صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
أوجاع آند الآلام
فقدان الوزن
الصحة العقلية
الرفاه آند الجمال
القلب آند الدم
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

إزالة ندبة

ندوب

ما يبقى بعد شفاء القروح والجروح ندبة تصحيح بني أو وردي من الجلد. ويأتي هذا النسيج الليفي ليحل محل المدمرة الأدمة من أنسجة الجلد سليمة. وبهذه الطريقة الجلد إصلاح نفسها من الإصابة. خلال حياتنا ونحن توليد كبيرة العديد من مثل هذه الندوب.

وبالتالي، لا يوجد شفاء للجرح أو الإصابة من الممكن دون ترك ندبة. الفرق يكمن فقط في مظهره الذي يعتمد على حجم وشكل الجرح والقدرة على الشفاء وجميلة الفردية لكل شخص.

ومع ذلك، الأنسجة التي تأتي لتحل محل التالفة كقاعدة أقل جودة، ومع الشعر لا ينمو على ذلك. نوعية أخرى من ندبا أنه أكثر حساسية للأشعة فوق البنفسجية.

American Academy of Dermatologyووفقا الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية:

ندوب جزء طبيعي من عملية الشفاء.

تلف الجلد أكثر ويستغرق أطول للشفاء، أكبر فرصة لندبة ملحوظة.

عادة، تتلاشى الندوب على مر الوقت، ولكن الطريقة التي أشكال ندبة يعتمد على شخص.

أسباب ندبات

ما هي الأسباب الندوب؟ عند تلف طبقة البشرة، الأدمة، أعمق وأكثر سمكا، في المكان حيث أنه يشفي تظهر ندبة.

الألياف البروتين الجديد، أنتجت بالجلد على الشفاء من الجرح والذي يعمل إصلاح لتلف الجلد، تسمى الكولاجين. جداً معقول، هذا النسيج الجديد، يختلف عن النسيج الأصلي الذي لم يصب. وهكذا، مفيدة كما الحال في استبدال واستعادة المنطقة المتضررة من الجلد، هذا النسيج الجديد لا تستطيع لإعادة إنشاء ما يشبه الضبط الأصلي، وطبيعي و بشرة صحية. الجلد الجديد الذي يأتي للوقوف كندبة تبدو مختلفة، ويشعر مختلفة، إذ أنها تفتقر إلى مثل هذه وظائف جلد الأصلي بصيلات الشعر والغدد العرقية. هذه العملية هو الرئيسي الذي يسبب ندبات.

تلوين ندبات يختلف من بالي إلى قتامة، ويخلق دائماً على النقيض من بقية واحدة سليمة. ندوب تتخذ شكل أنها نشأت من الضرر. أنها قد يستغرق من عدة أيام إلى عدة سنوات (وفي حالات نادرة جداً وخطيرة جداً) إلى النموذج. الفترة للشفاء من الإصابة، على الرغم من أن يغير العلاج ذات الصلة.

قد تتأثر أسباب الندوب وخطورة عملية تشكيل ندبة ومشروطا بعوامل مثل:
  • عمق وحجم واتجاه من الجرح
  • موقع للجرح في الجسم وإمدادات الدم إلى تلك المنطقة
  • عمر الشخص
  • الصفات في الجلد، مثل نوع ولون وسمك
National Institutes of Healthووفقا المعاهد الوطنية للصحة:

ندبات عادة ما تتلاشى مع مرور الوقت ولكن لم يذهب بعيداً تماما.

إذا كانت الطريقة التي يبدو بها ندبة يزعج لكم، قد تصغيره العلاجات المختلفة.

وهذه تشمل مراجعة العمليات الجراحية والصنفره، العلاج بالليزر، والحقن، والتقشير الكيميائي والكريمات.
ومع ذلك، الشفاء من ما ينتج تشكيل ندبة الجرح، وهو دائم. ومع ذلك، هناك وسائل جعل ندبات أقل بشكل ملحوظ.

أنواع من الندوب

وهناك الرئيسية 4 أنواع من ندوب. والجدرة هو نوع من الندوب التي شكلتها مجموعات حكة ندبا ينمو تحت حواف الإصابة أو الجرح. حدوثها في نتيجة لإنتاج الكولاجين البروتين الليفي، وصعبة على الذهاب بالجسم حتى بعد الشفاء من الجرح. هذا النوع أكثر شيوعاً للأشخاص ذوي البشرة الداكنة.

على عكس والجدرة، الندوب الضخامي نوع لا يتجاوز الحجم الأصلي للجرح وتحسين ببطء على الخاصة بهم. ومع ذلك وفي بعض الحالات قد تتطلب هذا النوع من الندوب إلى تحسين جراحيا أو مع التطبيق من المنشطات.

إصابات معينة المنشأ، مثل الحروق-التي تجلب إلى منطقة أكبر من الجلد التي فقدت--الأكثر احتمالاً لتشكيل نوع انكماشات ندبة، عندما يتم سحبها حواف الجلد معا عملية الانكماش.

ندوب الوجه ، عندما قطع ومغلقة مع غرز مصغرة، ترك ندبات أقل وضوحاً، البعض منها قد حتى تكون كذلك خففت مع تقنية الصنفرة. هذا الإجراء، على الرغم من لن يمحو الندبة تماما، وسوف السلس مع ذلك إلى حد كبير على سطح الجلد.

إزالة ندبة

لا يمكن إزالة ندبات تماما، دون ترك أي أثر. حتى الآن، عدة إجراءات إزالة الندبة يمكن أن تغير مظهرها كثيرا.

عملية جراحية، على الرغم من ابدأ إزالة الندوب تماما، نجاح لا بأس به عند الحاجة إلى جعل ندبة أقل بشكل ملحوظ، وإعادة تشكيل أو تغيير موقعها. فعلى سبيل المثال، قد يلزم لإزالة حركة تقييد ندبة من المنطقة الجلد بالقرب من مشتركة على الرغم من أنها سوف تترك ندبة أخرى. لا يزال، أن الجراحة ليست فعلا خيار إزالة ندبة .

إعادة رصف الندوب عن طريق إزالة ندبة جراحة الليزر ما زال في مرحلة التجربة، بفعالية وسلامة لا يجري ثبت أخيرا.

American Society for Laser Medicine and Surgeryالجمعية الأمريكية لليزر في الطب والجراحة:

ليزر يمكن التعامل مع التجاعيدو حب الشباب وندبات حب الشباب. أربعة علاجات عادة توصية قياسية مع هذا النوع من العلاج الجراحي ندبة يكون فعالاً. النتائج الجانبية شائعة وتشمل الجزء غير المرغوب فيه الآثار تحتوي على تعديلات عنيفا أو لون وتندب المحتملة ولكن خاصة نادرة.
السطح والمظهر من الضخامي وندبات الجدره يمكن إلى حد كبير تحسين، وخففت وسويت بالأرض حقن الستيرويد بالرصاص في الندبة. مرة أخرى، هذا ليس إزالة ندبة.

تقنية جراحية، تسمى Z-بلاستي، يعمل على نقل ندبة في المناطق حيث أنها يمكن أن تتطابق عادة الطويات الطبيعية على الجلد، مما يجعلها أقل ظهورا للعيان. ويتكون الجراحة لإزالة الندبة القديمة. ويعني إجراء الإزالة ندبة تنفيذ شقوق جديدة في كل جانب من ندبة لإنشاء مثلثات صغيرة من اللوحات الجلد.

يتم استدعاء إجراء الجلد التي نقلت من منطقة صحية للجسم لتحل محل المضرور ترقيع الجلد. سيتم ترك تندب على المواقع المتلقية والمانحة بالطعوم.

قبل خضوعه جراحة إزالة ندبة، تأكد من أن لديك توقعات واقعية لنتائجها. على الرغم من أن تحول أكثر ليونة وتملق واشحب، الندوب القديمة لا تختفي تماما.

إزالة الندبة الطبيعية

إزالة ندبة الطبيعي هو الأكثر أماناً، ومن ثم خيار العلاج الندبة المفضل. وبصرف النظر عن وجود المكونات الآمنة، يتم أيضا إزالة ندبة الطبيعي الغازية وأرخص من هذه الإجراءات كإعادة تسطيح الجلد أو حقن الستيرويد أو جراحات الليزر.

ممارسة طبيعية إزالة ندبة أسلوب التأكد من كل شيء، حتى هذه الصفحة الرئيسية سبل الانتصاف مثل زبدة الكوكا، فيتامين (ه)، الصبار، إلخ، هي في إصداراتها الطبيعية وخالية من المكونات الاصطناعية.

كريم لإزالة ندبة

كريم لإزالة ندبة مكملاً هاما في العلاج في المنزل، على الرغم من أن معظم الناس لا يدركون جيدا الحقيقة. علاج المنزل وحدها--مثل زبدة الكاكاو أو فيتامين (ه)، بغض النظر عن كم الطبيعية وهم-غير كافية لإزالة ندبة. يمكن استخدام كريم إزالة ندبة طبيعي مع حل علاج المنزلي لتحقيق نتائج أفضل وأسرع.

يمكن أن نوصي بكريمات إزالة الندبة التالية:
  1. ديرميفيس FX7 الندبة الحد من العلاج كريم – 96 قرشاً.
  2. الندبة Revitol كريم إزالة – 89 قرشاً.
  3. Zenmed الندبة في المعاملة – 84 قرشاً.
RatingHealthcare Product #1 -"ديرميفيس FX7 الندبة الحد من العلاج كريم"، 96 نقطة. ويشمل FX7 ديرميفيس 7 المكونات النشطة ثبت سريرياً، 10 من مضادات الأكسدة القوية، وعمل مرطبات سوبر 5 تآزر على كل طبقة من الجلد التقليل من ظهور ندبات الخاص بك.

الضمان: 90 يوما. يمكنك محاولة FX7 ديرميفيس لمدة 90 يوما، وإذا كان لأي سبب من الأسباب لم تكن راضيا تماما ببساطة إعادة الجزء غير المستخدم في الحاوية الأصلية خلال أيام 97 تلقي طلبك (90 يوم المحاكمة + أسبوع واحد إعادة الشحن)، وأنهم سوف استرداد كنت 100 ٪ من المنتج سعر الشراء، باستثناء الشحن آند التعامل.

المكونات FX7 ديرميفيس: المياه (أكوا)، والغليسرين، بيتا Glucan، بينتيليني غليكول، Dl-بانثينول، إيسوميراتي السكريد، لويزة Officinalis استخراج، تحلل الألياف فول الصويا، Niacinamide، الانتوين، وانتزاع الفاكهة عنب الأحراش (التوت)، يوتيربي أوليسيا الفاكهة استخراج, استخراج Lycium Barbarum (غوجي)، واستخراج الفواكه تشيلينسيسي أريستوتيليا، أربوتيفوليا/أرونيا أرونيا ميلانوكاربا (كهكبري) الفاكهة استخراج، مانجوستانا غاركينيا الفاكهة مقتطف، مقتطف الفاكهة بونيكا جراناتم، وانتزاع فاكهة موريندا سيتريفوليا، ثنائي يدتا، السليلوز هيدروكسيثيل، فينوكسيثانول، اثيلهيكسيلجليسيرين.

لماذا #1؟ يمكن استخدام FX7 ديرميفيس على جميع أنواع تقريبا من ندوب، بما في ذلك ندبات حب الشباب وندبات الجراحة والمرض ندبات ندوب إصابات باستثناء واحدة من ندبات الجدره. وقد صيغ هذا كريم لإزالة ندبة إلى التقليل من مظهر الندوب القديمة والجديدة على حد سواء.

ترتيب ديرميفيس FX7
RatingHealthcare Product #2 -Revitol كريم إزالة ندبة, 89 نقطة. يمكن أن يساعد كريم إزالة الندبة Revitol محو تلك الندوب غير المرغوب فيها مع صيغة خاصة التي طبيعية تماما وسهلة على جلدك. Revitol كريم إزالة الندبة يساعد على تجديد شباب الجلد، ويمكن أن تساعد في الحد من ظهور ندبات القبيحة، حتى لو أنهم كانوا هناك لسنوات!

الضمان: 90 يوما. إذا كنت لم آر النتائج التي كانوا يتوقعون أو غير راض بأي شكل من الأشكال، ثم إرسال مرة أخرى الخاص بك أنابيب فارغة أو مستخدمة جزئيا من revitol كريم إزالة ندبة الطبيعي.

لماذا لا #1؟ كريم إزالة الندبة Revitol علاج فعال ولكن لم نتمكن من العثور على قائمة المكونات. وهذا يجعل من #2 فقط.

أمر إزالة الندبة Revitol
RatingHealthcare Product #3 -Zenmed الندبة علاج, 84 نقطة. Zenmed الندبة علاج يجمع بين نظام التقشير والصنفره 30 ٪ الجليكوليك esthetician-الصف لتلقي العلاج في المنزل. آمنة وبسيطة وسعر كل واحد منا يمكن أن تحمل. فعالية التقشير علاج المحصنة حمض الأسكوربيك-الجليكوليك اللبن الطبقات العليا من الجلد تساعد على التقليل من عيوب، والبلادة، وفرط التصبغ، وتلون، والتضاريس والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ضمان استرداد المال: إذا لم يف أي منتج التوقعات الخاصة بك، يمكنك العودة إليها في غضون 60 يوما شراء.

Zenmed الوردية المعاملة المكونات: تنقية المياه، حمض الأسكوربيك، الغليسرين، حمض الجليكوليك، الصمغ اصلوبه، حمض اللاكتيك، الانتوين، الصوديوم محكمة التحكيم الدائمة، البانثينول، والجينات الصوديوم، Phenoxyethanol، فيتامين B5، الميثيل آند روبيل بارابين، إيثيل هيكسيل الغليسرين.

لماذا لا #1؟ ضمان عودة الأموال الحقيقية هي حتى أقل من 60 يوما، يطلبون السماح 10-14 يوما للحزم الحصول عليها. وهذا يعني أن ضمان استعادة الأموال فقط 45-50 يوما.

ترتيب العلاج Zenmed الندبة
مع خالص التقدير،
مستندات ويب الخاص بك

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Scar Removal

Scars

What remains after healing of sores and wounds is a scar a brown or pinkish patch of skin. This fibrous tissue comes to replace the destroyed dermis of the intact skin tissue. This way skin repairs itself from injury. During our life we generate a great many of such scars.

Thus, no healing of a wound or injury is possible without leaving a scar. The difference lies only in its appearance that depends on the size and shape of the wound and the healing ability which is pretty individual for every person.

However, the tissue that comes to replace the damaged one as a rule is of poorer quality and with no hair growing on it. Another quality of scar tissue is that it is more sensitive to UV radiation.

American Academy of DermatologyAccording to American Academy of Dermatology:

Scars are a natural part of the healing process.

The more the skin is damaged and the longer it takes to heal, the greater the chance of a noticeable scar.

Usually, scars fade over time, but the way a scar forms depends on a person.

Causes of Scars

What are the causes of scars? When the deeper and thicker layer of skin, the dermis, becomes damaged, at the place where it heals appears a scar.

The new protein fiber, produced by the skin upon healing of the wound and which works as a mend to the damaged skin, is called collagen. This new tissue, quite reasonably, differs from the original tissue that was not injured. Thus, helpful as it is in replacing and restoring the damaged area of skin, this new tissue is unable of recreating the exact semblance of the original, normal and healthy skin. The new skin that comes to stand as a scar looks different and feels different, since it lacks such functions of original skin as hair follicles and sweat glands. This process is the main cause of scars.

Coloring of scars differs from pale to darker and it always creates a contrast to the rest of the intact one. Scars take the shape of the injury they originated from. They may take from several days to several years (in very rare and extremely severe cases) to form. The period of healing of an injury, though, may be altered by relevant treatment.

The causes of scars and severity of the scar formation process may be affected and conditioned by such factors as:
  • Depth, size and direction of the wound
  • The wound's location on the body and the blood supply to that area
  • The person's age
  • The skin's qualities, such as type, color and thickness
National Institutes of HealthAccording to National Institutes of Health:

Scars usually fade over time but never go away completely.

If the way a scar looks bothers you, various treatments might minimize it.

These include surgical revision, dermabrasion, laser treatments, injections, chemical peels and creams.
However, healing of a wound results in formation of a scar, which is permanent. Yet, there are means to make scars less noticeable.

Types of scars

There are 4 main types of scars. Keloids is a type of scars that are formed by itching clusters of scar tissue growing under the edges of the injury or wound. They occur in the result of on-going production of collagen fibrous, tough protein by the body even after healing of the wound. This type is more common for people with darker skin.

Unlike keloids, the scars of hypertrophic type do not exceed the original wound's size and slowly improve on their own. Nevertheless in some cases this type of scars may require to be improved surgically or with application of steroids.

Injuries of certain origin, such as burns - that bring to a larger area of skin lost - are most probable to form the contractures type of scar, when skin's edges are pulled together in the process of contraction.

Facial scars, when cut out and closed with miniature stitches, leave less visible scars, some of which may even be further softened with the technique of dermabrasion. This procedure, though will not erase the scar completely, nevertheless will considerably smooth the skin surface.

Scar Removal

Scars cannot be removed completely, without leaving a trace. Yet, several scar removal procedures can alter their appearance considerably.

Surgery, though never removing scars completely, is quite a success when needing to make a scar less noticeable, reshape or change its location. For instance, it may be required to remove a movement restricting scar from the area of skin near a joint even though it will leave another scar. Still, the surgery is not actually a scar removal option.

Resurfacing of scars by scar removal laser surgery is still on the stage of experiment, with its effectiveness and safety not being finally proven.

American Society for Laser Medicine and SurgeryAmerican Society for Laser Medicine and Surgery:

A laser can deal with wrinkles, acne and acne scars. Four treatments is usually a standard recommendation with this kind of scar surgical treatment to be effective. Side results are common and include unwanted part effects contain blistering or color adjustments and scarring is probable but particularly rare.
The surface and appearance of hypertrophic and keloid scars can be considerably improved, softened and flattened by steroid injections shot into the scar. Once again, this is NOT a scar removal.

The surgical technique, called Z-Plasty, serves to relocate a scar to the regions where it could normally match the natural creases on the skin, thus making them less visible. The surgery consists of removing the old scar. The scar removal procedure implies implementation of new incisions on each side of the scar to create small triangles of skin flaps.

The procedure of skin transferred from a healthy area of the body to replace the injured one is called skin grafting. Scarring will be left on both recipient and donor sites by grafts.

Prior to undergoing a scar removal surgery, make sure you have realistic expectations of its results. Though turning softer, flatter and paler, old scars will not disappear completely.

Natural Scar Removal

Natural scar removal is the safest, and hence the preferred scar treatment option. Apart from having safe ingredients, natural scar removal is also invasive and cheaper than such procedures as skin resurfacing, steroid injections or laser surgeries.

Practicing natural scar removal method make sure that everything, even such home remedies like Coca Butter, vitamin E, Aloe Vera, etc. are in their natural versions and free of synthetic ingredients.

Scar Removal Cream

Scar removal cream is an important supplement in home treatment, though most people are not quite well aware of the fact. Home remedy alone - like cocoa butter or vitamin E, no matter how much natural they are - is insufficient for scar removal. A natural scar removal cream can be used with a home remedy solution to achieve better and faster results.

We can recommend the following scar removal creams:
  1. Dermefface FX7 Scar Reduction Therapy Cream — 96 pts.
  2. Revitol Scar Removal Cream — 89 pts.
  3. Zenmed Scar Treatment — 84 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Dermefface FX7 Scar Reduction Therapy Cream, 96 points. Dermefface FX7 includes 7 clinically proven active ingredients, 10 potent antioxidants, and 5 super moisturizers work synergistically on every layer of your skin to diminish the appearance of your scars.

Guarantee: 90 Day. You can try Dermefface FX7 for 90 days and if for any reason you are not completely satisfied simply return the unused portion in the original container within 97 days of receiving your order (90 day trial + one week return shipping), and they will refund you 100% of the product purchase price, excluding shipping & handling.

Dermefface FX7 Ingredients: Water (Aqua), Glycerin, Beta-Glucan, Pentylene Glycol, Dl-Panthenol, Saccharide Isomerate, Verbena Officinalis Extract, Hydrolyzed Soybean Fiber, Niacinamide, Allantoin, Vaccinium Myrtillus (Bilberry) Fruit Extract, Euterpe Oleacea Fruit Extract, Lycium Barbarum (Goji) Extract, Aristotelia Chilensisui Fruit Extract, Aronia Arbutifolia/Aronia Melanocarpa (Chokeberry) Fruit Extract, Garcinia Mangostana Fruit Extract, Punica Granatum Fruit Extract, Morinda Citrifolia Fruit Extract, Disodium EDTA, Hydroxyethyl Cellulose, Phenoxyethanol, Ethylhexylglycerin.

Why #1? Dermefface FX7 can be used on almost all types of scars, including acne scars, surgery scars, illness scars, and injury scars with the single exception of keloid scars. This scar removal cream has been formulated to diminish the appearance of both new and old scars.

Order Dermefface FX7
RatingHealthcare Product#2 - Revitol Scar Removal Cream, 89 points. Revitol Scar Removal Cream can help erase those unwanted scars with a special formula that is completely natural and easy on your skin. Revitol Scar Removal Cream helps rejuvenate the skin, and can help reduce the appearance of unsightly scars, even if they've been there for years!

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used tubes of revitol natural scar removal cream.

Why not #1? Revitol Scar Removal Cream is an effective treatment but we could not find a list of ingredients. This makes it only #2.

Order Revitol Scar Removal
RatingHealthcare Product#3 - Zenmed Scar Treatment, 84 points. Zenmed Scar Treatment combines a 30% glycolic esthetician-grade peel and dermabrasion system for at-home treatment. Safe and simple and at a price all of us can afford. Ascorbic-Glycolic-Lactic acid fortified treatment effectively exfoliates the upper layers of the skin helping minimize imperfections, dullness, hyperpigmentation, discoloration, bumpiness and fine lines and wrinkles.

Money Back Guarantee: If any product has not met your expectations, you can return it to them within 60 days of purchase.

Zenmed Rosacea Treatment Ingredients: Purified Water, Ascorbic Acid, Glycerin, Glycolic Acid, Sclerotium Gum, Lactic Acid, Allantoin, Sodium PCA, Panthenol, Sodium Alginate, Phenoxyethanol, Vitamin B5, Methyl & Propyl Paraben, Ethyl Hexyl Glycerin.

Why not #1? The real money back guarantee is even less than 60 days, they ask to allow 10-14 days for packages to get to them. This means their money back guarantee is only 45-50 days.

Order Zenmed Scar Treatment
Sincerely,
Your Web Doc