Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من قمل العانة؟ الأدوية الطبيعية لعلاج قمل العانة

كيفية التخلص من قمل العانة؟

كيفية التخلص من قمل العانة؟ الأدوية الطبيعية الموصى بها لعلاج قمل العانة لدينا هي:

قمل العانة

قمل العانة - الذي يشار إليه أحيانا باسم السرطانات - طفيليات صغيرة. هذه الطفيليات الصغيرة تعلق على الشعر والجلد بالقرب من أعضائنا التناسلية. على الرغم من أنها ليست خطيرة على الإطلاق ، فهي بالتأكيد ليست شيئا تريد أن يكون وليس شيئا تريد أن تشرحه للشركاء المحتملين. مجرد التفكير في الطفيليات الصغيرة التي تدور حول منطقة خاصة إلى حد ما يكفي لجعل الشركاء المحتملين يهربون ويجعلونك تشعر بعدم الارتياح في جلدك. بمجرد الحصول عليها ، ربما تريد معرفة كيفية التخلص من قمل العانة.

سنخبرك عن الأعراض المختلفة لقمل العانة، والأعراض المحتملة لقمل العانة ، وكيفية الوقاية من قمل العانة في المستقبل. على الرغم من أن الملايين من الناس لديهم مشاكل مع قمل العانة كل عام ، إلا أننا نفهم تماما أن هذا شيء تريد تجنبه.

أعراض قمل العانة

قبل أن نتمكن من إخبارك بكيفية التخلص من قمل العانة، من الجيد فهم بعض أعراض قمل العانة. ما الذي يجب أن تكون على علم به؟ أول شيء يجب ملاحظته هو أنه لن يكون لدى الجميع أعراض - قد لا تلاحظ البيض أو القمل في البداية. وهذا يعني أنه لا توجد طريقة مضمونة للتأكد من أن شريك حياتك (أو أنت) لديه قمل العانة.

يمكن أن تمر أسابيع قبل أن تلاحظ العلامات أو الأعراض الأولى لقمل العانة. كل من الرجال والنساء لديهم بعض من نفس الأعراض. تتضمن بعض الأشياء المختلفة التي قد تلاحظها ما يلي:
  • واحدة من العلامات الأولى يمكن أن تكون مكثفة نوعا ما الخدش، وهذا يمكن أن تصبح خطيرة نوعا ما مع مرور الوقت إذا كنت لا تعالج هذه المسألة.
  • بيض بني على شعر الجسم، بما في ذلك شعر العانة
  • فضلات مسحوق أسود من القمل
  • التهاب وتهيج في المنطقة المصابة. قد يكون الخدش هو السبب في ذلك.

أسباب قمل العانة

لأنهم يحبون العيش في شعر العانة ، فإن انتقال قمل العانة يتم بشكل عام عن طريق الجنس. عندما تكون الأعضاء التناسلية قريبة من بعضها البعض أو تلمس ، يمكن أن ينتقل قمل العانة بسهولة بين شخص وآخر. على الرغم من أن الجنس هو الطريقة الأكثر شيوعا التي يمكنك نقل هذا المخلوق الصغير ، إلا أن الأسباب الأخرى لقمل العانة يمكن أن تكون اتصالا شخصيا وثيقا. قد يكون من الممكن أيضا نقل قمل العانة عبر سريرك أو مناشفك أو ملابسك.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

نظرا لأن القمل غير قادر على الوجود لفترة طويلة بدون جسم الإنسان ، فمن المشكوك فيه أن تحصل عليه من جهات اتصال سريعة مثل العناق أو المصافحة. لأنها لا يمكن أن توجد خارج البشر ولا يمكن التمسك الأسطح الملساء، وهناك احتمالات أنك لن تحصل على هذه من مقعد المرحاض على سبيل المثال. بسبب تفضيلاتهم المحددة ، هناك احتمالات جيدة أنك لن ترى قمل العانة في العديد من المناطق الأخرى من الجسم.

تشخيص قمل العانة

لأنها تنتقل عن طريق الاتصال الجسدي الوثيق أو عن طريق الجنس ، وهذا هو العامل الأكثر شيوعا في التشخيص. لا توجد اختبارات مختبرية متاحة يمكن أن تساعدك على اختبار القمل هذه. إذا كنت تريد أن تكون متأكدا حقا من أن لديك قمل العانة وترغب في تجنب مضاعفات قمل العانة، فمن الجيد التحدث إلى طبيبك حول هذا الموضوع. يمكنه المساعدة في تحديد ما إذا كان لديك في الواقع مشاكل مع قمل العانة.

في كثير من الأحيان هذا يعني أن يتم استخدام عدسة مكبرة للبحث عن رمادي مصفر ، رمادي داكن ، أو قمل البالغين تان. لأنها يمكن أن تندمج مع الجلد عندما تتعرض للضوء، وهذه من الصعب الكشف عنها بالعين المجردة. قد يكون من الممكن أيضا استخدام مشط القمل للحصول على تصور أفضل. بعد المرور عبر الشعر ، سيقوم ممارسك الصحي بعد ذلك بالمرور عبر المشط من أجل العثور على أي قمل محتمل.

مضاعفات قمل العانة

عند الحديث عن مضاعفات قمل العانة ، فإن أحد أول الأشياء التي يجب علينا مراعاتها هو أن وجود قمل العانة لا يعني بالضرورة أن الشخص قذر أو غير صحي. كما أنه لا يعني بالضرورة أن الشخص يمارس الجنس دون وقاية ، لأن الواقي الذكري لا يمنع نقل قمل العانة.

لأنك ستكون الخدش قليلا جدا مع قمل العانة ، يمكن أن يؤدي الخدش الفعلي إلى تهيج في وقت لاحق. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الجلد تتساقط (excoriation) أو في أسوأ الحالات قد يؤدي حتى إلى عدوى مثل furunculosis(يغلي على الجلد) أو القوباء (عدوى جلدية بكتيرية معدية).

American Sexually Transmitted Diseases Associationوفقا للجمعية الأمريكية للأمراض المنقولة جنسيا:

من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أنها مصدر إزعاج وغير مرغوب فيها اجتماعيا وجماليا ، إلا أنها لن تسبب لك أي مشاكل خطيرة أو ضرر طويل الأجل بمفردها. ومع ذلك ، من أجل تجنب المزيد من المضاعفات، من المهم معرفة كيفية التخلص من قمل العانة.

كيفية التخلص من قمل العانة؟

إذا كنت تريد أن تعرف كيفية التخلص من قمل العانة، عليك أولا أن تفهم أن القمل بمفرده لن يذهب بعيدا دون علاج. وهذا يعني أن هذه ليست مشكلة يمكنك تجاهلها ببساطة والأمل في الأفضل - سيتعين عليك اتخاذ خطوات للبحث عن أفضل الأدوية لعلاج قمل العانة واتخاذ خطوات إضافية لعلاج كل من أعراض قمل العانة وأسباب قمل العانة.

يمكنك اختيار كريم خاص أو غسول أو شامبو إذا كنت ترغب في علاج قمل العانة. أحد الخيارات الممتازة التي لا يعرفها الكثير من الناس هو الأدوية الطبيعية لعلاج قمل العانة. يجب أن يستمر العلاج في أي مكان بين ثلاثة وسبعة أيام. على الرغم من أن حلق شعر العانة ممكن ، إلا أنه ليس ضروريا.

Centers for Disease Control and Preventionمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها:

إذا كان لديك شريك كنت نشطا جنسيا معه، فمن المهم أن يتلقى كلا الطرفين العلاج في نفس الوقت. وإلا فلن تكون قادرا على منع قمل العانة لأنك ستعرض كل منكما الآخر. في نهاية المطاف تحتاج إلى معالجة جميع العوامل المختلفة، وهو ما يعني إزالة التلوث نفسك، ملابسك، والفراش الخاص بك.

الأدوية الموصوفة طبيا لقمل العانة

هناك شامبو دواء وصفة طبية متاح لأولئك الذين لديهم أعراض قمل العانة. على الرغم من أنه يمكنك تأهيله كواحد من أفضل الأدوية لعلاج قمل العانة عندما يتعلق الأمر بالفعالية ، فمن المعروف أنه سام. في الواقع، تم ربط كل من النوبات والوفيات باستخدام هذا الشامبو. وهذا يجعل من طريقة العلاج فعالة نوعا ما مع عدد من العواقب الخطيرة. عند قراءة ذلك ، لا ينبغي أن يكون مفاجئا أن عددا كبيرا من الناس يبحثون عن أدوية طبيعية لعلاج قمل العانة بدلا من ذلك دون عواقب ضارة.

الأدوية الطبيعية لعلاج قمل العانة

إذا كنت ترغب في العثور على خيار العلاج الذي لا يزال سيظهر لك كيفية التخلص من قمل العانة ولكن لا يأتي بنفس الآثار الجانبية الضارة ، فإننا نوصي بشدة بالخيارات الطبيعية كبعض من أفضل الأدوية لعلاج قمل العانة. خيارات العلاج هذه آمنة بنسبة 100 في المئة ويتم صياغتها خصيصا لإزالة القمل والصئبان بشكل طبيعي مع توفير الإغاثة من الإجهاد المرتبط بالإصابة. لديك خيار العلاج المستهدف الذي يسعى وراء أسباب قمل العانة دون الإضرار ببشرتك أو أي جزء آخر من جسمك.

أفضل الأدوية لعلاج قمل العانة

إذا كنت تريد أن تعرف عن أفضل الأدوية لعلاج قمل العانة ، فهناك خيارات طبيعية تستحق بالتأكيد مظهرا آخر. وتشمل هذه الخطوات ما يلي:
  1. Genitrex — 96 نقطة.
  2. NaughtyNits HairOil — 76 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 - Genitrex، 96 نقطة من أصل 100. Genitrex هو شامبو القمل المثلي القوي الذي يتم اختباره مختبريا ويشمل كل من زيوت الروائح المهدئة للأعصاب والعلاجات المثلية. هذا لا يتعامل بنشاط مع القمل فحسب ، بل يعالج أيضا الضغوطات المحتملة التي تأتي مع الاضطرار إلى التعامل مع القمل.

ضمان استعادة الأموال: 60 يوما. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال ، فأرسل حاوياتك الفارغة أو المستخدمة جزئيا لاسترداد كامل المبلغ.

Genitrex المكونات: أغاريكوس muscarius، أنكارديوم أورينتال، أبيس mellifica، بوفيستا، الكاوية، الجرافيت، حمض مورياتكوم، أولياندر، بيكس السائلة، كواسيا أمارا، Rhus ساموديندرون، المكورات العنقودية، الكبريت.

لماذا #1؟ وGenitrex هو أكثر أمانا بكثير من معظم الشامبو الكيميائية القائمة على المبيدات الحشرية في السوق. إنه واحد من أفضل الأدوية الطبيعية لعلاج قمل العانة الذي يستهدف بنشاط أسباب قمل العانة.

طلب Genitrex
RatingHealthcare Product #2 -- NaughtyNits HairOil، 76 نقطة. NaughtyNits هو مزيج من المكونات العطرية والعشبية التي ليست فقط قادرة على علاج القضايا مع قمل العانة ، ولكن أيضا سوف يكمل المهمة دون الحاجة إلى أي مواد كيميائية سامة أو خطرة. وهو ناجح في الوقاية من القمل وهو طريقة ممتازة طبيعية وآمنة وممتازة لعلاج قمل العانة.

ضمانة NaughtyNits HairOil: سيتم قبول العوائد فقط في غضون 30 يوما من استلامها من قبل العميل. المنتجات غير المفتوحة التي يتم إرجاعها في التغليف الأصلي والمغلق ستحصل على رصيد 100٪. ستحصل المنتجات المفتوحة (أو أي منتجات أو منتجات تالفة ذات أختام تالفة) على ائتمان بنسبة 50٪.

NaughtyNits HairOil المكونات: الخزامى، النيم، Pelargonium reniforme، روزماري، زيت شجرة الشاي.

لماذا لا #1؟ تم تصميم NaughtyNits لمنع إعادة الإصابة وسوف تساعد على إزالة القمل. لا يهدف هذا المنتج إلى علاج قمل العانة تماما. وعلاوة على ذلك، ضمان استعادة الأموال صالحة فقط للزجاجات غير مفتوحة.

النظام المشاغبينتشعرويل

كيفية الوقاية من قمل العانة؟

بمجرد أن تتمكن من التعامل مع قمل العانة ، ما الذي يمكنك القيام به لتجنب المشاكل لاحقا - تريد تعلم كيفية الوقاية من قمل العانة. أول شيء عليك القيام به هو تجنب مشاركة الملابس أو الفراش أو المناشف مع أي شخص لديه قمل العانة. على الرغم من أنه ليس مضمونا دائما ، إلا أن قمل العانة يمكن أن ينتقل من هذه العناصر. عند غسل هذه الملابس، استخدم الماء الساخن ودورة التجفيف الحراري العالي.

إذا كنت أنت أو شريكك يعاني من قمل العانة ، فمن المهم الامتناع عن أي اتصال جنسي حتى يكتمل العلاج ويعتبر ناجحا. ومن المهم أن يبدأ الشريكان العلاج في نفس الوقت، وإلا فإن المشاكل المتعلقة بالتلوث المتبادل من المرجح جدا.

على الرغم من أن الإحراج الأولي يمكن أن يكون محبطا ، إلا أن قمل العانة لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك الوقوع في مشاكل لاحقا. مع العلاجات الطبيعية المناسبة لقمل العانة ، من الممكن دائما حل المشكلة والاستمرار دون مشكلة.

أفضل الأدوية لعلاج قمل العانة

كيفية التخلص من قمل العانة؟ أفضل الأدوية لعلاج قمل العانة هي:
آخر تحديث: 2021-06-16

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Pubic Lice? Natural Medications for Pubic Lice Treatment

How to Get Rid of Pubic Lice?

How to get rid of pubic lice? Our top recommended natural medications for pubic lice treatment are:

Pubic Lice

Pubic lice - sometimes referred to as crabs - are small parasites. These small parasites attach to the hair and skin near our genitals. Even though they are not dangerous at all, they are certainly not something that you want to have and not something that you want to have to explain to potential partners. Just the thought of little parasites running around a rather private area is enough to make potential partners run away and make you feel uncomfortable in your own skin. Once you have them, you probably want to know how to get rid of pubic lice.

We are going to tell you about the different symptoms of pubic lice, the potential symptoms of pubic lice, and how to prevent pubic lice in the future. Even though millions of people have issues with pubic lice each year, we fully understand that this is something that you want to avoid.

Symptoms of Pubic Lice

Before we are able to tell you how to get rid of pubic lice, it is a good idea to understand what some of the symptoms of pubic lice are. What do you have to be aware of? The first thing to note is that not everyone is going to have symptoms you may not notice the eggs or the lice at first. This means that there is no foolproof method of being sure that your partner (or you) has pubic lice.

Weeks can pass before you notice first signs or symptoms of pubic lice. Both men and women have some of the same symptoms. A few of the different things that you may notice include the following:
  • One of the first signs can be rather intense scratching, this can become rather serious over time if you do not treat the issue.
  • Brown eggs on body hair, including pubic hair
  • Black powdery droppings from the lice
  • Inflammation and irritation in the affected area. Scratching may be the cause of this.

Causes of Pubic Lice

Because they like living in pubic hair, the transmission of pubic lice is generally through sex. When genitals are close to one another or touch, pubic lice can easily move between one person and the next. Even though sex is the most common way that you can transmit this little creature, other causes of pubic lice can be close personal contact. It may also be possible to transmit pubic lice through your bed, towels, or clothes.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Because lice are unable to exist for long without the human body, it is doubtful that you get them from swift contacts such as hugs or handshakes. Because they cannot exist outside of humans and cannot hang onto smooth surfaces, chances are that you will get not these from a toilet seat for example. Because of their specific preferences, chances are good that you are not going to see pubic lice in many other areas of the body.

Diagnosing Pubic Lice

Because they are transmitted through close bodily contact or through sex, this is the most common factor in a diagnosis. There are no laboratory tests available that can help you test for these lice. If you want to be truly sure that you have pubic lice and want to avoid pubic lice complications, it is a good idea to speak to your doctor about it. He or she can help determine whether you do in fact have issues with pubic lice.

Oftentimes this means that a magnifying glass is used to look for yellowish grey, dusky grey, or tan adult lice. Because they can blend in with the skin when exposed to light, these are hard to detect with the naked eye. It might also be possible to use a lice comb for better visualization. After going through the hair, your health practitioner will then go through the comb in order to find any possible lice.

Pubic Lice Complications

When talking about pubic lice complications, one of the first things that we have to consider is that having pubic lice does not necessarily mean that a person is dirty or unhygienic. It also does not necessarily mean that a person would have unprotected sex, because a condom does not prevent pubic lice transference.

Because you are going to be scratching quite a bit with pubic lice, the actual scratching can lead to irritation later. This can lead to the skin flaking off (excoriation) or in worse case may even lead to infection such as furunculosis (boils on the skin) or impetigo (a contagious bacterial skin infection).

American Sexually Transmitted Diseases AssociationAccording to American Sexually Transmitted Diseases Association:

It is important to note that even though they are a nuisance and socially and aesthetically undesirable, they are not going to cause you any serious issues or long-term damage on their own. However, in order to avoid further complications, it is important to know how to get rid of pubic lice.

How to Get Rid of Pubic Lice?

If you want to know how to get rid of pubic lice, you first have to understand that lice on their own are not going to go away without treatment. This means that this is not a problem that you can simply ignore and hope for the best you are going to have to take steps to look for the best medications for pubic lice treatment and take additional steps to treat both the symptoms of pubic lice and causes of pubic lice.

You can opt for a special cream, lotion or shampoo if you want to treat pubic lice. One excellent option that many people do not know about is natural medications for pubic lice treatment. The treatment will need to be continued anywhere between three and seven days. Even though shaving off pubic hair is possible, it is not necessary.

Centers for Disease Control and PreventionCenters for Disease Control and Prevention:

If you have a partner that you are sexually active with, it is important that both parties receive treatment at the same time. Otherwise you are not going to be able to prevent pubic lice because you will both expose one another. Ultimately you need to address all different factors, which means decontaminating yourself, your clothes, and your bedding.

Prescription Medications for Pubic Lice

There is a prescription medication shampoo available for those who have symptoms of pubic lice. Even though you could qualify it as one of the best medications for pubic lice treatment when it comes to effectiveness, it is known to be toxic. In fact, both seizures and deaths have been linked to the use of this shampoo. This makes it a rather effective treatment method with a number of serious consequences. When you read that, it should come as no surprise that a great number of people are looking for natural medications for pubic lice treatment instead that comes without the damaging consequences.

Natural Medications for Pubic Lice Treatment

If you want to find a treatment option that is still going to show you how to get rid of pubic lice but does not come with the same damaging side effects, we highly recommend natural options as some of the best medications for pubic lice treatment. These treatment options are 100 percent safe and are specially formulated to naturally remove lice and nits while providing relief from the stress associated with an infestation. You have a targeted treatment option that is going after the causes of pubic lice without actually damaging your skin or any other part of your body.

Best Medications for Pubic Lice Treatment

If you want to know about the best medications for pubic lice treatment, there are natural options that are certainly worth another look. These include:
  1. Genitrex — 96 pts.
  2. NaughtyNits HairOil — 76 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Genitrex, 96 points out of 100. Genitrex is a powerful homeopathic lice shampoo that is laboratory tested and includes both nerve-soothing aromatherapy oils and homeopathic remedies. This not only actively deals with the lice, but also treats potential stressors that come with having to deal with lice.

Money Back Guarantee: 60 Days. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers for a full refund.

Genitrex Ingredients: Agaricus muscarius, Anacardium orientale, Apis mellifica, Bovista, Causticum, Graphites, Muriaticum acidum, Oleander, Pix liquida, Quassia amara, Rhus toxicodendron, Staphysagria, Sulphur.

Why #1? The Genitrex is much safer than most chemical pesticide-based shampoos on the market. It's is one of the best natural medications for pubic lice treatment that actively targets the causes of pubic lice.

Order Genitrex
RatingHealthcare Product#2 - NaughtyNits HairOil, 76 points. NaughtyNits is a combination of an aromatherapeutic and herbal ingredients that are not only able to treat the issues with pubic lice, but are also going to complete the job without needing any toxic or dangerous chemicals. It is successful in prevention of lice and is a natural, safe, and all-around excellent method for treating pubic lice.

NaughtyNits HairOil Guarantee: Returns will only be accepted within 30 days of receipt by the customer. Unopened products returned in original, sealed packaging will receive a 100% credit. Opened products (or any damaged products or products with damaged seals) will receive a 50% credit.

NaughtyNits HairOil Ingredients: Lavender, Neem, Pelargonium reniforme, Rosemary, Tea tree oil.

Why not #1? NaughtyNits is designed to prevent re-infestation and will help to remove nits. This product is not intended to completely treat pubic lice. Moreover, money back guarantee is valid only for unopened bottles.

Order NaughtyNits HairOil

How to Prevent Pubic Lice?

Once you have managed to deal with pubic lice, what are you able to do to avoid issues later on you want to learn how to prevent pubic lice. The first thing that you need to do is avoid sharing clothes, bedding, or towels with anyone who has pubic lice. Even though it is not always guaranteed, pubic lice can transfer from these items. When washing these clothes, use hot water and the high heat drying cycle.

If you or your partner has pubic lice, it is important to refrain from all sexual contact until the treatment is complete and deemed successful. It is important that both partners start treatment at the same time, otherwise problems with cross-contamination are very likely.

Even though the initial embarrassment can be frustrating, pubic lice does not necessarily mean that you have to run into issues later on. With the right natural treatments for pubic lice it is always possible to resolve the issue and carry on without issue.

Best Medications for Pubic Lice Treatment

How to get rid of pubic lice? The best medications for pubic lice treatment are: