونات النشطة من Dermasis: حمض الساليسيليك (2٪), زيت النخيل, فيتامين E خلات, زيت شجرة الشاي.

واقترح استخدام: غسل المناطق المتضررة مع الصابون المطهر والماء، بات الجافة. تنطبق على المناطق المتضررة مرة إلى أربع مرات يوميا أو وفقا لتوجيهات الطبيب.

لماذا #1؟ كريم الصدفية ديرماسيس يحتوي على المكونات وافقت ادارة الاغذية والعقاقير لمساعدة الذين يعانون من الصدفية.

طلب ديرماسيس
RatingHealthcare Product #2 -- Biogetica الصدفيةFormula، 81 نقطة لدينا من 100. Biogetica PsoriasisFormula يدعم صحة الجلد في الناس الذين يميلون إلى تفشي غير مكتمل، متقشرة ملتهبة، حكة الجلد وآلام الجسم والآلام المرتبطة الصدفية. في حين أن العلاجات الموضعية قد تكون مفيدة في الأعراض المهدئة ، فمن المهم أيضا علاج المشكلة بشكل منهجي مع المكونات المثلية المختارة في Biogetica PsoriasisFormula.

الضمان: ببساطة حاول Biogetica الصدفيةFormula لمدة 30 يوما على الأقل. إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - إعادة المنتج لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

المكونات: ألبوم الزرنيخيوم (30C)، كلافاتوم ليكوبوديوم (30C)، تريكس الرص (30C)، ستافيساجريا (30C)، الكبريت (6C)، علكة أكاسيا، الماء المقطر، اللاكتوز، المغنيسيوم ستيرات، السكروز.

الاستخدام المقترح:تناول قرصين كل ساعتين حتى تهدأ الأعراض الحادة (عادة يوم أو يومين). ثم تقليل التخلص من الزحوام إلى 2 إلى 3 مرات في اليوم حتى ينقشع الجلد.

لماذا لا #1؟ Biogetica الصدفيةFormula يأتي في حبوب منع الحمل التي ليست فعالة مثل العلاج الموضعي.

النظام بيوجيتيكا الصدفيةFormula
RatingHealthcare Product #3 -- H - الصدفية، 68 نقطة لدينا من 100. H-الصدفية الصيغة هو اختراق المنتج المثلية الموضعية. تحتوي التركيبة أيضا على زيوت أساسية طبيعية نقية وهي آمنة وفعالة بدون مواد كيميائية أو إضافات ضارة. لديها عمل اختراق عميق، لطيف على جلدك، وينبغي أن لا يسبب تهيج، والحكة، وحرق أو تندب.

الضمان: جميع المنتجات تأتي مع ضمان استعادة الأموال غير المشروط 90 يوما. إذا كنت غير سعيد لأي سبب من الأسباب، ببساطة العودة زجاجات لاسترداد كامل لشراء المنتج الخاص بك.

المكونات: Calendula officinalis, Iris versicolor, مزيج الزيت العطري (سيدروس أتلانتيكا حلق الخشب, Melaleuca alternifolia ورقة فرع, Melaleuca ورقة ثانوية), بيرسي gratissima زيت الفاكهة, روزا mosqueta زيت البذور, سيميندسيا تشينينسيس زيت البذور, زيت نواة تريتيكوم فولغاري).

الاستخدام المقترح:يتم تطبيق الصيغة موضعيا على الحالة 3 مرات في اليوم. فقط بضع قطرات لكل تطبيق ضرورية.

لماذا لا #1؟ ضمان استعادة الأموال صالح فقط للزجاجات غير المفتوحة.

النظام H-الصدفية

كيفية منع الصدفية؟

هناك خطوات بسيطة مطلوبة لمنع الصدفية:
  • الابتعاد عن كل ما يمكن أن يسبب الصدفية، على سبيل المثال، التدخين، والكثير من الشمس، والتوتر. تناول أدوية علاج الصدفية الوقائية وسوف تقلل المشكلة إلى الحد الأدنى. لا يزال من الجدير بالذكر أن التعرض للكثير من الشمس يمكن أن تجلب التخفيف بالنسبة للبعض والوضع المعاكس يمكن أن يحدث لأشخاص آخرين.
  • يعتبر الكحول في الواقع محفوفة بالمخاطر ولكن لا ينبغي أن يكون مشكلة للرجال في منتصف العمر. حاول عدم تناول الكحول أو تناولها بكميات صغيرة إذا كنت مصابا بالصدفية.
  • ليست هناك حاجة للحفاظ على بعض النظام الغذائي الخاص إذا كان لديك الصدفية البلاك. سبب الصدفية هو البكتيريا العنقودية التي لها تأثير على الجسم ، والتي تتجلى عن طريق تورم ، نفطة والقيح في الداخل.

أفضل منتجات علاج الصدفية

نوصي فقط أفضل منتجات علاج الصدفية الطبيعية:
آخر تحديث: 2021-06-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Psoriasis? Natural Psoriasis Treatment

How to Get Rid of Psoriasis?

How to get rid of psoriasis? We recommend only the best products for psoriasis treatment:

Psoriasis

Psoriasis is a condition of skin that entails fast reproduction of skin cell that causes dry patches of red color on the skin surface and skin thickening. The condition is not catching. As the skin cell builds up quite quickly, the scales appear as a result of that and dry flakes too. Psoriasis usually is spread on the knees, elbows, scalp.

When psoriasis is mild, which is characterized by dry and little skin patches, the patients may not guess about the disease. Certainly, this is not the case when the person is covered with scaly big and thick patches of red color. This degree of psoriasis is severe, the patches can cover the whole body and require to find out how to get rid of psoriasis.

It is thought that psoriasis can't be cured and this condition of the skin is chronic. Being changeable, it can improve when you take psoriasis treatment medications or worsen from time to time. At times psoriasis does not appear for years staying in the remission stage. Winter period can be the time when the condition can deteriorate, while summer months, on the contrary, improve the skin thanks to sunlight exposure - a real natural psoriasis treatment.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Psoriasis is a skin disease that causes itchy or sore patches of thick, red skin with silvery scales. You usually get them on your elbows, knees, scalp, back, face, palms and feet, but they can show up on other parts of your body.

A problem with your immune system causes psoriasis.

In a process called cell turnover, skin cells that grow deep in your skin rise to the surface. Normally, this takes a month. In psoriasis, it happens in just days because your cells rise too fast.

Types of Psoriasis

There are different types of psoriasis with individual characteristics for each of them and sometimes different psoriasis treatment options. As a rule, a person has certain kind of psoriasis. When one kind is clear, different form can arise:
  • Plaque psoriasis
    This is the most widespread type of psoriasis with 80% of all psoriasis patients suffering from it. It is distinguished by scale of silvery white color and inflamed patches of red color. One can discover it on the knees, elbows, lower back, and scalp but it can occur anywhere.
  • Inverse psoriasis
    Armpits, under the breasts, groin, skin folds in the genitals area, the buttocks are the most common places where inverse psoriasis is revealed.
  • Erythrodermic psoriasis
    Erythrodermic psoriasis is a for the most part inflammatory type of disease that is frequently spread on the whole body. Erythrodermic psoriasis can frequently lead to unstable plaque psoriasis. Episodic, extensive, bright redness are the main characteristics of the skin during this period.
  • Guttate psoriasis
    The manifestation is revealed through little red patches of small size beginning at childhood or youth period.
  • Pustular psoriasis
    Observed in adults as a rule, pustular psoriasis is manifested via non- contagious blisters of pus with redness around. The disease is not transmitted as it is not an infection.
  • Palmo Plantar Psoriasis
    PPP or Palmo Plantar Psoriasis (Palmoplantar Pustulosis) is manifested in quite different way. The spots are located on the palms and the soles and acquire the corresponding name in connection with this, "palm" or "plant".
  • Nail Psoriasis
    A quarter (even a half) of all psoriasis patients suffer from nail changes, though they are revealed more frequently in patients with psoriatic arthritis.
  • Scalp Psoriasis
    It occurs on the back of the head, but the other areas of scalp are subjected to it. Red patches with silvery-white scales which are thick can be seen there. Itch and hair loss are observed but this is individual.
  • Psoriatic Arthritis
    Psoriatic arthritis causes much pain and patches on the joints and skin appear. The disease can be characterized by inflamed skin around the joints in. According to estimation about one million adults suffer from it. Swelling, increasing joint pain, scales, redness, skin lesions are noticed during psoriatic arthritis.

Symptoms of Psoriasis

Psoriasis usually can be distinguished from other diseases by particular symptoms of psoriasis: red and pink color of the spots which have thickened, dry skin. It typically influences knees, elbows, and scalp. Basically the manifestations can appear everywhere on the body. But more frequently it appears on the place of trauma, recurring rubbing, abrasions.

Psoriasis is revealed in different ways. Sometimes little bumps are flattened, at times the big plaques are thick with raised skin. Large flakes, patches of red color are typical for psoriasis, as well as dry skin of pink color.

There can be a few symptoms of psoriasis at the same time. It comprises psoriasis vulgaris, which is the most widespread type of the disease, guttate psoriasis characterized by little spots, which are like drops, inverse psoriasis, discovered as a rule in the underarms area, near the navel, and buttocks, and pustular psoriasis seen by little blisters with liquid inside. Moreover, a separate disease manifested on the palms and the soles is called palmoplantar psoriasis.

BBC NewsBBC Health News report:

Psoriasis usually appears as red, scaly, crusty patches that reveal fine silvery scales when scraped or scratched. These patches may itch and feel uncomfortable. Psoriasis is most common on the knees, elbows and scalp, but can appear anywhere on the body. In some forms the nails or joints are affected.

Causes of Psoriasis

Research shows that the causes of psoriasis may inlcude certain disorder of your immune system, which is responsible for white blood cells guarding your organism from infection. When the patient suffers from psoriasis, his skin is inflamed because of the T cells (white blood cell) activity, which contributes to the fast growth of skin cells. This is revealed in the raised patches on the skin.

If somebody suffers from the disease in your family then you are the group of risk and can develop it as you are a genes carrier. In case both partners in a couple have psoriasis then in 50% of cases they have children that also suffer from this disease. 30% of patients with psoriasis obtained the problem because somebody from the family had it as well.

In addition to hereditary factors there are some other causes of psoriasis that can increase the possibility of psoriasis:
  • Skin damage: skin damage can be connected with plaque psoriasis. For instance, infection on the skin, skin inflammation, improper skin care or too much scratching can cause psoriasis.
  • Sun rays: The majority of patients usually think that sunlight is good for their condition. Nevertheless, some consider that too much sunlight makes their symptoms worse. Sunburn is able to aggravate psoriasis a lot.
  • Streptococcal infections: thanks to some evidence it was revealed that streptococcal infections entail plaque psoriasis. Bacteria they have can bring to guttate psoriasis. This kind of psoriasis is manifested via little red spots that occur on the skin.
  • HIV: Psoriasis is normally aggravated in case the person catches HIV. On the other hand, on the advanced stage of the disease it is not so active.
  • Drugs: some medicines are able to worsen your situation if you have psoriasis
  • Emotional tension: numerous people notice that psoriasis is closely linked with emotional tension and anxiety. The bigger it is - the worse the condition of psoriasis.
  • Smoking: one should keep away from the threat of chronic plaque psoriasis which is bigger when you have a smoking habit.
  • Alcohol: Alcohol is especially unfavorable for psoriasis, and this is especially acute in young men and men who belong to the middle aged group.
  • Hormone alterations: Psoriasis is strongly connected with hormones and changes the organism is subjected to. Psoriasis is at its peak during puberty period or during menopause. During the pregnancy women experience better condition of skin. But it is quite the other way round as soon as the child is born.

National Psoriasis FoundationAccording to National Psoriasis Foundation:

Scientists believe that at least 10 percent of the general population inherits one or more of the genes that create a predisposition to psoriasis. However, only 2 percent to 3 percent of the population develops the disease. Researchers believe that for a person to develop psoriasis, the individual must have a combination of the genes that cause psoriasis and be exposed to specific external factors known as "triggers."
It has been proved by scientists, that there are other causes of psoriasis too such as allergies, weather and diet can worsen psoriasis.

How to Get Rid of Psoriasis?

National Health ServiceNational Health Service:

There is no psoriasis treatment to cure the condition completely. However, psoriasis treatment is usually effective and will control the condition by clearing or reducing the patches of psoriasis. Psoriasis can go into remission and show no signs of disease. Ongoing research is actively making progress on learning how to get rid of psoriasis and finding better psoriasis treatment and a possible cure in the future.
How to get rid of psoriasis? First decide upon the stage of a disease and later on appoint the psoriasis treatment. One of the determining factors is the type of psoriasis. Your doctor will probably recommend you some topical creams for a start and only later one can be treated with different more serious psoriasis treatment medications.

There are a lot of alternatives once you decided to find psoriasis treatment, but only doctor can evaluate the efficacy of the psoriasis treatment medication chosen that will suit you personally. The psoriasis treatment should have no side effects.

Natural Psoriasis Treatment

Natural creams and shampoos should contain herbal ingredient aimed at natural psoriasis treatment. This efficient formula is usually rapidly absorbed and does not leave any marks on clothes and skin. Natural psoriasis treatment usually includes mild moisturizers, emollients, essential oils, and PH balancers to improve the condition of your skin and get rid of psoriasis.

We recommend the following natural psoriasis treatment products:
  1. Dermasis — 94 points
  2. H-Psoriasis — 88 points
RatingHealthcare Product#1 - Dermasis, 94 points our of 100. Dermasis is a natural psoriasis treatment formula that helps fight the symptoms that cause your skin to look red and patchy with a two-fold approach. Dermasis's active ingredient, 2% Salicylic Acid, stimulates the shedding of this layer of dead skin cells to help alleviate your psoriasis.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Active Ingredients of Dermasis: Salicylic acid (2%), Palm Oil, Vitamin E Acetate, Tea Tree Oil.

Suggested Use: wash affected areas with an antiseptic soap and water, pat dry. Apply to affected areas one to four times daily or as directed by a physician.

Why #1? The Dermasis Psoriasis Cream contains FDA approved ingredients to help psoriasis sufferers.

Order Dermasis
RatingHealthcare Product#2 - H-Psoriasis, 88 points our of 100. H-Psoriasis Formula is a breakthrough topical homeopathic product. The formula also contains pure natural essential oils and is safe and effective with no harmful chemicals or additives. It has a deep penetrating action, is gentle on your skin, and should not cause irritation, itching, burning or scarring.

Guarantee: All products come with an Unconditional 90 Day Money Back Guarantee. If you are unhappy for any reason, simply return the bottles for a full refund of your product purchase.

Ingredients: Calendula officinalis, Iris versicolor, Essential Oil Blend (Cedrus atlantica wood shavings, Melaleuca alternifolia leaf-branch, Melaleuca minor leaf), Persea gratissima fruit oil, Rosa mosqueta seed oil, Simmondsia chinensis seed oil, Triticum vulgare kernel oil).

Suggested Use: The formula is topically applied to the condition 3 times per day. Only a few drops per application are necessary.

Why not #1? Money Back Guarantee is valid only for non-opened bottles.

Order H-Psoriasis

How to Prevent Psoriasis?

There are simple steps needed to prevent psoriasis:
  • Keep away from everything that can cause psoriasis, for example, smoking, too much sun, and tension. Take prevention psoriasis treatment medications and you will reduce the problem to minimum. Still it is worth mentioning that being subjected to too much sun can bring alleviation for some and the opposite situation can happen to other people.
  • Alcohol is actually regarded risky but it should not be a problem for the men of middle age. Try not to take alcohol or take it in small quantities if you have psoriasis.
  • There is no need to keep some special diet if you have plaque psoriasis. The reason for psoriasis is the staph bacteria that have an effect upon the body, which is manifested via swelling, blister and pus inside.

Best Psoriasis Treatment Products

We recommend only the best natural psoriasis treatment products: