Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

المعدة الحساسة

كيفية علاج المعدة الحساسة؟

نوصي أفضل العلاجات المعدة الحساسة:

ما هو حساس المعدة؟

المعدة الحساسة هي اضطراب مزمن يتميز بألم متكرر في البطن وإسهال متقطع ، والذي غالبا ما يتناوب مع الإمساك. المعدة الحساسة الأكثر شيوعا يؤثر على الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 وهو ضعف شيوعا في النساء كما هو الحال في الرجال. ومن المعروف المعدة الحساسة من قبل مجموعة متنوعة من المصطلحات الأخرى: القولون التشنجي، التهاب القولون التشنجي، التهاب القولون المخاطي، الإسهال العصبي، القولون العصبي والأمعاء العصبية أو الوظيفية.

عندما يكون لديك معدة حساسة، يمكن أن تحدث مشاكل بسبب الإجهاد، وبعض الأطعمة ، أو المشروبات التي تحتوي على الكافيين أو الغازية. في بعض الأحيان ، لا يبدو أن هناك أي الزناد على الإطلاق. قد يعاني الفرد من مجموعة متنوعة من المشاكل الطبية. قد يكون شيئا بسيطا مثل الإمساك أو الإسهال، أو شيء خطير مثل ibs، سرطان القولون ، التهاب القولون ، البواسير، مرض كرون ، وظروف مماثلة.

الجهاز الهضمي

الغرض الأساسي من الجهاز الهضمي هو هضم الطعام وامتصاصه. من أجل تحقيق هذا الغرض ، يجب أن يكون الطعام أرضيا ومختلطا ويتم نقله عبر الأمعاء ، حيث يتم هضمه وامتصاصه. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إزالة الأجزاء غير المهضومة وغير المعبأة من الطعام من الجسم.

في الأمراض الوظيفية في الجهاز الهضمي مثل المعدة الحساسة، يتم إزعاج وظائف الطحن والخلط والهضم والامتصاص إلى درجة طفيفة فقط. يتم الحفاظ على هذه الوظائف بشكل أساسي ، ربما بسبب السعة الزائدة المدمجة للجهاز الهضمي لأداء هذه الوظائف. الوظيفة الأكثر تضررا في هذه الأمراض هي النقل.

في القولون، تباطأ بشكل غير طبيعي أو يؤدي النقل السريع إلى الإمساك أو الإسهال ، على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هناك كميات متزايدة من المخاط الذي يطلي البراز أو شعور بالإخلاء غير المكتمل بعد حركة الأمعاء.

أعراض المعدة الحساسة

وتشمل الأعراض المميزة للمعدة الحساسة آلامالبطن المتكررة ، وآلام البطن التي يخففها التغوط ، عادة الأمعاء المضطربة، بما في ذلك الإمساك والإسهالأو التناوب بين الاثنين ، وانتفاخ البطن والانتفاخ.

University of Albertaوقال الباحث الكندي، من جامعة ألبرتا، ادمونتون ، في بيان معد سلفا :

- ترتبط الأعراض الحساسة في المعدة من آلام في البطن أو عدم الراحة والانتفاخ والإمساك بضعف نوعية الحياة.

- المعدة الحساسة هي السبب الثاني الأكثر شيوعا للتغيب عن العمل ، وراء نزلات البرد.

- يساعد العلاج المتسق للبطن الحساس على تقليل تغيب العمال مع تحسين إنتاجية العمل.

أسباب المعدة الحساسة

ويعتقد أن المعدة الحساسة بسبب وظيفة غير طبيعية (خلل) في عضلات أجهزة الجهاز الهضمي أو الأعصاب التي تسيطر على الأجهزة. السيطرة العصبية على الجهاز الهضمي، ومع ذلك ، معقدة. نظام الأعصاب يمتد على طول الجهاز الهضمي من المريء إلى فتحة القناة الهضمية في الجدران العضلية للأعضاء.

تتواصل هذه الأعصاب مع الأعصاب الأخرى التي تنتقل من وإلى الحبل الشوكي. الأعصاب داخل الحبل الشوكي، بدورها، السفر من وإلى الدماغ. وبالتالي، قد تحدث الوظيفة غير الطبيعية للجهاز العصبي في الجهاز الهضمي في الجهاز العضلي المعدي المعوي أو الحبل الشوكي أو الدماغ.

FDAوفقا لادارة الاغذية والعقاقير:

يجادل بعض الباحثين بأن سبب الأمراض الوظيفية هو التشوهات في وظيفة الأعصاب الحسية. على سبيل المثال، قد تؤدي الأنشطة العادية، مثل تمدد الأمعاء الدقيقة عن طريق الطعام، إلى إشارات حسية غير طبيعية يتم إرسالها إلى الحبل الشوكي والدماغ، حيث ينظر إليها على أنها ألم.
كان هناك قدر كبير من الجدل حول الدور الذي قد يلعبه ضعف الهضم و / أو امتصاص السكريات الغذائية في تفاقم أعراض المعدة الحساسة. سوء هضم اللاكتوز ، والسكر في الحليب ، أمر شائع جدا كما هو سوء امتصاص الفركتوز ، وهو التحلية الموجودة في العديد من الأطعمة المصنعة. سوء الهضم أو امتصاص هذه السكريات يمكن أن يؤدي إلى تفاقم أعراض المعدة الحساسة لأن السكريات غير المستوعبة غالبا ما تسبب زيادة تكوين الغاز.

العلاجات الحساسة المعدة

العلاجات الحساسة المعدة كلها منتجات طبيعية، لا توجد آثار جانبية، وأنها آمنة للاستخدام على المدى الطويل. عندما تحتاج الإغاثة، ينبغي أن يكون التمثيل السريع. لن يزعجوا بطانة الأمعاء في الواقع ، فإنها في الواقع تهدئة وتهدئة الجهاز الهضمي لأنها تقضي على تقلصات مفرطة في العضلات الملساء في الأمعاء.

العلاجات الحساسة المعدة تفعل أكثر من مجرد مساعدة في القضاء على أعراض المعدة الحساسة في بعض الأحيان. أنها تدعم التوازن الغذائي عن طريق تعزيز وحماية الغشاء المخاطي المعوي. الغشاء المخاطي هو بطانة الجهاز المعوي، وهو مسؤول عن الامتصاص السليم للطعام. بدون امتصاص المغذيات المناسبة، تتأثر جميع أنظمة الجسم. كنت تفتقر إلى الطاقة -- شعرك والجلد تبدو مملة -- تفكيرك ليست حادة -- كنت تعاني من الأرق -- كنت فقط لا تعمل بشكل جيد كما كنت ترغب في ذلك. لهذا السبب من المهم جدا العناية جهازك الهضمي.

يمكننا أن نوصي أفضل المنتجات الطبيعية لعلاج المعدة الحساسة:
  1. بترول — 93 قرشا.
  2. دايجسترول — 88 نقطة.
  3. بيوجيتيكا هولورامديجست — 71 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- Bowtrol، 93 نقطة من أصل 100. يساعد السترول على تهدئة الجهاز الهضمي والاسترخاء، مما يزيل مشاعر الإلحاح والإسهال أو الإمساك. تم تصميم Bowtrol لتعطيك بالضبط ما تحتاجه لاحتياجاتك الفردية. سوف Bowtrol دعم صحة الأمعاء، في حين خفض تهيج الأمعاء والبراز فضفاضة.

ضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال، فأرسل الحاويات الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

مكونات Bowtrol: الفحم المنشط لديه القدرة على ربط السموم الموجودة في الجهاز المعوي بكفاءة. بمجرد ربطها، لا يمكن لجسمك امتصاص السموم بعد الآن، وسوف تمر عبر الجهاز الهضمي دون ضرر حتى تفرز في البراز. البنتونيت هو الطين الخامل الذي يمر بأمان من خلال الجسم دون أن يتم هضمها. في الجهاز الهضمي ، يمتص الماء لتشكيل هلام وبالتالي يعمل كعامل ملين وتنظيمي خفيف.

إجراءات الرئيسية Bowtrol: تصلب حركات الأمعاء، ويعزز تطهير الأمعاء، ويقلل تهيج القولون، ويساعد على استعادة القضاء على الأمعاء السليم، ويقلل من الحركات فضفاضة والإسهال.

الاستخدام المقترح:كمكمل غذائي، يجب على البالغين تناول 2-4 كبسولات في الصباح و2-4 كبسولات في الليل. إذا استمر الإسهال، قم بزيادة الجرعة بواسطة كبسولة واحدة و استمر في تناول المنتج حتى تتحقق الآثار المرجوة، أو وفقا لتوجيهات الطبيب.

لماذا #1؟ Bowtrol هو منتج آمن جدا ويمكن استخدامه من قبل الرجال أو النساء لإدارة أعراض المعدة الحساسة. سوف Bowtrol تعطيك أيضا خطة إدارة الوزن سريعة وفعالة.

ترتيب بترول
RatingHealthcare Product #2 -- Digestrol، 88 نقطة من أصل 100. Digestrol, مكمل غذائي, يحتوي على الإنزيمات النشطة وضعت لتكملة ما قد لا تجد في النظام الغذائي اليومي الخاص بك. كجزء من نمط حياة صحي, الإنزيمات الطبيعية في Digestrol تساعد على دعم الخيارات الغذائية الخاصة بك لعملية الهضم الصحي.

Digestrol الضمان: لديك 60 يوما من عندما تم شحن المنتج الخاص بك لطلب عودة البضائع إذن لاسترداد.

مكونات Digestrol: الكالسيوم (كما كبريتات كا), بيبسين (3,000 لجنة الاتصالات الفدرالية / MG), بروميلين (120 GDU/G), أوكس بيلي, مادة البنكرياس, باباين (2,000 USP/MG), Pancreatin 8x USP, بروتياز, أميلاس, ليباز.

لماذا لا #1؟ Digestrol لم يصمم خصيصا لعلاج المعدة الحساسة. فهو يحتوي فقط على مزيج خاص من الإنزيمات الهضمية الطبيعية النشطة لدعم نمط حياتك الصحي.

اطلب دايجسترول
RatingHealthcare Product #3 -- بيوجيتيكا HoloramDigest، 71 نقطة من أصل 100. Biogetica HoloramDigest هو علاج طبيعي آمن وغير إدماني يحتوي على مكونات المثلية بنسبة 100٪ لتخفيف أعراض عدم الراحة الهضمية مؤقتا ، بما في ذلك البراز الفضفاض والإمساك العرضي وانتفاخ البطن وعدم الراحة في البطن.

ضمان بيوجيتيكا هولورامديجست: ببساطة جرب المنتجات لمدة 30 يوما على الأقل ، إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - قم بإرجاع المنتج لاسترداد كامل رسوم شحن أقل.

مكونات Biogetica HoloramDigest: كالك فوس، كالي فوس، نات فوس، الزنجبيل، النعناع، الشمر، البابونج، ميدوزويت، الدردار الزلق، ساذرلانديا frutescens، و Reniforme Pelargonium.

لماذا لا #1؟ Biogetica HoloramDigest يعزز مؤقتا عملية التمثيل الغذائي صحية ويدعم الراحة في الجهاز الهضمي إلا بعد وجبات الطعام. ليس من المضمون لعلاج جميع أعراض المعدة الحساسة. حزمة Biogetica HoloramDigest يتضمن 3 العلاجات، بل هو مبالغ فيه بعض الشيء.

اطلب بيوجيتيكا هولورامديجست

كيفية منع مشاكل المعدة الحساسة؟

ما تأكله أمر بالغ الأهمية لصحة الجهاز الهضمي، خاصة إذا واجهت مشاكل حساسة في المعدة. هناك بعض الأطعمة التي يجب تجنبها لمنع مشاكل المعدة الحساسة. إذا كنت القضاء على هذه الأطعمة من النظام الغذائي الخاص بك سوف تواجه الهضم أفضل وأقل الألم.

حاول استبدال الأطعمة الدهنية باللحوم والحبوب الخالية من الدهون. إضافة كمية صغيرة من الألياف إلى النظام الغذائي الخاص بك مفيد أيضا، ولكن ينبغي أن تضاف تدريجيا. جسمك غالبا ما تتكيف مع عادات الأكل معينة. التغييرات المفاجئة في الجدول الزمني، أو أنواع الطعام الذي تأكله، يمكن أن يلقي عملية الهضم بأكملها قبالة. لهذا السبب فإن إضافة علاجات حساسة في المعدة أمر مهم إذا غيرت نظامك الغذائي.

عند البدء في تعديل النظام الغذائي الخاص بك, قد يكون من الصعب الحصول على جميع الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تحتاج إليها حتى بعض المهنيين الطبيين تشير النظر في مكملات. سيساعدك التشاور مع أخصائي تغذية معتمد في وضعك على المسار الصحيح.

أفضل العلاجات الحساسة المعدة

كيفية علاج المعدة الحساسة؟ أفضل العلاجات الحساسة المعدة هي:
آخر تحديث: 2021-06-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Sensitive Stomach

How to Cure Sensitive Stomach?

We recommend the best sensitive stomach treatment remedies:

What is Sensitive Stomach?

Sensitive stomach is a chronic disorder characterized by recurrent abdominal pain and intermittent diarrhea, which often alternates with constipation. Sensitive stomach most commonly affects people between the ages of 20 and 30 and is twice as common in women as in men. Sensitive stomach is known by a variety of other terms: spastic colon, spastic colitis, mucous colitis, nervous diarrhea, nervous colon and nervous or functional bowel.

When you have a sensitive stomach, problems can be triggered by stress, certain foods, or caffeinated or carbonated beverages. Sometimes, there doesn't seem to be any trigger at all. An individual may suffer from a variety of medical problems. It may be something as simple as constipation or diarrhea, or something as serious as ibs, colon cancer, colitis, hemorrhoids, crohn's disease, and similar conditions.

Gastrointestinal Tract

The primary purpose of the gastrointestinal tract is to digest and absorb food. In order to fulfill this purpose, food must be ground, mixed, and transported through the intestines, where it is digested and absorbed. In addition, undigested and unabsorbed portions of the food must be eliminated from the body.

In functional diseases of the gastrointestinal tract such as sensitive stomach, the grinding, mixing, digestion, and absorption functions are disturbed to only a minor degree. These functions are essentially maintained, perhaps because of a built-in over-capacity of the gastrointestinal tract to perform these functions. The most commonly affected function in these diseases is transportation.

In the colon, abnormally slowed or rapid transportation results in constipation or diarrhea, respectively. In addition, there may be increased amounts of mucus coating the stool or a sense of incomplete evacuation after a bowel movement.

Sensitive Stomach Symptoms

Characteristic symptoms of sensitive stomach include recurrent abdominal pain, abdominal pain relieved by defecation, disordered bowel habit, including constipation, diarrhea, or an alternation between the two, and abdominal distension and bloating.

University of AlbertaCanadian researcher, of the University of Alberta, Edmonton, said in a prepared statement:

- Sensitive stomach symptoms of abdominal pain or discomfort, bloating and constipation are associated with impaired quality of life.

- Sensitive stomach is the second most common cause of work-related absenteeism, behind the common cold.

- Consistent treatment of sensitive stomach helps cut worker absenteeism while improving work productivity.

Sensitive Stomach Causes

Sensitive stomach is believed to be due to the abnormal function (dysfunction) of the muscles of the organs of the gastrointestinal tract or the nerves controlling the organs. The nervous control of the gastrointestinal tract, however, is complex. A system of nerves runs the entire length of the gastrointestinal tract from the esophagus to the anus in the muscular walls of the organs.

These nerves communicate with other nerves that travel to and from the spinal cord. Nerves within the spinal cord, in turn, travel to and from the brain. Thus, the abnormal function of the nervous system in your digestive system may occur in a gastrointestinal muscular organ, the spinal cord, or the brain.

FDAAccording to FDA:

Some researchers argue that the cause of functional diseases is abnormalities in the function of the sensory nerves. For example, normal activities, such as stretching of the small intestine by food, may give rise to abnormal sensory signals that are sent to the spinal cord and brain, where they are perceived as pain.
There has been a great deal of controversy over the role that poor digestion and/or absorption of dietary sugars may play in aggravating the sensitive stomach symptoms. Poor digestion of lactose, the sugar in milk, is very common as is poor absorption of fructose, a sweetener found in many processed foods. Poor digestion or absorption of these sugars could aggravate the symptoms of the sensitive stomach since unabsorbed sugars often cause increased formation of gas.

Sensitive Stomach Treatment Remedies

Sensitive stomach treatment remedies are all natural products, there are no side effects, and they are safe for long-term use. When you need relief, they should be fast acting. They won't irritate the lining of the intestine. In fact, they actually soothe and calm your digestive tract because they eliminate hyper-contractions of the intestine's smooth muscle.

Sensitive stomach treatment remedies do more than just help eliminate occasional sensitive stomach symptoms. They support nutritional balance by strengthening and protecting the intestinal mucosa. The mucosa is the lining of your intestinal tract, and it's responsible for the proper absorption of food. Without proper nutrient absorption, all systems of your body are affected. You lack energy - your hair and skin look dull - your thinking isn't as sharp - you suffer from insomnia - you just aren't functioning as well as you'd like to. That's why it's so important to take proper care of your digestive tract.

We can recommend the best natural products for sensitive stomach treatment:
  1. Bowtrol — 93 pts.
  2. Digestrol — 88 pts.
  3. DigestiveHealth — 71 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Bowtrol, 93 points out of 100. Bowtrol helps calm and relax the digestive tract, eliminating feelings of urgency and diarrhea or constipation. Bowtrol is designed to give you exactly what you need for your individual needs. Bowtrol will support intestinal health, while decreasing bowel irritation and loose stool.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Bowtrol Ingredients: Activated charcoal has the ability to efficiently bind toxins present in your intestinal tract. Once bound, toxins can no longer be absorbed by your body and will harmlessly pass through your digestive system until they are excreted in the stools. Bentonite is an inert clay that safely passes through the body without being digested. In the digestive tract, it absorbs water to form a gel and thereby works as a mild laxative and regulatory agent.

Bowtrol Key Actions: Hardens bowel movements, promotes bowel cleansing, decreases colon irritation, helps restore proper bowel elimination, decreases loose movements and diarrhea.

Suggested Use: As a dietary supplement, adults should take 2-4 capsules in the morning and 2-4 capsules at night. If diarrhea continues, increase dosage by one capsule and continue taking product until desired effects are realized, or as directed by a physician.

Why #1? Bowtrol is a very safe product and can be used by men or women to manage their sensitive stomach symptoms. Bowtrol will also give you a fast and effective weight management plan.

Order Bowtrol
RatingHealthcare Product#2 - Digestrol, 88 points out of 100. Digestrol, a dietary supplement, contains active enzymes formulated to supplement what you may not find in your everyday diet. As part of a healthy lifestyle, the natural enzymes in Digestrol help support your dietary choices for healthy digestion.

Digestrol Guarantee: You have 60 days from when your product was shipped to request a Return Merchandise Authorization for a refund.

Ingredients of Digestrol: Calcium (as Ca Sulfate), Pepsin (3,000 FCC/MG), Bromelain (120 GDU/G), Ox Bile, Pancreas Substance, Papain (2,000 USP/MG), Pancreatin 8x USP, Protease, Amylase, Lipase.

Why not #1? Digestrol has not been specifically designed to treat sensitive stomach. It only contains a proprietary blend of active, natural digestive enzymes to support your healthy lifestyle.

Order Digestrol
RatingHealthcare Product#3 - DigestiveHealth, 71 points out of 100. DigestiveHealth is a safe, non-addictive, natural remedy containing 100% homeopathic ingredients to temporarily relieve symptoms of digestive discomfort, including loose stools, occasional constipation, flatulence and abdominal discomfort.

DigestiveHealth Guarantee: Simply try products for at least 30 days, if you are not completely satisfied - for any reason - return the product for a complete refund less shipping fees.

Ingredients of DigestiveHealth: Calc phos, Kali phos, Nat phos, Ginger, Peppermint, Fennel, Chamomile, Meadowsweet, Slippery elm, Sutherlandia frutescens, and Pelargonium reniforme.

Why not #1? DigestiveHealth temporarily promotes a healthy metabolism and supports digestive comfort only after meals. It is not guaranteed to treat all symptoms of sensitive stomach. DigestiveHealth pack includes 3 remedies, it is a bit overpriced.

Order DigestiveHealth

How to Prevent Sensitive Stomach Problems?

What you eat is crucial to your digestive health, especially if you experience sensitive stomach problems. There are certain foods that you should avoid to prevent sensitive stomach problems. If you eliminate these foods from your diet you will experience better digestion and less pain.

Try replacing greasy foods with lean meats and grains. Adding a small amount of fiber to your diet is helpful as well, but should be added gradually. Your body will often adjust to certain eating habits. Sudden changes in schedule, or the types of food you eat, can throw the entire digestive process off. That's why adding sensitive stomach treatment remedies is important if you change your diet.

When you first begin to modify your diet, it may be difficult to get all the essential vitamins and minerals that you need so some medical professionals suggest considering supplementation. Consulting with a certified nutritionist will help set you on the right track.

Best Sensitive Stomach Treatment Remedies

How to cure sensitive stomach? The best sensitive stomach treatment remedies are: