صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
الجهاز التنفسي
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
أضف إلى المفضلة

العناية بالبشرة الطبيعية

العناية بالبشرة الطبيعية

سيكون بالدهشة لمعرفة أن الجلد ينتمي إلى الجهاز أكبر في الشخص، مما يجعل حوالي 16% وزن الجسم. وهذا هو السبب لماذا العناية بالبشرة الطبيعية ضروري للتمتع بصحة جيدة.

من المهم لصحة الجلد لإزالة هذه الميت لا يتم تجديد الخلايا بانتظام خلاف ذلك سوف لا تنفس الجلد والخلايا.

American Academy of Dermatologyووفقا الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية:

العناية بالبشرة الطبيعية لا يعني بالضرورة كسر البنك إذا كنت تتبع هذه النصائح العملية من كبار أطباء الأمراض الجلدية:
  1. تطهير وعلاج ومنع.
  2. استخدام واقية من الشمس 365 يوما في السنة.
  3. الحصول على أقصى استفادة من مرطب الجسم الخاص بك.
  4. النظر في استخدام الفازلين.
  5. استخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية واحد أو اثنين في وقت واحد.
  6. النظر في منتجات العناية بالبشرة الطبيعية وظيفة مزدوجة.
  7. عند اختيار منتجات العناية بالبشرة الطبيعية، ابحث عن المكونات مثل حمض هيدروكسي فيتامين (أ) وألفا.

نوع الجلد

أولاً وقبل كل شيء لك يجب معرفة نوع الجلد الخاص بك إذا كنت ترغب في أن نهتم أنها في الطريق الصحيح. يحدد نوع الجلد نجاح إجراءات الرعاية الجلد الخاص بك. ويمكن اختيار نهج الرعاية الجلد الصحيح فقط عندما كنت تعرف ما ينبغي أن يعامل وثم مباشرة جميع جهود هناك. سوف تكون قادرة على جعل ماكياج الحق جداً عندما كنت تعرف نوع الجلد الخاص بك. وسوف تختار حق الصابون وواقية من الشمس. وهناك مجموعة من العوامل التي يمكن أن تسبب ضررا، مثل تلوث البيئة والأشعة فوق البنفسجية والتعرض للمواد الكيميائية.
  • ويعتبر نوع البشرة عادية كنوع قياسي من الجلد. فمن الثابت ولطيف، ومرنة. هذا هو شرط الجلد التي نريد جميعا أن يكون. فقد المسام الصغيرة أو المتوسطة الحجم. أنها في الواقع لا تتطلب العناية بالبشرة الخاصة.
  • نوع البشرة جافة حازمة جداً، لكنه يفتقر إلى المرونة. والخبر السار أنه ليس لديه البثور نتيجة لإفراز محددة من الجلد الجاف. ولكن العيب منه أن التجاعيد تظهر في وقت سابق. وهناك مجموعة من العوامل التي تتسبب في تنمية الجلد الجاف. إذا كان يمكنك العثور على سبب ربما ستكون قادرة على القضاء عليها من أجل تعزيز حالة الجلد.
  • نوع البشرة الدهنية سمة مميزة لفترة سن المراهقة. المراهقين يعانون من البثور بسبب البشرة الدهنية. يضيء البشرة من هذا النوع ويتميز المسام الكبيرة الحجم. الغدد الدهنية في الجلد تنتج النفط أكثر من اللازم ولذلك البثور تظهر في كثير من الأحيان، وتتطلب الحصول على علاج حب الشباب. الجلد مطاطا والراسخ.
  • نوع البشرة الحساسة هي البشرة معطوبة بسهولة التعرض لأشعة الشمس أو الرياح. كما أنها ضعيفة ولا يمكن تطبيق أي من مستحضرات التجميل على ذلك إذا كنت لا تريد أن يكون غضب الجلد.
  • تركيبة الجلد نوع من الجلد التي تحتوي على أنواع مختلفة من الجلد في وقت واحد. بعض المناطق يمكن أن يكون الجلد الجاف، بينما T-المنطقة، على سبيل المثال، يمكن أن يكون البشرة الدهنية. ويشمل تي-منطقة الذقن والأنف والجبين.

شيخوخة الجلد

وتخضع الوجه والجلد على الوجه للتأثير الضار البيئة طوال السنة. وجهك هو أضعف وأن التعامل مع أشعة الشمس المباشرة في الصيف والشتاء تجميد مع الجميع أن يجلب. فقط لهذا السبب أن الجلد على الوجه يمكن أن تكشف عن سن الشخص أكثر من أي شيء آخر.

كل الخوف من كبر السن. ونحن لا يحبون مثل هذه التغييرات في أجسادنا. ولذلك الناس تنفق طن من المال على الصعيد العالمي في العناية بالبشرة الطبيعية. منتجات العناية بالبشرة الطبيعية العالية المطلوبة. ونحن جميعا نبحث عن مصدر الشباب الأبدي. في محاولة لجعل البشرة ناعمة مرة أخرى، لإزالة بقع التقدم في السن، منع شيخوخة الجلد وتجنب الحكة نحاول العثور منتجات العناية بالبشرة الطبيعية التي تعمل مثل السحر.

النظام الغذائي، والعناية بالبشرة

هذه العبارة عادياً بالفعل، ولكن يصح القول: نحن نمثل ما نأكله. ولذلك أي خبير في علم التجميل سوف أقول لكم أن النظام الغذائي الصحيح هو الجزء الأكثر أهمية من العناية بالبشرة الطبيعية. وهناك مشاكل المتعلقة بالجلد كثيرا التي تنشأ عند الناس البقاء على اتباع نظام غذائي لفترة طويلة. الجلد لا تحصل على العناصر المطلوبة، ويطور حالة غير صحية.

من الضروري إمداد الجلد بالفيتامينات: أ، د، B2, B5 و B7، ج وهاء

American Osteopathic College of Dermatologyووفقا الكلية التقويمي الأمريكية للأمراض الجلدية:

-الشمس التعرض والتدخين وسوء التغذية هي أكبر أسباب التجاعيد.

-اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تساعدك على الشكل والمظهر أفضل ما لديكم. تناول الكثير من الفواكه والخضروات، والحبوب الكاملة والبروتينات العجاف.

-الرابطة بين النظام الغذائي وحب الشباب ليست واضحة، لكن الأبحاث تشير إلى أن اتباع نظام غذائي منخفض في الدهون والكربوهيدرات والغنية بفيتامين (ج) قد تعزز الأصغر سنا تبحث الجلد.

العناية بالبشرة في الصيف

الأشعة فوق البنفسجية التي تأتي من الشمس ويظل الجزء الأكبر في طبقة الأوزون، ولكن على الرغم من أنها لا تصل إلى الأرض فإنه لا يزال الضارة جداً. وهذا السبب، على سبيل المثال، يظهر سرطان الجلد. تغير الإشعاع الحمض النووي للخلية، وهذا يسبب أمراضاً خطيرة. هي الشيخوخة، والحصول على حروق الشمس بسبب الأشعة فوق البنفسجية. قد يتسبب هذا إضافية تصبغ الجلد.

أولئك الذين لديهم عادلة أو حمراء الشعر الحصول على حروق الشمس أسرع من بقية وسائل الحماية الخاصة لذلك المطلوبة لهم. ولكن حروق الشمس ليست أكبر مشكلة. تطوير سرطان الجلد كثيرا، وهذه الطريقة أنهم يخاطرون بحياتهم. من أجل حماية الناس لديهم لتغطية الجلد لإخفاء من الشمس، وأن تبقى بعيداً عن الإشعاع فوق البنفسجي. منتجات العناية بالبشرة الطبيعية الوقائية مثل واقيات الشمس يمكن القضاء على مشاكل في المستقبل.

سرطان الجلد

الأورام التي يمكن أن تتطور في الشخص الذي يصبح العامل الذي يقسم سرطان الجلد إلى 3 أنواع. سرطان ينتمي إلى الأنواع الأقل خطورة بينما سرطان الخلايا جنبا إلى جنب مع الخلايا الحرشفية أمر خطير للغاية. ويتم تشخيص كل الحالات 9 من أصل 10 مع تلك الأنواع من سرطان الجلد. السرطان سرطان الجلد هو الأكثر خطورة. إذا كنت لا علاج ذلك في الوقت المناسب، فإنه يجلب إلى الموت.

الميلانومات الخبيثة تنتمي سرطان الجلد من نوع أسوأ. كونها مماثلة للشامات، يزيد من سرطان الجلد ويطور في الجلد الداخلية التي تؤثر على الأجهزة الأخرى. إذا كنت لا تلاحظ عندما لا يكون متأخراً جداً يمكن أن تجلب إلى الموت. على الرغم من أنها تبدو وكأنها جزيئات من الممكن أن نرى الفرق بين الخلد وسرطان الجلد بسبب الشكل، الذي أكثر خشنة.

Centers for Disease Control and Preventionمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية:

المهم الحماية من التعرض لأشعة الشمس على مدار السنة، ليس فقط أثناء فصل الصيف أو على الشاطئ. الأشعة فوق البنفسجية (الأشعة فوق البنفسجية) يمكن الوصول إليك في يوم غائم وضبابي، فضلا عن أيام مشرق ومشمّس. وتعكس الأشعة فوق البنفسجية أيضا الخروج من الأسطح مثل الماء والأسمنت والرمال والثلوج.

الساعات بين 10 ص و 04 م التوقيت الصيفي (التوقيت الرسمي 09 ص إلى 03 م) هي الأكثر خطورة للتعرض للأشعة فوق البنفسجية في الولايات المتحدة القارية. الأشعة فوق البنفسجية هي أعظم خلال أواخر الربيع وأوائل الصيف في أمريكا الشمالية.

منتجات العناية بالبشرة الطبيعية

لا حاجة القول أن من المهم أن نهتم الجلد. فحص دقيق لتجنب المشاكل الصحية. سوف تحتاج إلى اختيار منتجات العناية بالبشرة الطبيعية لذلك. وقد منتجات العناية بالبشرة الطبيعية صحية أكثر الصبار كمكون أساسي. فوائدها معروفة حتى في العصور القديمة. عصير هذا النبات مفيد جداً عندما يمكنك الحصول على احترقت. كما أنه يساعد على إزالة آفات على الجلد. يجري غنية بالفيتامينات والمعادن والمواد المغذية الصبار منتجات للعناية بالبشرة طبيعية مثالية.

يمكن أن نوصي منتجات العناية بالبشرة الطبيعيةالتالية:
  1. منتجات العناية بالبشرة Revitol-90 قرشاً.
  2. منتجات العناية بالبشرة ZenMed – 61 قرشاً.
RatingHealthcare Product #1 --منتجات العناية بالبشرة Revitol، 90 نقطة. Revitol خط من منتجات العناية بالبشرة الطبيعية مع مزيج فريد من جميع مكونات العناية البشرة الطبيعية.

ضمان استعادة الأموال:لديك 90 يوما لإرجاع المنتجات لكامل المبلغ أقل s/h.

Revitol inlcudes منتجات العناية بالبشرة الطبيعية التالية:
  • الحل مكافحة الشيخوخة. وهذا هو حل خطوة 3 يستخدم فقط أفضل المكونات الطبيعية للحد من ظهور الشيخوخة واستعادة حيوية بشرتك.
  • كريم العين. يساعد على الحد من تلك الدوائر أندري الداكنة والانتفاخ، وفي نفس الوقت الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، أسفر عن عيون يبحث ملحوظ الأصغر سنا.
  • علاج حب الشباب. وضعت لعلاج حب الشباب من الداخل إلى الخارج.
  • حل السيلوليت. يساعدك على تحرير نفسك من ظهور تلك الكتل غير المرغوب فيها والمطبات. التحكم في مظهر السيلوليت القبيحة والقضاء على بوصة.
  • منع امتداد مارك. كريم سوف يقلل من ظهور علامات التمدد.
  • كريم لإزالة الشعر. يلغي الحلاقة العادية، الصبح، ملاقط والمتاعب والمصاريف للعلاج بالليزر.
  • كريم برايتنر الجلد. يضيء البشرة ويحمي من تلون ولهجة الجلد متفاوتاً.
  • مقشر البشرة. يساعد على تطهير الجلد التالفة بينما تجديد وريستابليشينج لهجة الشاب الجلد والبشرة مع جميع المكونات الطبيعية.
  • علاج الصدفية. صيغة فريدة من المكونات ليس فقط تهدئة وترطيب الجلد الخاص بك، ولكن عنصر تحكم تعليمات بتحجيم ويتساقط المرتبطة الصدفية.
  • كريم ندبة. يمكن أن يساعد كريم ندبة يمحو تلك الندوب غير المرغوب فيها لحسن مع صيغة فريدة من نوعها التي طبيعية تماما وآمنة تماما.
لماذا #1؟ Revitol يتضمن خط كامل من منتجات العناية بالبشرة الطبيعية exlusive التي يمكن معالجة معظم مشاكل الرعاية الجلد. جميع هذه المنتجات التي تدعمها الأموال الصلبة 90 يوما ضمان عودة.

Revitol النظام
RatingHealthcare Product #2 --منتجات العناية بالبشرة ZenMed, 61 نقطة. منتجات العناية بالبشرة ZenMed تقديم بعض من أعلى جودة جميع المكونات الطبيعية التي يمكن أن تنفق.

ضمان استرداد المال: إذا لم يف أي منتج التوقعات الخاصة بك، يرجى العودة في غضون 60 يوما شراء.

ZenMed للعناية بالبشرة المنتجات inlcudes للأمراض الجلدية التالية:
  • حب الشباب
  • الوردية
  • ندوب/عيوب
  • الاكزيما/التهاب الجلد
لماذا لا #1؟ لا يوجد سوى 4 مشاكل الرعاية الجلد لا يمكن حلها مع ZenMed.

ZenMed بالبشرة نظام الرعاية
مع خالص التقدير،
مستندات ويب الخاص بك

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Natural Skin Care

Natural Skin Care

You will be astonished to find out that skin belongs to the biggest organ in the person, making about 16 % of body weight. This is the reason why natural skin care is essential to be healthy.

It is important for skin health to remove these dead cells regularly otherwise the skin will not breathe and cells will not be renewed.

American Academy of DermatologyAccording to American Academy of Dermatology:

Natural skin care doesn't necessarily mean breaking the bank if you follow these practical tips from leading dermatologists:
  1. Cleanse, treat and prevent.
  2. Use sunscreen 365 days a year.
  3. Get the most from your body moisturizer.
  4. Consider using petroleum jelly.
  5. Use one or two natural skin care products at a time.
  6. Consider dual-function natural skin care products.
  7. When choosing natural skin care products, look for ingredients such as vitamin A and alpha hydroxy acid.

Skin Type

First of all you should find out your skin type if you wish to care about it in the right way. Skin type determines the success of your skin care procedures. The right skin care approach can be chosen only when you know what should be treated and then direct all efforts there. You will be able to make the right makeup too when you know your skin type. You will choose the right soap and sunscreen. There is a range of factors that can cause damage, such as pollution of the environment, ultra violet rays and subjection to chemicals.
  • Normal Skin Type is regarded as standard kind of skin. It is firm, gentle, and flexible. This is the condition of skin we all want to have. It has small-sized or middle-sized pores. It actually does not require special skin care.
  • Dry Skin Type is very firm but it lacks elasticity. The good news is that it does not have pimples due to the specific secretion of the dry skin. But the drawback of it is that wrinkles appear earlier. There is a range of factors that cause the development of dry skin. If you find the cause you will probably be able to eliminate it in order to enhance the condition of skin.
  • Oily Skin Type is a characteristic feature of a teenager's period. Teenagers suffer from pimples because of oily skin. The skin of this type shines and features big-sized pores. Glands of oily skin produce too much oil therefore pimples appear more often and require an acne treatment. The skin is elastic and firm.
  • Sensitive Skin Type is the skin that is easily damaged being exposed to sun rays or wind. It is also vulnerable and you can't apply any cosmetics on it if you do not want to have irritated skin.
  • Combination Skin Type is the skin that features different kinds of skin at once. Some areas can have dry skin, while T-zone, for instance, can have oily skin. T-zone includes chin, nose and forehead.

Skin Aging

The face and skin on the face is subjected to harmful influence of the environment all the year round. Your face is the most vulnerable and has to cope with direct sunrays in summer and freezing winter with all it brings. Just for this reason skin on the face can reveal the age of the person more than anything else.

All fear old age. We dislike such changes in our bodies. Therefore people spend tons of money globally on natural skin care. Natural skin care products are highly demanded. We all are looking for the source of eternal youth. In the effort to make the skin smooth again, to remove age spots, to prevent skin aging and avoid itching we try to find the natural skin care products that work like magic.

Diet and Skin Care

This phrase is banal already, but it is true: we are what we eat. Therefore any expert in cosmetology will tell you that correct diet is the most important part of natural skin care. There are a lot skin-related problems that arise when people stay on a diet for a long time. The skin does not get required elements and develops unhealthy condition.

It is necessary to supply skin with essential vitamins: A, D, B2, B5, B7, C and E.

American Osteopathic College of DermatologyAccording to the American Osteopathic College of Dermatology:

- Sun exposure, smoking and a poor diet are the biggest causes of wrinkles.

- A healthy diet can help you look and feel your best. Eat plenty of fruits, vegetables, whole grains and lean proteins.

- The association between diet and acne isn't clear but research suggests that a diet rich in vitamin C and low in fats and carbohydrates may promote younger looking skin.

Summer Skin Care

Ultraviolet radiation that comes from sun remains for the most part in the ozone layer, but in spite of the fact that it did not reach the Earth it is still very harmful. This is why, for instance, melanoma appears. The radiation change the DNA of the cell and this causes dangerous diseases. We are aging and get sunburn due to UV radiation. This may cause additional skin pigmentation.

Those who have fair or red hair can get sunburn quicker than the rest therefore special means of protection are required for them. But sunburn is not the biggest problem. They develop skin cancer frequently and this way they risk their life. In order to be protected people have to cover skin to hide from the sun and to keep away from ultraviolet radiation. Preventive natural skin care products like sunscreens can eliminate future problems.

Skin Cancer

The tumors that can develop in the person become the factor that divides skin cancer into 3 kinds. Carcinoma belongs to the least hazardous kinds while cell carcinoma alongside with squamous cell carcinoma is very dangerous. Every 9 cases out of 10 are diagnosed with those types of skin cancer. Melanoma cancer is the most dangerous. If you do not treat it in time, it brings to death.

Malignant melanomas belong to the skin cancer of the worst type. Being similar to moles, melanoma increases and develops in the inner skin affecting other organs. If you do not notice it when it is not too late it can bring to death. Though they look like moles it is possible to see the difference between the mole and melanoma because of the shape, which is more ragged.

Centers for Disease Control and PreventionCenters for Disease Control and Prevention:

Protection from sun exposure is important all year round, not just during the summer or at the beach. Ultraviolet (UV) rays can reach you on cloudy and hazy days, as well as bright and sunny days. UV rays also reflect off of surfaces like water, cement, sand, and snow.

The hours between 10 a.m. and 4 p.m. daylight savings time (9 a.m. to 3 p.m. standard time) are the most hazardous for UV exposure in the continental United States. UV rays are the greatest during the late spring and early summer in North America.

Natural Skin Care Products

No need to say that it is important to care about the skin. Inspect it thoroughly to avoid health problems. You will need to choose natural skin care products for that. The most healthy natural skin care products have Aloe Vera as the basic component. Its benefits are known even in ancient times. The juice of this plant is very helpful when you get burnt. It also helps to remove lesions on the skin. Being rich in vitamins, minerals and nutrients Aloe Vera is an ideal natural skin care product.

We can recommend the following natural skin care products:
  1. Revitol Skin Care Products— 90 pts.
  2. ZenMed Skin Care Products— 61 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Revitol Skin Care Products, 90 points. Revitol is a line of natural skin care products with unique blends of all natural skin care ingredients.

Money Back Guarantee: You have 90 days to return the products for a full refund less s/h.

Revitol inlcudes the following natural skin care products:
  • Anti-Aging Solution. This is a 3 step solution that uses only the finest natural ingredients to reduce the appearance of aging and restore the vitality of your skin.
  • Eye Cream. Helps reduce those dark under-eye circles and puffiness and simultaneously reduce the appearance of fine lines and wrinkles, resulting in noticeably younger looking eyes.
  • Acne Treatment. Formulated to Treat Acne from the Inside-Out.
  • Cellulite Solution. Helps you free yourself of the appearance of those unwanted lumps and bumps. Controls appearance of unsightly cellulite and eliminating inches.
  • Stretch Mark Prevention. Cream will significantly diminish the appearance of stretch marks.
  • Hair Removal Cream. Eliminates regular shaving, waxing, tweezers and the hassle and the expense of laser treatments.
  • Skin Brightner Cream. Brightens your skin and protects against discoloration and uneven skin tone.
  • Skin Exfoliator. Helps cleanse the damaged skin while rejuvenating and restablishing youthful skin tone and complexion with all natural ingredients.
  • Psoriasis Treatment. A unique formulation of ingredients to not only soothe and moisturize your skin, but help control the scaling and flaking associated with Psoriasis.
  • Scar Cream. Scar Cream can help erase those unwanted scars for good with a unique formula that is completely natural and totally safe.
Why #1? Revitol includes a full line of exlusive natural skin care products that can address most of skin care problems. All these products are supported by solid 90 day money back guarantee.

Order Revitol
RatingHealthcare Product#2 - ZenMed Skin Care Products, 61 points. ZenMed Skin Care Products offer some of the highest quality all natural ingredients that money can buy.

Money Back Guarantee: If any product has not met your expectations, please return it within 60 days of purchase.

ZenMed Skin Care inlcudes products for the following skin conditions:
  • Acne
  • Rosacea
  • Scars/Imperfections
  • Eczema/Dermatitis
Why not #1? There are only 4 skin care problems that can be solved with ZenMed.

Order ZenMed Skin Care
Sincerely,
Your Web Doc