Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج عرق النسا — الطبيعية عرق النسا الإغاثة

كيفية علاج عرق النسا؟

أفضل المنتجات لعلاج عرق النسا هي:

عرق النساء

عرق النسا هو الألم العالقة، خدر، أو وخز الانزعاج الذي ينشأ في أسفل الظهر ويشع على طول الأرداف والساقين،بعد مسار العصب الوركي الكبير. على الرغم من أن, فروع العصب الوركي في أسفل الظهر ويمتد إلى كل ساق, الألم يحدث عادة على جانب واحد من الجسم.

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب عرق النسا، ولكن القرص المنفتق أو حفز العظام هو السبب الأكثر شيوعا للألم عرق النسا ذات الصلة. العظام سبيرز أو القرص المنفتق يخلق ضغط مستمر على العصب المتضرر، مما تسبب في التهاب وألم وخدر ووخز في الساق.

اعتمادا على شدة الضغط والالتهاب ، يمكن أن يكون الألم المرتبط بعرق النسا خفيفا أو معتدلا أو شديدا. في معظم الحالات، والعلاجات لبضعة أسابيع وممارسة مناسبة الروتينية حل هذا الألم والتهاب العصب الوركي. ومع ذلك ، إذا فشلت العلاجات المحافظة في تخفيف الضغط في غضون ستة أسابيع من العلاج ، فقد تكون هناك حاجة إلى عملية جراحية لإصلاح القرص المنفتق وتخفيف الضغط على العصب الوركي.

National Institutes of Healthوفقا للمعاهد الوطنية للصحة:

عرق النسا هو أكبر عصب في الجسم. أي ألم أو وخز أو خدر على طول مساره هو مؤشر على أن هناك خطأ ما في هذا العصب.

العصب الوركي هو المسؤول عن السيطرة على عضلات ظهرك وأسفل الساقين، ونقل الأحاسيس من الفخذين والساقين السفليين ونعل قدميك. عندما تتأثر وظائف هذا العصب بسبب الضغط والالتهاب ، تشعر بالألم أو الوخز أو الضعف أو الخدر في ساقيك الذي يشع إلى الأسفل.

ينشأ الألم في أسفل الظهر، ولكنه يمكن أن يمتد إلى ساقك وعضلات ربلة الساق وحتى أصابع قدميك. عادة، يحدث الألم عرق النسا ذات الصلة على جانب واحد من الجسم، وهذا هو واحد فقط يتأثر الساق.

أسباب عرق النسا

العظام سبيرز (فرط نمو العظام) أو زلة ظروف القرص على الفقرات الخاصة بك خلق ظروف القرص المنفتق والعصب الوركي هو مقروص باستمرار من قبل العظام المتطفلة أو الغضاريف. في بعض الظروف الاستثنائية، قد يؤدي نمو الأورام أيضا إلى الضغط على العصب. يمكن أن يؤدي اعتلال الأعصاب السكري أيضا إلى تلف العصب الوركي.

أسباب عرق النسا الإضافية التي يمكن أن تضغط على العصب الوركي تشمل:
  • تضيق القطنية التي تقلل من القناة الشوكية في أسفل الظهر
  • انهيار الأقراص بسبب البلى أو أمراض القرص التنكسية
  • داء الفقار القطني، مما تسبب في انزلاق فقرة فوق فقرة أخرى
  • الضغط بسبب الحمل
السمنة أو الوزن الزائد ، والنوم على مراتب ناعمة جدا ، والمواقف الخاطئة بسبب الكعب العالي ، والجلوس لفترات طويلة ونمط الحياة المستقرة يمكن أن تجعل آلام ظهرك أسوأ.

أعراض عرق النسا

انها الألم يشع من يدور أسفل الخاص بك من خلال الأرداف والساق التي تجعل عرق النسا مختلفة عن المجهود ذات الصلة آلام الظهر. عندما يتأثر العصب الوركي، يمكنك أن تشعر بعدم الراحة والألم في أي منطقة من مسارها، ولكن آلام الظهر العالقة التي تشع من خلال الأرداف والفخذين أو عضلات الساق هي السمة المميزة لعرق النسا.

يعاني مرضى عرق النسا من الألم المبرح أو الإحساس بالحرقة ، ولكن الألم الشديد أو عدم الراحة ليس العرض الضروري لعرق النسا. خلال المراحل الأولية ، يمكن أن يكون الألم خفيفا ويشعر وكأنه ألم مجهود عادي. في بعض الأحيان، قد تشعر وكأنك تتعرض لهزة أو صدمة كهربائية.

ألم عرق النسا يصبح أسوأ عندما يزيد الضغط على العصب أثناء السعال أو العطس أو الجلوس لفترات طويلة. عادة، يحدث ألم عرق النسا أو عدم الراحة في ساق واحدة فقط أو جانب واحد من الجسم، ولكن قد تواجه ألما في ساق واحدة وخدر في الأخرى. اعتمادا على التهاب العصب الوركي، قد يشعر بعض الناس أيضا بالوخز والخدر وضعف العضلات في الساق أو الساقين المصابتين.

American Chiropractic Associationالرابطة الأمريكية بتقويم العمود الفقري:

اعتمادا على التهاب العصب الوركي والموقع الذي يتأثر به ، قد تختلف علامات وأعراض عرق النسا بين المرضى.

قد يعاني بعض المرضى من ألم خفيف أو وخز، في حين يعاني آخرون من حرقان أو ألم مبرح على جانب واحد من الجسم. ومع ذلك ، فإن آلام الظهر العالقة التي تشع وصولا إلى عضلات الفخذ والعجل (على طول مسار العصب الوركي) هي الأعراض الأكثر شيوعا لعرق النسا.

عوامل خطر عرق النسا

بعض عوامل الخطر الشائعة لعرق النسا تشمل:
  • الشيخوخة: قد تتسبب التغيرات التنكسية مع الشيخوخة في نتوءات العظام والأقراص المنفتقة. في الواقع، أقراص زلة مع الشيخوخة هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا من عرق النسا.
  • السمنة: الوزن الزائد أو السمنة يمكن أن تنتج إجهاد غير مستدام على العمود الفقري الخاص بك، وخلق فرص لالتهاب العصب عرق النسا.
  • المهنة: يزعم أن الوظائف التي تتطلب منك حمل الأحمال الثقيلة ، أو القيادة لساعات طويلة أو تحريف ظهرك يمكن أن تزيد من فرص عرق النسا. ومع ذلك، لم يتم إثبات هذه النظرية من خلال أي بحث قاطع.
  • الجلوس لفترات طويلة: العمال ذوي الياقات البيضاء والوظائف التي تتطلب منك العمل في وضع الجلوس لفترات أطول قد يسبب آلام أسفل الظهر وعرق النسا. نمط الحياة المستقرة هي واحدة من الأسباب الرئيسية لعدة قضايا صحية، بما في ذلك عرق النسا.
  • مرض السكري: إذا كان السكر في الدم لا يزال مرتفعا أو غير المنضبط لبعض الوقت, يمكن أن يؤدي إلى اعتلال الأعصاب السكري, إتلاف الأعصاب عرق النسا.

علاج عرق النسا

كيفية علاج عرق النسا؟ إذا تم تشخيص إصابتك بعرق النسا، فقد يستخدم الأطباء الأدوية التقليدية والعلاج الطبيعي لعلاج حالتك.

أدوية عرق النسا

اعتمادا على شدة تلف الأعصاب، قد يصف طبيبك مضادات الالتهاب ومرخيات العضلات والمخدرات ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات والأدوية المضادة للنوبات لعلاج عرق النسا.

National Health Serviceالخدمات الصحية الوطنية:

لسوء الحظ، لا يمكن تناول هذه الأدوية لفترات أطول لأنها تسبب آثارا جانبية شديدة، مما يؤدي إلى مضاعفات جديدة. تختلف استجابة الأدوية المختلفة أيضا بين المرضى. لذلك، يجب عليك استشارة طبيبك وتقييم الخيارات المتاحة بعناية قبل البدء في هذه الأدوية. قد لا يكون من المناسب أو الأفضل بالنسبة لك استخدام الأدوية على الإطلاق.

حقن الستيرويد

في حالة الألم المبرح المرتبط بعرق النسا، قد يوصي طبيبك بالكورتيكوستيرويدات التي يتم حقنها حول جذر العصب المصاب. هذه الحقن عرق النسا توفير الإغاثة لبضعة أشهر, ولكن لا يمكنك الاعتماد على الكورتيكوستيرويدات لأنها معروفة لبعض الآثار الجانبية الخطيرة. لذلك، فإن عدد من تطبيق الكورتيكوستيرويدات محدودة.

جراحة عرق النسا

عندما تفشل الأدوية التقليدية في توفير الراحة من الألم المتزايد التفاقم والالتهاب والضعف وسلس الأمعاء أو المثانة، قد يقترح طبيبك إجراء عملية جراحية لتخفيف الضغط على العصب.

العملية الجراحية فعالة جدا في تخفيف الضغط على العصب المصاب، ولكن جراحة العمود الفقري الخشب هو إجراء الغازية جدا ويحمل بعض المخاطر،بغض النظر عن التقدم الأخير في العمليات الجراحية. ويشمل الخطر مضاعفات طفيفة وكذلك كبيرة، تتراوح بين العدوى إلى الأضرار الدائمة للأعصاب الشوكية.

الطبيعية عرق النسا الإغاثة

على الرغم من احتمال الألم وعدم الراحة لا يطاق، يمكن إدارة عرق النسا من خلال الرعاية الذاتية والعلاجات الطبيعية. في الواقع، منتجات الإغاثة عرق النسا الطبيعية والتمارين البدنية توفير علاج فعال جدا دون الحاجة إلى وقف الأنشطة الروتينية الخاصة بك، طالما يمكنك معرفة العوامل المسببة. ومع ذلك، عليك أن تدير بشكل استباقي الألم الخاص بك واتباع إجراءات العلاج الطبيعي بدقة بحيث يتم تقليل فرص الألم عرق النسا المتكررة.

بغض النظر عن العوامل التي تؤدي عرق النسا، والحق الطبيعية منتجات الإغاثة عرق النسا يمكن أن تلعب دورا هاما جدا في إدارة المضاعفات ذات الصلة عرق النسا. من المهم جدا اختيار أفضل العلاجات الطبيعية لعرق النسا.

لقد بحثنا في منتجات الإغاثة عرق النسا الطبيعية التالية التي استخدمت لعدة سنوات للتخلص من مضاعفات مثل الألم المشع، تشنجات، ضعف العضلات، خدر، وحرق أو وخز الإحساس في الساقين.
  1. باينازول — 95 نقطة.
  2. بيوجيتيكا SCIATease — 81 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- باينازول، 95 نقطة من أصل 100. Painazol هو علاج طبيعي لعرق النسا هو صياغة المثلية التي تنتمي إلى أكثر من العلاجات المضادة. وقد تم الاعتراف رسميا مكونات هذه الصيغة ويمكنك ان ترى لهم المدرجة في والرعاية الطبية Materia المثلية.

ضمان باينازول: لديك 60 يوما من عندما تم شحن المنتج الخاص بك لطلب عودة البضائع إذن لاسترداد. تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمدة 60 يوما استخدام المنتج. يمكنك إعادة الزجاجات / الطرود الفارغة مع الزجاجات / الطرود المختومة وغير المستخدمة لاسترداد الأموال.

مكونات باينازول: أكتايا سبيكاتا, Aesculus فرس النهر, ارنيكا مونتانا, بيليس بيرينيس, بريونيا, كالكاريا كاربونيكا, كالكاريا فلوريكا، كاوتيكوم، سيميسيفوغا racemosa، حمض الفورميكوم، هايبريكوم perforatum، Ledum palustre، كربونيكوم الليثيوم، المغنيسيا الفوسفوريكا، الفوسفور، فيتالاكا ديكاندرا، بولساتيلا، رودوديندرون كريسانثوم، الرسوس ساموديندرون، روتا graveolens، حمض الساليسيليكوم، سيبيا، الكبريت، الزنك

لماذا #1؟ وقد ثبت سريريا Painazol لتخفيف الألم, خدر, وخز وغيرها من أعراض عرق النسا دون التسبب في أي آثار جانبية.

اطلب باينازول
RatingHealthcare Product #2 -- Biogetica SCIATease، 81 نقطة من أصل 100. Biogetica SCIATease هو علاج عشبي طبيعي لعرق النسا ، والذي تم صياغته خصيصا لتخفيف الضغط والتهاب العصب عرق النسا. في الواقع، Biogetica SCIATease هو الحل الطبيعي فعالة جدا لتعزيز الصحة العامة للعصب الوركي.

بيوجيتيكا SCIATease ضمان: ببساطة جرب المنتجات لمدة 30 يوما على الأقل ، إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - قم بإرجاع المنتج لاسترداد كامل رسوم شحن أقل.

مكونات Biogetica SCIATease: الرماد الشائك (Zanthoxylum herculis) ، البابونج الألماني (Matricaria recutita) ، بوردوك (Arctium lappa) ، مخلب الشيطان (Harpagophytum procumbens) ، الجمجمة الطازجة (Scutellaria laterifolia).

لماذا لا #1؟ يمكنك استخدام بثقة هذا العلاج الطبيعي لأنه هو مئة في المئة العشبية وآمنة. ومع ذلك، قد يختلف وقت الاستجابة للحصول على أي نتيجة موثوقة في المرضى، اعتمادا على نمط حياتهم وتركيبة الفردية.

اطلب بيوجيتيكا سياتيز

منع عرق النسا

على الرغم من أن, قرار نمط الحياة يمكن أن تلعب دورا هاما جدا في إدارة عرق النسا, قد لا يمنع عرق النسا أو وقف تكراره في حالات معينة. ومع ذلك، يجب اتباع الاقتراحات التالية لإدارة فعالة أو منع المضاعفات ذات الصلة عرق النسا.

التمسك نظام اللياقة البدنية الخاص بك: النشاط البدني أمر بالغ الأهمية للصحة العامة. تلعب العضلات القوية، وخاصة عضلات أسفل الظهر والبطن دورا أساسيا جدا في الحفاظ على الوضعية والمحاذاة الصحيحة. يجب عليك استشارة مقدم الرعاية الصحية أو المعالج الطبيعي واتباع إجراءات التمارين الرياضية الموصى بها بأمانة.

عندما ينطوي عملك على الجلوس لفترات أطول، لا يمكنك تجنب ذلك ولكن الحفاظ على المواقف الصحيحة يمكن أن تكون مفيدة جدا في تخفيف الضغط على العصب عرق النسا. إذا كان ذلك ممكنا، واختيار كرسي مع قاعدة دوارة، وبقية الذراع والدعم الجيد ل أسفل الظهر. يمكنك أيضا استخدام منشفة أو وسادة ملفوفة للحفاظ على المحاذاة الطبيعية للفقرات الخاصة بك. تأكد من أن الورك والركبتين لديك نفس المستوى.

أفضل علاج عرق النسا

كيفية علاج عرق النسا؟ لدينا أعلى الموصى بها الطبيعية عرق النسا منتجات الإغاثة هي:
آخر تحديث: 2021-09-15

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Sciatica — Natural Sciatica Relief

How to Treat Sciatica?

The best products to treat sciatica are:

Sciatica

Sciatica is the lingering pain, numbness, or tingling discomfort that originates in the lower back and radiates along the buttock and legs, following the course of the large sciatic nerve. Although, sciatic nerve branches at the lower back and extends to each leg, the pain typically occurs on the one side of the body.

There can be several sciatica causes, but herniated disk or a bone spur is the most common cause of sciatica related pain. Bone spurs or herniated disk creates persistent compression on the affected nerve, causing inflammation, pain, numbness and tingling in the leg.

Depending on the severity of pressure and inflammation, the sciatica related pain can be mild, moderate or severe. In most of the cases, treatments for a few weeks and suitable exercise routines resolve this pain and inflammation of the sciatic nerve. However, if conservative treatments fail in relieving the pressure within six weeks of treatment, a surgical operation may be required to fix herniated disk and relieve pressure on the sciatic nerve.

National Institutes of HealthAccording to National Institutes of Health:

Sciatica is the largest nerve in our body. Any pain, tingling, or numbness along its path is an indication that something is wrong with this nerve.

The sciatic nerve is responsible for controlling the muscles of your back and lower legs, transmitting sensations from your thighs, lower legs and the sole of your feet. When the functionality of this nerve is affected due to pressure and inflammation, you feel pain, tingling, weakness or numbness in your legs that radiate downwards.

The pain originates in the lower back, but it can extend to your leg, calf muscles and even your toes. Normally, sciatica related pain occurs on one side of the body, that is only one leg is affected.

Sciatica Causes

Bone spurs (overgrowth of bone) or slip disc conditions on your vertebrae create conditions of herniated disk and the sciatic nerve is persistently pinched by the intruding bone or cartilage. In some exceptional circumstances, the growth of tumors may also create pressure on the nerve. Diabetic neuropathy can also damage the sciatic nerve.

Additional sciatica causes that can put pressure on the sciatic nerve include:
  • Lumbar stenosis that reduce spinal canal in the lower back
  • Breakdown of discs due to wear and tear or degenerative disc diseases
  • Lumbar Spondylolisthesis, causing one vertebra to slip over another
  • Pressure due to pregnancy
Obesity or excessive weight, sleeping on very soft mattresses, wrong postures due to high heels, prolonged sitting and sedentary lifestyle can make your back pain worse.

Sciatica Symptoms

It's the radiating pain from your lower spins through the buttock and leg that make sciatica different from exertion related back pain. When the sciatic nerve is affected, you can feel discomfort and pain in any area of its pathway, but lingering back pain that radiate through your buttock, thighs or calf muscles are the hallmark of sciatica.

Sciatica patients suffer from excruciating pain or burning sensation, but severe pain or discomfort is not the necessary symptom of sciatica. During the initial stages, the pain can be mild and feel like ordinary exertion pain. Sometimes, you may feel like being hit by a jolt or electric shock.

Sciatica pain becomes worse when the pressure on the nerve increases during coughing, sneezing or sitting for long durations. Normally, sciatica related pain or discomfort occurs in only one leg or side of your body, but you may experience pain in one leg and numbness in the other. Depending on the inflammation of sciatic nerve, some people may also feel tingling sensation, numbness and muscle weakness in the affected leg or legs.

American Chiropractic AssociationAmerican Chiropractic Association:

Depending on the inflammation of sciatic nerve and the location where it is affected, the signs and symptoms of sciatica may differ among patients.

Some patients may experience a mild ache or tingling, while others suffer from a burning sensation or excruciating pain on the one side of their body. However, the lingering back pain that radiates down to the thigh and calf muscles (along the sciatic nerve path) is the most common symptom of sciatica.

Sciatica Risk Factors

Some of the common risk factors for sciatica include:
  • Ageing: the degenerative changes with aging may cause bone spurs and herniated disks. In fact, slip discs with aging is one of the most common reasons of sciatica.
  • Obesity: excessive weight or obesity can produce unsustainable stress on your spine, creating chances of inflammation of the sciatica nerve.
  • Occupation: it is claimed that jobs that require you to carry heavy loads, drive for long hours or twist your back can increase the chances of sciatica. However, this theory has not been proven by any conclusive research.
  • Prolonged sitting: white collar workers and jobs that require you to work in a sitting position for longer durations may cause low back pain and sciatica. Sedentary lifestyle is one of the main reasons for several health issues, including sciatica.
  • Diabetes: if your blood sugar remains high or uncontrolled for some time, it can lead to diabetic neuropathy, damaging sciatica nerves.

Sciatica Treatment

How to treat sciatica? If you are diagnosed with sciatica, your doctors may use conventional medications and physical therapy to treat your condition.

Sciatica Medications

Depending on the severity of nerve damage, your doctor may prescribe anti-inflammatory, muscle relaxants, narcotics, tricyclic antidepressants and Anti-seizure medications to treat sciatica.

National Health ServiceNational Health Service:

Unfortunately, these medications cannot be taken for longer durations because they cause severe side effects, triggering new complications. The response of various drugs also differs among patients. Therefore, you should consult your doctor and carefully evaluate available options before starting these medications. It may not be suitable or best for you to use medications at all.

Steroid injections

In case of excruciating pain related to sciatica, your doctor may recommend corticosteroids that are injected around the affected nerve root. These sciatica injections provide relief for a few months, but you cannot rely on corticosteroids because they are known for some serious side effects. So, the number of corticosteroids application is limited.

Sciatica surgery

When conventional medications fail in providing relief from progressively worsening pain, inflammation, weakness and bowel or bladder incontinence, your doctor may suggest a surgical operation to relieve the pressure on the nerve.

Surgical operation is quite effective in relieving the stress on affected nerve, but lumber spinal surgery is quite invasive procedure and carries some risk, irrespective of recent advancement in surgical procedures. The risk includes minor as well as major complications, ranging from infections to permanent damage to the spinal nerves.

Natural Sciatica Relief

Despite the potential of unbearable pain and discomfort, sciatica can be managed through self-care and natural remedies. In fact, natural sciatica relief products and physical exercises provide a very effective cure without the need to stop your routine activities, as long as you can figure out the causing factors. However, you have to proactively manage your pain and strictly follow your physical therapy routines so that the chances of recurring sciatica pain are minimized.

Irrespective of the factors that trigger sciatica, the right natural sciatica relief products can play very important role in managing sciatica related complications. It's very important to select the best natural remedies for sciatica.

We have researched the following natural sciatica relief products that have been used for several years to get rid of complications like radiating pain, spasms, muscle weakness, numbness, and burning or tingling sensation in the legs.
  1. Painazol — 95 pts.
  2. SciatiGon — 81 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Painazol, 95 points out of 100. Painazol is a natural remedy for sciatica is a homeopathic formulation which belongs to over the counter remedies. The ingredients of this formulation have been officially recognized and you can see them listed in the and Homeopathic Materia Medica.

Painazol Guarantee: You have 60 days from when your product was shipped to request a Return Merchandise Authorization for a refund. Satisfaction Guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. You may return the empty bottles/packages along with the sealed, unused bottles/packages for a refund.

Painazol Ingredients: Actaea spicata, Aesculus hippocastanum, Arnica montana, Bellis perennis, Bryonia, Calcarea carbonica, Calcarea fluorica, Causticum, Cimicifuga racemosa, Formicum acidum, Hypericum perforatum, Ledum palustre, Lithium carbonicum, Magnesia phosphorica, Phosphorus, Phytolacca decandra, Pulsatilla, Rhododendron chrysanthum, Rhus toxicodendron, Ruta graveolens, Salicylicum acidum, Sepia, Sulphur, Zincum metallicum.

Why #1? Painazol is clinically proven to relieve pain, numbness, tingling and other symptoms of sciatica without causing any side effects.

Order Painazol
RatingHealthcare Product#2 - SciatiGon, 81 points out of 100. SciatiGon is a natural herbal remedy for sciatica, which has been specifically formulated to relieve pressure and inflammation of the sciatica nerve. In fact, SciatiGon is very effective natural solution for promoting the overall health of the sciatic nerve.

SciatiGon Guarantee: Simply try products for at least 30 days, if you are not completely satisfied - for any reason - return the product for a complete refund less shipping fees.

Ingredients of SciatiGon: Prickly ash (Zanthoxylum herculis), German chamomile (Matricaria recutita), Burdock (Arctium lappa), Devil's claw (Harpagophytum procumbens), Fresh skullcap (Scutellaria laterifolia).

Why not #1? You can confidently use this natural remedy because it is hundred percent herbal and safe. However, the response time to get any credible result may vary in patients, depending on their lifestyle and individual makeup.

Order SciatiGon

Prevent Sciatica

Although, lifestyle decision can play very important role in managing sciatica, it may not prevent sciatica or stop its recurrence in certain situations. However, you should follow the following suggestions to effectively manage or prevent sciatica related complications.

Stick to your Fitness Regime: physical activity is very crucial for overall health. Strong muscles, particularly the lower back and abdomen muscles play a very instrumental role in maintaining correct posture and alignment. You should consult your health care provider or physical therapist and honestly follow the recommended exercise routines.

When your work involves sitting for longer durations, you cannot avoid it but maintaining correct postures can be very instrumental in relieving the stress on the sciatica nerve. If possible, choose a chair with swivel base, arm rest and good support for lower back. You can also use a rolled towel or pillow to maintain the natural alignment of your vertebrae. Make sure that your hip and knees have the same level.

Best Sciatica Treatment

How to treat sciatica? Our top recommended natural sciatica relief products are: