Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

تصبغ الجلد

أفضل كريمات تبييض البشرة

كيف تفتيح وتضيء نقاط المتاعب هذه؟ أفضل منتجات تبييض البشرة الموصى بها هي:

تصبغ الجلد

عندما يكون الشخص مصابًا بتصبغ الجلد، يمكن أن يختلف لون الجلد. يحدد الميلانين الموجود في الجلد اللون الذي يمكن أن يكون إما فاتحًا أو داكنًا. الميلانين هو صبغة ومبلغها يحكي على لون الجلد. يمكن أن تلعب العوامل الوراثية دورًا كبيرًا هنا. يعتمد الكثير على حقيقة ما إذا كنت رجلاً أو امرأة. يميل الرجال إلى الحصول على أكثر قليلاً من النساء.

كثير من الناس يعتبرون أن تصبغ الجلد ليس مشكلة على الإطلاق. الفرق مع الجلد الآخر ضئيل ولا ينتبهون إليه. ولكن هناك مجموعة من الظروف والظروف التي تنطوي على تصبغ الجلد ومن الأفضل عدم تجاهل هذه التغييرات في الجسم لأنها يمكن أن تكون علامات على مشاكل صحية خطيرة.

الكلف

الكلف هو حالة تصبغ الجلد التي تجلب بقع الجلد شديدة التصبغ، والتي تعاني منها النساء كقاعدة عامة. يمكن تغطية الوجه والذراعين والرقبة بمناطق داكنة بعد التعرض الشديد لأشعة الشمس. لكن الشمس لا يمكن أن تكون سببًا وحيدًا. في بعض الأحيان تظهر هذه البقع نتيجة للتغيرات الهرمونية. لهذا السبب فقط تعاني النساء الحوامل في كثير من الأحيان من المشكلة. هذا مصدر قلق لـ 50٪ من السيدات خلال فترة الحمل.

بالحديث عن مشاكل تصبغ الجلد، تجدر الإشارة إلى اضطراب lentigo الشمسي. تسمى البقع الناتجة عن هذه الحالة أيضًا بقع الكبد أو العمر. التعرض للشمس هو السبب الرئيسي للعدس الشمسي، والذي يتم الكشف عنه عن طريق النمش الكبير ويمكن اكتشافه في أي مكان تعرض للشمس لفترة طويلة. وهذا يعني أن مثل هذه البقع تظهر على وجه الذراعين والرقبة بشكل متكرر. عادة ما يكون لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا مثل هذه البقع على الجلد. كما يعاني الأشخاص ذوو البشرة الفاتحة من ذلك، الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الحصول على السمرة.

American Academy of Dermatologyالأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية:

الكلف هو حالة تصبغ الجلد الشائعة التي تسبب بقع بنية إلى رمادية بنية، والتي تظهر عادة على الوجه. الخدود وجسر الأنف والجبهة والذقن والشفة العليا هي الأماكن التي من المحتمل أن يتشكل فيها الكلف. كما يمكن أن تتطور على الساعدين والرقبة.

تحدث معظم الكلف عند النساء. 10 في المائة فقط من المتضررين هم من الرجال. يميل الأشخاص ذوو درجات البشرة الداكنة، بما في ذلك ألوان اللاتينية والآسيوية والهندية والشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط وشمال إفريقيا، إلى الإصابة بالكلف أكثر من غيرهم.

أسباب تصبغ الجلد

يمكن أن تكون هناك أسباب مختلفة لتصبغ الجلد. غالبًا ما يتعلق تصبغ الجلد بأضرار أشعة الشمس، ولكن يمكن استفزاز هذه الحالة من خلال بعض الأشياء الأخرى أيضًا. من بين أكثرها وضوحًا التغيرات الهرمونية والالتهابات والمستحضرات الطبية وما إلى ذلك.

من الصعب فهم سبب ظهور تصبغ الجلد. الميلانين هو صبغة تلون البشرة. كلما زاد عدد الأشخاص في الجلد، كلما كان أغمق. يتم إنشاء الميلانين في الخلايا الصباغية، التي تعمل كواقي من الشمس، وتحرس بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، ولكن تم إعطاء هذا الواقي من الشمس للناس بطبيعته. نظرًا لأنه من الصعب تحديد ما يحدث بالضبط للجسم، فإن السبب المحدد الذي يستلزم تصبغ الجلد، ولكن لا يزال من الممكن الإشارة إلى شيئين.

كما يتم إنتاج الكثير من الميلانين في الجسم، وهذا هو سبب تصبغ الجلد. يتم الكشف عن الميلانين الإضافي من خلال بقع ذات لون أغمق من بقية البشرة. إذا كان الشخص يعاني من النمش أو بعض البقع الداكنة الأخرى، فإن الميلانين يزيد حجمها أو يضيف المزيد من الألوان إلى هذه البقع مما يجعلها أكثر تباينًا.

أما بالنسبة للسبب الثاني لتصبغ الجلد، فهو أيضًا واسع الانتشار ويشير إلى الالتهاب - وهو أمر يحدث دائمًا للجلد الذي تضرر بهذه الطريقة أو تلك. عندما يحدث الضرر ويكون هناك حرق، أو قطع، فإن الجرح ليس هو المسؤول عن تصبغ الجلد، ولكن إجراء الشفاء هو عندما يحدث لإغلاق الجرح. يجعل البشرة أغمق في ذلك المكان. هذا نوع من اضطراب الجلد بعد الالتهاب، وعلى الرغم من إغلاق الجرح بالفعل، فقد يبدو وكأنه ندبة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون تصبغ الجلد علامة على أمراض المناعة الذاتية أو مشاكل الجهاز الهضمي. عندما يعاني الشخص من نقص الفيتامينات أو يعاني من مشاكل التمثيل الغذائي، يمكن أيضًا الكشف عنه من خلال تصبغ الجلد.

FDAتحذر إدارة الغذاء والدواء الأمريكية:

يجب على الأشخاص الذين يعانون من تصبغ الجلد، وخاصة ذوي البشرة الفاتحة، تقليل التعرض لأشعة الشمس واستخدام واقي الشمس الذي يوفر الحماية من كل من UVA و ضوء الأشعة فوق البنفسجية ب. تسمير البشرة يجعل التباين بين البشرة العادية وغير المصبوغة أكثر وضوحًا. يساعد واقي الشمس على حماية البشرة من حروق الشمس والأضرار طويلة الأمد.
يمكن أن يتحول المستحضر الطبي أيضًا إلى أسباب تصبغ الجلد، خاصة عندما ينطوي العلاج على بعض التغيرات الهرمونية في الجسم. مثل هذه الاستعدادات مثل مضادات اضطراب النظم، والمضادات الحيوية، ومضادات الصرع، والمستحضرات الطبية المضادة للملاريا وغيرها.

تبييض البشرة

في بعض الأحيان يختفي تصبغ الجلد دون اتخاذ أي تدابير. مثل هذه الأشياء ممكنة عندما تنتهي فترة الحمل، عندما لا تأخذ المرأة حبوب هرمونية بعد الآن. في حالة بقاء تصبغ الجلد بعد إزالة الأسباب الأولية، فقد حان الوقت للنظر في العلاج المناسب مثل كريمات تبييض البشرة. مع النهج الطبي الصحيح يمكنك التخلص من تصبغ الجلد.

هناك علاجات خاصة لتبييض البشرة. عادة ما يكون الهيدروكينون مكونًا نشطًا يحتوي على كريمات تبييض البشرة من هذا النوع. إنه عامل تبييض البشرة الذي يتم تطبيقه بشكل متكرر. في حالة حدوث تهيج أو تغير لون البشرة إلى لون أغمق بعد استخدام كريم تبييض البشرة، يجب عليك الاتصال بطبيبك دون تأخير.

يمكن للطبيب أن يوصي بأحد كريمات تبييض البشرة التي ستحتوي على نفس العنصر النشط (الهيدروكينون) ولكن بتركيز أكبر. من بين الخيارات الممكنة الأخرى الموصوفة من قبل طبيب الأمراض الجلدية هي كريمات تبييض البشرة مع الكورتيكوستيرويدات، تريتينوين، أو حمض الجليكوليك، بالاشتراك مع الهيدروكينون. يمكن أن تكون هذه الاستعدادات جيدة أثناء محاولتك الوصول إلى نتيجة تفتيح البشرة. يمكن علاج تصبغ الجلد أيضًا عن طريق طرق أكثر جذرية مثل التقشير الكيميائي، وجراحة الليزر، وmicrodermabrasion. يمكن لأخصائي الأمراض الجلدية البارع فقط إجراء هذه الإجراءات فيما يتعلق بالخصائص الفردية لبشرتك.

ومع ذلك، يمكن أن تكون كريمات تبييض البشرة ذات المكونات العشبية أكثر فعالية وأقل خطورة إذا قارناها بالمستحضرات الكيميائية وطرق التقشير الكيميائي. على سبيل المثال، يمكن أن يسبب الهيدروكينون المعروف تهيجًا خطيرًا أو حتى احمرار وحكة في الجلد، خاصة إذا كان المستهلك يعاني من أي نوع من حساسية الجلد. كشف عدد من الدراسات السريرية أن الهيدروكينون يمكن أن يسبب سرطان الجلد.

كريم تبييض البشرة

يستخدم كريم تبييض البشرة العشبي مكونات آمنة لأنه مصنوع من النباتات. إنه ناجح للغاية في إزالة البقع الناجمة عن أسباب مختلفة. إذا كانت بشرتك تعاني من تصبغ غير متساوٍ في بعض المناطق وترغب في تحسين الوضع، فإن كريم تبييض البشرة هو الحل الصحيح. سيبقى الجلد ناعمًا ومزودًا بالفيتامينات. إنه مرطب أيضًا بطريقة طبيعية. البديل المثالي هو عندما يمكنك حل المشكلة دون مزيد من المضاعفات وتحسين حالة بشرتك ومعالجتها بأفضل العلاجات.

كريمات تبييض البشرة

يمكننا أن نوصي كريمات تبييض البشرة التالية:
  1. ميلاديرم - 94 نقطة.
  2. ريفيتول سكين بريتينر - 85 نقطة.
  3. Skinception Illuminatural6i - 71 نقطة.
RatingHealthcare Product#1 - ميلاديرم، 94 نقطة من أصل 100. يستخدم Meladerm بشكل عام لتقليل ظهور الجلد مفرط التصبغ على الجسم أو الوجه. يستخدم Meladerm الآن في جميع أنحاء العالم من قبل المهنيين والأفراد على حد سواء ويعتبر معيار الذهب في الصناعة. يعمل Meladerm من خلال الجمع بين الخصائص الموثقة جيدًا للمكونات النشطة الأكثر فائدة والأكثر أمانًا. معظم المكونات النشطة في الصيغة مشتقة من المستخلصات الطبيعية مثل نباتات التوت وعرق السوس وBearberry.

ضمان استرداد الأموال: لديك 30 يومًا لإرجاع المنتجات لاسترداد الأموال بالكامل أقل ق/ساعة.

الميلاديرم المكونات: الماء، نياسيناميد (فيتامين B3)، PEG 4 (و) حمض اللاكتيك (و) حمض كوجيك (و) بوتيلين غليكول (و) التوت الجذر استخراج (و) بيربيري استخراج (و) عرق السوس استخراج، الكابريليك/كابريك الدهون الثلاثية، الصوديوم أسكوربيل الفوسفات (فيتامين C)، ألفا أربوتين، سيتيل الكحول (و) غليسيريل ستيرات (و) PEG-75 ستيرات (و) سيتيث-20 (و) ستاريث-20.

لماذا #1؟ يحتوي Meladerm على أعلى تركيزات المكونات النشطة التي يتحملها الجلد. إن استخدام المكونات الأساسية الخاصة والأنشطة عالية الجودة هو ما يبرز الفعالية الحقيقية للصيغة ويميزنا عن الشركات المصنعة الأخرى. لا يحتوي Meladerm على الهيدروكينون والمكونات الخطرة الأخرى التي يمكن العثور عليها في كريمات تبييض البشرة الأخرى.

اطلب ميلاديرم
RatingHealthcare Product#2 - ريفيتول سكين برايتنر، 85 نقطة. يستخدم كريم تبييض البشرة Revitol مكونات نباتية آمنة للمساعدة في تقليل ظهور النمش وبقع الكبد ومناطق التصبغ غير المتكافئة مع الحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة مع المطريات الطبيعية والمرطبات والفيتامينات المغذية للبشرة. إنها طريقة رائعة لتفتيح وتفتيح مظهر تلك البقع الصعبة بأمان باستخدام أجود مكونات الطبيعة.

ضمان استرداد الأموال: لديك 90 يومًا لإرجاع المنتجات لاسترداد الأموال بالكامل أقل ق/ساعة.

كريم ريفيتول لتفتيح البشرة يشمل: أربوتين، آلانتوين، زبدة الشيا، لوميسكين، سكوالين، زيت زهرة الربيع المسائية، الفيتامينات A، C و E، مستخلص الجريب فروت، مبيض Z، كربومير، إثوكسيديجليكول، تريكابريلين، غليسيريل ستيرات، PEG-100 ستيرات، أمينوميثيل بروبانول، دايميثيكون، ليبوسوم، إيميدازوليدينيل اليوريا، الماء.

الاستخدام المقترح: ضع نقطة بحجم حبة البازلاء على أطراف الأصابع ودلك بلطف في المناطق المتأثرة أو المشوهة؛ أو على النحو الموصى به من قبل أخصائي العناية بالبشرة. تجنب منطقة العين.

تحذير: إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تتناول حاليًا أي دواء، فاستشر الطبيب قبل الاستخدام. لا تتجاوز الاستخدام المقترح.

لماذا لا #1؟ يحتوي ريفيتول سكين برايتنر على مكونات أقل نشاطًا تعالج تصبغ البشرة. ونتيجة لذلك، فإنه لا يساعد على التخلص من جميع أنواع تصبغ الجلد.

اطلب من ريفيتول سكين منير
RatingHealthcare Product#3 - سكينسيشن المتنورين 6i، 71 نقطة. Illuminatural 6i Advanced Skin Lightener هو مصل موضعي يستخدم أحدث التطورات في علم تبييض البشرة لتفتيح وتفتيح بشرتك بشكل ملحوظ من خلال التطبيق اليومي. يستخدم Illuminatural تركيبة فريدة من 6 مكونات نشطة مثبتة سريريًا، و 8 مستخلصات نباتية طبيعية، و 5 معادن مكررة تعمل معًا لتلاشي التصبغ الزائد.

ضمان استرداد الأموال: لديك 90 يومًا لتجربة Skinception Illuminatural 6i دون أي مخاطر على الإطلاق أو التزام مستقبلي. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن تأثيرات العلاج، فما عليك سوى إعادته لاسترداد الأموال المدفوعة بدون أسئلة مطروحًا منها الشحن والمناولة في غضون 97 يومًا من الشراء.

Skinception Illuminatural 6i المكونات: نياسيناميد، لاكتات الصوديوم، المغنيسيوم أسكوربيل الفوسفات، ويتونيل، ألفا أربوتين،...

تعليمات الاستخدام: ضعيه في نقاط صغيرة على مناطق الجلد التي ترغب في تفتيحها، وتنعيم بلطف حتى يتم امتصاص المصل بالكامل. للحصول على أفضل النتائج، ضعيه مرتين يوميًا، صباحًا ومساءًا، حتى تتحقق النتائج. مناسب للاستخدام على كل من الوجه والجسم.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة كاملة من مكونات Skinception Illuminatural 6i.

طلب سكينسيبشن إلوميناتورال 6i

منع تصبغ الجلد

على الرغم من حقيقة أنه يمكن علاج تصبغ الجلد، فإن الخيار الأفضل هو منع تصبغ الجلد مسبقًا. من المستحيل منع المهق ولكن من الممكن تقليل خطر الإصابة بتصبغ الجلد إذا تجنبت التواجد في الشمس. عندما تضطر إلى التعرض لأشعة الشمس، استخدم واقي الشمس مع عامل واقي من الشمس لحماية بشرتك. قم بتطبيقه حتى لو بدا اليوم غائمًا بالنسبة لك وعندما تمطر. يمكن أن تسبب الأشعة فوق البنفسجية ضررًا حتى في مثل هذه الظروف، ويمكن للشمس أن تلحق الضرر عندما تتوقع ذلك على الأقل.

انتبه جيدًا لملابسك أيضًا لأنها يجب أن تحمي البشرة من التعرض لأشعة الشمس وتساعد على منع تصبغ الجلد. يجب أن تكون الأكمام طويلة، لا تنس أن ترتدي قبعة. اختر ملابس ذات لون أغمق وأثقل في الملمس لحماية البشرة بأفضل طريقة ممكنة. عندما تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق، فإن هذه الشروط ضرورية.

إزالة جميع المخاطر المحتملة لمنع تصبغ الجلد، والشعور بالحماية وتقليل المتاعب في المستقبل بعد تطوير تصبغ الجلد بالفعل.

كيف تفتيح البشرة؟

كيف تفتيح بشرتك؟ نوصي فقط بأفضل منتجات تبييض البشرة:
مرجع
  1. الأخبار الطبية اليوم: ما يجب معرفته عن فرط التصبغ
  2. Healthline Media: كيفية علاج فرط تصبغ الجلد بشكل طبيعي
  3. WebMD: علاجات تفتيح البشرة
آخر تحديث: 2021-12-21

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Skin Pigmentation

Best Skin Whitening Creams

How to lighten and brighten those trouble spots? Our top recommended skin whitening products are:

Skin Pigmentation

When a person has skin pigmentation the skin can vary in tone. The melanin contained in skin determines the color which can be either light or dark. Melanin is a pigment and its amount tells upon the tone of the skin. Hereditary factors can play a big role here. Much depends upon the fact whether you are a man or a woman. Men tend to have a little more of it than women.

Many people consider that skin pigmentation is not a problem at all. The difference with other skin is minimal and they just do not pay attention to it. But there is a range of circumstances and conditions entail skin pigmentation and it is better not to ignore these changes in the body as they can be signs of serious health problems.

Melasma

Melasma is a condition of skin pigmentation that brings to hyperpigmented skin spots, from which women suffer as a rule. Face, arms and neck can be covered with darker areas after too much exposure to the sun. But sun can be not an only cause. Sometimes these spots appear as a result of hormonal changes. Just for this reason pregnant women frequently suffer from the problem. This is a concern of 50% of ladies during the pregnancy period.

Speaking about the skin pigmentation problems, it is worth mentioning solar lentigo disorder. The spots caused by this condition are also named liver or age spots. The subjection to the sun is the main cause of solar lentigo, which is revealed via big freckles and can be discovered in any place that was exposed to sun for a long time. That means that such spots appear on arms face, and neck more frequently. Usually people more than 60 years old have such spots on the skin. Also people with light skin suffer from it, the ones that have problems with getting tan.

American Academy of DermatologyAmerican Academy of Dermatology:

Melasma is a common skin pigmentation condition that causes brown to gray-brown patches, which usually appear on the face. The cheeks, bridge of nose, forehead, chin, and upper lip are places where melasma is likely to form. It also can develop on the forearms and neck.

Most melasma occurs in women. Only 10 percent of those affected are men. People with darker skin tones, including those of Latin, Asian, Indian, Middle Eastern, Mediterranean, and North African descent, tend to have melasma more than others.

Causes of Skin Pigmentation

There can be different causes of skin pigmentation. Skin pigmentation frequently has to do with sun damage, but this condition can be provoked by some other things as well. Among the most evident ones are hormonal changes, inflammation, medical preparations, etc.

It is hard to understand why skin pigmentation appears. Melanin is a pigment that colorizes skin. The more the person has it in the skin, the darker it is. Melanin is generated in the melanocytes, which acts like a sunscreen, guarding your skin from ultraviolet rays, but this sunscreen was given to people by nature. As it is complicated to determine what exactly happens to the body, the definite cause that entails skin pigmentation, but still a couple of things can be pointed out.

As much melanin is produced in the body, this is the cause of skin pigmentation. Extra melanin is revealed through spots of darker color than the rest skin. If person has freckles or some other dark spots, melanin increases them in size or adds more color to these spots making them more contrasting.

As for the second cause of skin pigmentation, it is also widespread and refers to inflammation something that happens always to the skin which was damaged in this or that way. When damage is inflicted and there is a burn, or a cut, the wound is not to blame for skin pigmentation, but the healing procedure is when it takes place to close the wound. It makes the skin darker in that place. This is a kind of postinflammatory skin disorder and though the wound is closed already it may look like a scar. Sometimes skin pigmentation can be a sign of autoimmune disease or gastrointestinal problems. When person suffers from lack of vitamins or has metabolic problems it can also be revealed through skin pigmentation.

FDAFDA warns:

People who have skin pigmentation, particularly those with fair skin, should minimize sun exposure and use a sunscreen that provides protection from both UVA and ultraviolet B light. Tanning makes the contrast between normal and depigmented skin more noticeable. Sunscreen helps protect the skin from sunburn and long-term damage.
Medical preparation can also turn out to be causes of skin pigmentation, especially when the treatment involves some hormonal changes in the body. Such preparations as antiarrhythmics, antibiotics, antiepileptic, antimalarial medical preparations and etc.

Skin Whitening

At times skin pigmentation disappears without any measures taken. Such things are possible when the pregnancy period is over, when the woman does not take hormonal pills any longer. In case skin pigmentation remained after the initial causes were removed, it is time to consider the proper treatment like skin whitening creams. With right medical approach you can get rid of skin pigmentation.

There are special skin whitening remedies. Hydroquinone is usually an active component contained in the skin whitening creams of this type. It is a frequently applied skin whitening agent. In the event of irritation or skin color change to darker tone after use of a skin whitening cream, you should contact your doctor without delay.

The doctor can recommend one of skin whitening creams that will contain the same active ingredient (hydroquinone) but with bigger concentration. Among other possible options prescribed by dermatologist are skin whitening creams with corticosteroids, tretinoin, or glycolic acid, in combination with hydroquinone. These preparations can be good as you try to reach the skin-lightening result. Skin pigmentation can be treated as well by means of more radical methods such as a chemical peel, laser surgery, microdermabrasion. Only proficient dermatologist can perform these procedures with regard of your skin individual characteristics.

Yet skin whitening creams with herbal components can be more effective and less dangerous if we compare them with chemical preparations and chemical peel methods. For example, well-known hydroquinone can cause serious irritation or even redness and itching of the skin, especially if a consumer suffers from any sort of skin allergy. A number of clinical studies revealed that hydroquinone can cause skin cancer.

Skin Whitening Cream

Herbal skin whitening cream employs secure components as it is made of plants. It is very successful at removal of spots caused by various reasons. If your skin has uneven pigmentation at some areas and you want to improve the situation, skin whitening cream is the right solution. The skin will remain soft and supplied with vitamins. It is moisturized too in a natural way. The ideal variant is when you can solve the problem without further complications and improve the condition of your skin treating it with the best remedies.

Skin Whitening Creams

We can recommend the following skin whitening creams:
  1. Zeta White — 94 pts.
  2. Revitol Skin Brightener — 85 pts.
  3. Skinception Illuminatural6i — 71 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Zeta White, 94 points out of 100. Zeta White delivers gentle but powerful skin lightening. It is a safe and welcome alternative to harsh bleaching creams, and is formulated with a carefully developed blend of natural, yet highly effective, skin lightening ingredients. Applied as individual products, or as a complete skin lightening system for best results, Zeta White is packed with soothing, anti-inflammatory ingredients that whiten your skin naturally, without causing damage.

Money Back Guarantee: You have 30 days to return the products for a full refund less s/h.

Zeta White Ingredients: Water, Niacinamide (Vitamin B3), PEG 4 (and) Lactic Acid (and) Kojic Acid (and) Butylene Glycol (and) Mulberry Root Extract (and) Bearberry Extract (and) Licorice Extract, Caprylic/Capric Triglyceride, Sodium Ascorbyl Phosphate (Vitamin C), Alpha Arbutin, Cetyl Alcohol (and) Glyceryl Stearate (and) PEG-75 Stearate (and) Ceteth-20 (and) Steareth-20.

Why #1? Zeta White contains the highest concentrations of active ingredients tolerated by the skin. The use of special base ingredients and high quality actives is what brings out the true effectiveness of the formula and sets us apart from other manufacturers. Zeta White does not containt Hydroquinone and other dangerous ingredients that can be found in other skin whitening creams.

Order Zeta White
RatingHealthcare Product#2 - Revitol Skin Brightener, 85 points. Revitol skin whitening cream uses safe, plant-based ingredients to help reduce the appearance of freckles, liver-spots, and uneven pigmentation areas while keeping your skin soft and supple with natural emollients, moisturizers and skin-nourishing vitamins. It's a great way to lighten and brighten the appearance of those trouble spots safely with nature's finest ingredients.

Money Back Guarantee: You have 90 days to return the products for a full refund less s/h.

Revitol Skin Brightener Cream Includes: Arbutin, Allantoin, Shea Butter, Lumiskin, Squalene, Evening Primrose Oil, Vitamins A, C and E, Grapefruit Extract, Z Whitener, Carbomer, Ethoxydiglycol, Tricaprylin, Glyceryl Stearate, PEG-100 Stearate, Aminomethyl Propanol, Dimethicone, Liposome, Imidazolidinyl Urea, Water.

Suggested Use: Place a pea-sized dot on fingertip and massage gently into affected or discolored areas; or as recommended by your skin care professional. Avoid eye area.

Caution: If you are pregnant, nursing or currently taking any medication, consult with a physician prior to use. Do not exceed suggested use.

Why not #1? Revitol Skin Brightener includes less active ingredients that treat skin pigmentation. As a result, it does not help get rid of all types of skin pigmentation.

Order Revitol Skin Brightener
RatingHealthcare Product#3 - Skinception Illuminatural 6i, 71 points. Illuminatural 6i Advanced Skin Lightener is a topical serum that uses the latest developments in skin whitening science to noticeably lighten and brighten your skin through daily application. Illuminatural uses a unique formulation of 6 clinically proven active ingredients, 8 natural plant extracts, and 5 refined minerals work together to fade excess pigmentation.

Money Back Guarantee: You have 90 days to try the Skinception Illuminatural 6i with absolutely NO RISK or future obligation. If you're not completely satisfied with the treatment effects, then simply return it for a no-questions-asked refund of money paid minus shipping and handling within 97 days of purchase.

Skinception Illuminatural 6i Ingredients: Niacinamide, Sodium Lactate, Magnesium Ascorbyl Phosphate, Whitonyl, Alpha-Arbutin, ...

Usage Directions: Apply in small dots to areas of skin that you wish to lighten, smoothing gently until the serum is fully absorbed. For best results, apply twice daily, morning and evening, until results are achieved. Suitable for use on both the face and body.

Why not #1? We could not find a full list of ingredients of Skinception Illuminatural 6i.

Order Skinception Illuminatural 6i

Prevent Skin Pigmentation

In spite of the fact that skin pigmentation can be cured, the best choice is to prevent skin pigmentation in advance. It is impossible to prevent albinism but it is possible to decrease the risk of getting the skin pigmentation if you avoid being in the sun. When you have to be exposed to the sun rays, use sunscreen with sun protector factor to protect your skin. Apply it even if the day seems cloudy for you and when it is raining. Ultra violet rays can cause harm even in such circumstances, and sun can bring harm when you expect it least of all.

Pay proper attention at your clothing too as it should protect skin from exposure to the sun and help prevent skin pigmentation. The sleeves should be long, do not forget to put on a hat. Choose clothing of darker color and heavier in texture to protect the skin the best way possible. When you have to spend much time outdoors, these conditions are a must.

Remove all potential risk to prevent skin pigmentation, feel protected and to decrease the trouble in the future after skin pigmentation is developed already.

How to Lighten Skin?

How to lighten your skin? We recommend only the best skin whitening products: