صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

الأمراض المنقولة جنسياً

الأمراض المنقولة جنسياً (الأمراض المنقولة جنسياً)، هي الأمراض التي تنتقل من شخص إلى آخر بالاتصال الجنسي. يمكن أن تنتقل الأمراض المنقولة جنسياً من خلال أي النشاط الجنسي الذي ينطوي على الفم وفتحه الشرج والمهبل، أو القضيب.

ووفقا منظمة الصحة العالمية، يصاب ما يصل إلى 18 في المائة سكان العالم بأمراض المنقولة جنسياً كل سنة. نصف جميع الناشطين جنسياً من الشباب الحصول على عدوى منقولة جنسياً مرة واحدة على الأقل قبل 30 عاماً. على الرغم من أن كثيرا ما لا توجد أعراض الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي، الأمراض المنقولة جنسياً يمكن أن تكون خطيرة للغاية وحتى مهددة للحياة، وتحتاج إلى علاج.

وهناك تماما أكثر من 20 نوعا من الأمراض المنقولة جنسياً. في معظم الأحيان، الأمراض المنقولة جنسياً تؤثر على كل من الرجل والمرأة؛ غير أن المرأة أكثر تعرضا لمضاعفات الأمراض و المشاكل الصحيةذات الصلة. الأمراض المنقولة جنسياً يمكن أن تمر من خلال المشيمة للحامل وتسبب مشاكل صحية خطيرة للطفل.

علاج أمراض المنقولة جنسياً

منتجات علاج الأمراض المنقولة جنسياً ويمكن علاج الأمراض المنقولة جنسياً التي تسببها البكتيريا أو الخميرة أو الطفيليات. لا يوجد علاج للأمراض المنقولة جنسياً التي تسببها فيروسات، ولكن الأدوية يمكن أن تساعد مع الأعراض غالباً وإبقاء المرض تحت السيطرة.

الاستخدام الصحيح للواقي الذكرى مطاط إلى حد كبير يقلل من، ولكن لا تماما يلغي، خطر الإصابة أو انتشار الأمراض المنقولة جنسياً.

الأمراض المنقولة جنسياً

Sexually Transmitted Diseases
Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Sexually Transmitted Diseases

Sexually transmitted diseases (STDs), are diseases that are passed from one person to another by having sexual contact. STD can be transmitted through any sexual activity that involves the mouth, anus, vagina, or penis.

According to the World Health Organization, up to 18% of world population becomes infected with a sexually transmitted disease each year. Half of all sexually active young adults get a sexually transmitted infection at least once by the age of 30. Although there are often no symptoms of sexually transmitted disease, STDs can be extremely serious and even life-threatening, and require treatment.

There are totally more than 20 types of STDs. Most often, sexually transmitted diseases affect both men and women; however, women are at higher risk for STDs complications and related health problems. Sexually transmitted disease can pass through placenta of a pregnant woman and cause serious health problems for the baby.

Treatment of Sexually Transmitted Diseases

STD treatment products can cure sexually transmitted diseases caused by bacteria, yeast, or parasites. There is no cure for sexually transmitted diseases caused by a virus, but medicines can often help with the symptoms and keep the disease under control.

Correct usage of latex condoms greatly reduces, but does not completely eliminate, the risk of catching or spreading sexually transmitted disease.

Sexually Transmitted Diseases