Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيف تتوقف عن التدخين؟ المنتجات الطبيعية لسحب النيكوتين

أفضل المنتجات الطبيعية لسحب النيكوتين

كيف تتوقف عن التدخين؟ نوصي بأفضل المنتجات لسحب النيكوتين:

تدخين

ربما كنت تعرف أن تدخين السجائر يضر صحتك وعامل خطر كبير لأمراض القلب وسرطان الرئة والسكتة الدماغية، ولكن هل تعلم أن تدخين السجائر هو واحد من القتلة الرئيسيين في العالم؟

الأرق، التوتر ، التهيج ، الصداع، زيادة الوزن ، العصبية ، التعب، الإجهاد، الاكتئاب - هذه ليست سوى عدد قليل من الأعراض غير المريحة وحتى المؤلمة التي يعاني منها معظم المنسحبين عندما يحاولون التوقف عن التدخين. واحد أو اثنين فقط من هذه ما يكفي لجعل معظم الناس يبكون "العم" وسباق نحو علبة "الطوارئ" المخفية من السجائر. وبمجرد أن يحدث ذلك، يضيع كل أمل في التوقف عن التدخين.

آثار النيكوتين

في كل مرة تدخن سيجارة، يدخل كل نفخة دواء يسمى النيكوتين إلى جسمك (جنبا إلى جنب مع مئات المواد الكيميائية السامة الأخرى - حتى أن بعضها يقتل الحشرات عند ملامسة ، ويستخدم البعض لتحنيط الجثث).

American Lung Associationجمعية الرئة الأمريكية تقول:

النيكوتين هو المادة المسؤولة عن خداع الدماغ في الإفراج عن "متعة" كيميائية تسمى الدوبامين. مستقبلات النيكوتين على النهايات العصبية الخاصة بك تلقي الدوبامين وخلق "سعيد" الخلايا العصبية.

انها الدوبامين الذي يمنحك شعورا زائفا من الرفاه, وقريبا الجسم يريد المزيد والمزيد من الدوبامين على أساس منتظم. هذه بداية إدمانك للتدخين

الآثار السيئة للتدخين

العالم مليء بالناس الذين يعتقدون أنهم يستطيعون التوقف عن التدخين ببساطة عن طريق قوة الإرادة. غالبية هؤلاء الناس هم، بطبيعة الحال، غير المدخنين. إذا كنت مدخنا حاول معرفة كيفية التوقف عن التدخين فقط للفشل مرارا وتكرارا ، فإن المشكلة لا تكمن في إرادتك أو رغبتك. النيكوتين هو واحد من المواد الأكثر إدمانا على الأرض، وسيكون لديك فرصة أفضل بكثير للنجاح إذا كان لديك بعض المساعدة لتعلم كيفية التوقف عن التدخين.

يمكنك الدخول إلى أي صيدلية والعثور على عدد لا يحصى من المنتجات لسحب النيكوتين التي تم تصميمها لمساعدتك على التوقف عن التدخين. المشكلة هي أن معظمهم لا يعمل. العديد من اللثة والبقع في السوق تحتوي على النيكوتين، لذلك حتى وأنت تستخدم لهم للتوقف عن التدخين، لا يزال لا يمكنك الحصول على المادة الكيميائية من النظام الخاص بك!

سحب النيكوتين

هلا أعطيته المزيد من المشروبات الكحولية لحمله على الإستقالة؟ هل تعطي ديتر المزيد من الكعكة والحلوى لمساعدته على فقدان الوزن؟ هل ستعطي مدمن مخدرات أكثر من مخدره المفضل إذا كنت تحاول حمله على الإقلاع عن التدخين؟

بالطبع لا! فلماذا يريد أي شخص وضع المزيد من النيكوتين في أجسامهم عندما يكون النيكوتين انهم يحاولون فقدان إدمانهم على عندما يريدون العثور على طريقة لكيفية التوقف عن التدخين؟

National Institutes of Healthوفقا للمعاهد الوطنية للصحة (NIH):

كل ذلك يأتي إلى حقيقة أنه للتوقف عن التدخين لديك في نهاية المطاف للحصول على قبالة النيكوتين. وسحب النيكوتين غير سارة للغاية. إنه الشيء الوحيد الذي يجعل حتى "المنسحبين" الأكثر التزاما بالعودة.

بعد سنة واحدة من السجائر، ينخفض الخطر الزائد للإصابة بأمراض القلب والوفاة المفاجئة الناجمة عن التدخين إلى النصف. بعد 15 عاما من الامتناع عن تدخين التدخين، يشبه خطر الإصابة بأمراض القلب خطر التدخين لدى الأشخاص الذين لم يدخنوا أبدا.

في 5 إلى 15 سنة، يعود خطر الإصابة بالسكتة الدماغية للمدخنين السابقين إلى مستوى أولئك الذين لم يدخنوا أبدا.
يمكن للمدخنين الذكور الذين يقلعون عن التدخين بين سن 35 و 39 عاما إضافة ما يصل إلى 15 عاما إلى حياتهم. ويمكن للمنسحبات من الإناث في هذه الفئة العمرية أن يصل عمرهن إلى 12 سنة. الرجال والنساء الذين يتوقفون عن التدخين في سن 65-69 زيادة متوسط العمر المتوقع بنسبة تصل إلى 3 سنوات.

كيف تتوقف عن التدخين؟

توفر المنتجات الطبيعية لسحب النيكوتين طريقة ثورية وطبيعية لمساعدة المدخنين على التوقف عن التدخين ، دون تناول النيكوتين.

تركيبة العشبية الملكية في المنتجات الطبيعية لسحب النيكوتين يحتوي على المكونات العشبية التي تعمل كبدائل طبيعية للنيكوتين وبالتالي تلبية رغبة الجسم لهذه المادة، ولكن من دون كل الآثار الجانبية السلبية للبقع التي تحتوي على النيكوتين الفعلي!

المكونات الطبيعية في هذه المنتجات لسحب النيكوتين تجعلك تشتهي سجائر أقل كل يوم. هذه العملية التدريجية يجعلك إنهاء مع عدم وجود أعراض الانسحاب ويتطلب أقل قوة الإرادة والجهد من جانبكم.

أفضل المنتجات الطبيعية لسحب النيكوتين

نوصي بأفضل المنتجات الطبيعية لسحب النيكوتين:
  1. Biogetica سموكيز — 97 نقطة من أصل 100.
  2. Nicorix — 87 نقطة من أصل 100.
RatingHealthcare Product #1 -- بيوجيتيكا سموكيز، 97 نقطة من أصل 100. وقد وضعت Biogetica مجموعة أساسيات فريدة من نوعها مع صيغة مكافحة التدخين. سيكون أفضل حليف لك على الطريق إلى الإقلاع عن هذه العادة التي لها آثار مدمرة على صحتك على المدى الطويل. ويعتقد Biogetica Smokease للحد من الرغبة الشديدة في التدخين، في حين إزالة السموم من نظام الآثار الضارة للتبغ.

ضمان:يمكنك إرجاع أي عنصر غير مستخدم وغير مفتوح لأي سبب من الأسباب في غضون 60 يوما من الشراء.

Biogetica سمواز يشمل هذه المنتجات الطبيعية 3:

مجمع TPC Pneumo المكونات: زيت السمك الريتينول (فيتامين (أ) 4,000 وحدة IU, د- ألفا توكوفيرول (فيتامين E) 60 وحدة؛ L- حمض الأسكوربيك (فيتامين C) 200.0; أنسجة الرئة (lyophilized) 200.0; الأوكالبتوس 75.0; جولدنسيل 75.0; نجمة اليانسون 75.0

T12 العشبية السائل التسييل المكونات: حبوب اللقاح النحل 1X; RNA 2X; الحمض النووي 2X; رويال جيلي 3X; أميغدالا عمارة 3X; لاميناريا ثالوس 3X; ميديكيغو ساتيفا 3X; سيمفيتوم أوفيسينالي 3X; فيتامين ب-12 (سيانوكوبالامين) 4X, 6X; فيتامين ب-13 (أوريوتيكوم اسيديوم) 4X, 6X; فيتامين ب-14 (البيتين) 4X, 6X; فيتامين ب-15 (حمض بانغاميك) 4X, 6X; فيتامين ب-16 (كلوريد أوكسثيامين) 4X, 6X; فيتامين ب-17 (لاتريل) 4X, 6X; فيتامين ب-18 (FAD, فلافين أدينين دينوكليوتيد) 4X, 6X; الزنكوم غلوكونيكوم 4X، 6X

C8 سموكيز الثاني الصيغة المكونات: لوبيليا إنغلاتا 6X; إندورفين 6X، 30X؛ كوفيا Tosta 6X، 30X، 100X؛ نوكس فوميكا 12X; Tabacum 12X، 16X، 24X، 100X؛ سكروم أوفينالي 16X، 50X؛ نيكوتينوم 30X

لماذا #1؟ Biogetica Smokease هو منتج بسيط الاستخدام تم إنشاؤه لإنتاج نفور من التبغ والمساعدة في الحد من الإدمان من خلال توفير الدعم العصبي. كما أنه يحفز نظام الدفاع لعكس التغيرات التنكسية التي أثارها التدخين عن طريق زيادة نشاط الضامة. وأخيرا، فإنه بمثابة الأكسجين الطبيعي الذي يساعد الجسم على الحد من الإجهاد التأكسدي والإصابة الخلوية المرتكبة الجذور الحرة.

اطلب بيوجيتيكا سموكيز
RatingHealthcare Product #2 -- Nicorix، 87 نقطة من أصل 100. Nicorix أقراص بدون النيكوتين. لا يحتوي Nicorix على النيكوتين لأن عدم السيطرة على علاج النيكوتين يمكن أن يؤدي إلى إدمان أكبر. هذا الملحق الطبيعي يساعد على التخلص من إدمان النيكوتين من خلال التخلص التدريجي من السموم الجسم. وهذا هو السبب في أن النتائج دائمة. سوف نيكوريكس أيضا تحسين المزاج والتركيز.

ضمان Nicorix: لديك 30 يوما من وقت شحن المنتج لطلب تفويض عودة البضائع لاسترداد.

Nicorix المكونات: كودزو الجذر، وهو عنصر Nicorix، كتل مستقبلات النيكوتين، وبالتالي الغش الجسم وجعل الرغبة الشديدة في السجائر تختفي بعد أخذ قرص واحد فقط.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة بجميع مكونات Nicorix. ضمان استعادة الأموال هو 30 يوما فقط.

طلب نيكوريكس

فوائد انسحاب النيكوتين

ببساطة شديدة ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تعرف كيفية التوقف عن التدخين. ولكن إليك بعض الأشياء التي تعرفها بالفعل:الشعور وتبدو جيدة هي ما الإقلاع عن التدخين هو كل شيء. الجميع يريد أن يبدو ويشعر الشباب، مع الكثير من الطاقة والقدرة على التحمل، وقادرة على أداء في ذروتها البدنية والعقلية. يجري خالية من الدخان يشعر جيدة حقا!

كيف تتوقف عن التدخين؟

كيف تتوقف عن التدخين؟ نوصي بأفضل المنتجات لسحب النيكوتين:
آخر تحديث: 2021-06-22

Change Language:


× Close
Feedback FormX

Sorry but your message could not be sent, check all fields or try again later.

Thank you for your message!

Feedback Form

We strive to provide the most valuable information about health and healthcare. Please answer the following questions and help us further improve our website!




This form is absolutely secure and anonymous. We do not request or store your personal data: your IP, email, or name.

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Stop Smoking? Natural Products for Nicotine Withdrawal

Best Natural Products for Nicotine Withdrawal

How to stop smoking? We recommend the best products for nicotine withdrawal:

Smoking

You probably know that cigarette smoking is harmful to your health and a high risk factor for heart disease, lung cancer and stroke, but did you know that cigarette smoking is one of the main killers in the world?

Insomnia, tension, irritability, headache, weight gain, nervousness, fatigue, stress, depression - these are just a few of the uncomfortable and even painful symptoms most quitters experience when they try to stop smoking. Just one or two of these is enough to have most people crying "uncle" and racing toward their hidden "emergency" pack of cigarettes. Once that happens, all hope to stop smoking is lost.

Effects of Nicotine

Every time you smoke a cigarette, each puff introduces a drug called Nicotine into your body (along with hundreds of other toxic chemicals - some even kill insects on contact, and some are used to embalm dead bodies).

American Lung AssociationAmerican Lung Association says:

Nicotine is the substance responsible for fooling your brain into releasing a "pleasure" chemical called Dopamine. Nicotine receptors on your nerve endings receive the Dopamine and create "Happy" nerve cells.

It's Dopamine that gives you a false sense of well-being, and soon the body wants more and more Dopamine on a regular basis. This is the beginning of your smoking addiction.

Bad Effects of Smoking

The world is filled with people who believe they can stop smoking simply by will power. The majority of those people are, of course, non-smokers. If you are a smoker who has tried to find out how to stop smoking only to fail time and time again, the problem does not lie with your will or desire. Nicotine is one of the most addictive substances on Earth, and you will have a much better chance of success if you have some help to learn how to stop smoking.

You can walk into any pharmacy and find countless products for nicotine withdrawal that are designed to help you stop smoking. The problem is that most of them do not work. Many of the gums and patches on the market contain nicotine, so even as you are using them to stop smoking, you still can't get the chemical out of your system!

Nicotine Withdrawal

Would you give an alcoholic more drinks to get him to quit? Would you give a dieter more cake and candy to help him lose weight? Would you give a drug addict more of his favorite drug if you were trying to get him to quit?

Of course not! So why would anyone want to put MORE nicotine in their bodies when it's nicotine they're trying to lose their addiction to when they want to find a way how to stop smoking?

National Institutes of HealthAccording to National Institutes of Health (NIH):

It all comes down to the fact that to stop smoking you eventually have to get off the nicotine. And nicotine withdrawal is VERY unpleasant. It's the single thing that causes even the most committed "quitters" to go back.

After 1 year off cigarettes, the excess risk of heart disease and sudden death caused by smoking is reduced by half. After 15 years of abstinence, the risk of heart disease is similar to that of people who've never smoked.

In 5 to 15 years, the risk of stroke for ex-smokers returns to the level of those who've never smoked.
Male smokers who quit between ages 35 to 39 can add up to 15 years to their life. Female quitters in this age group can add up to 12 years. Men and women who stop smoking at ages 65 to 69 increase their life expectancy by up to 3 years.

How to Stop Smoking?

The natural products for nicotine withdrawal provide a revolutionary and natural way to assist smokers to stop smoking, without the intake of nicotine.

The proprietary herbal formulation in natural products for nicotine withdrawal contains herbal ingredients that act as natural substitutes for nicotine and therefore satisfy the body's craving for this substance, but without all the negative side effects of the patches containing actual nicotine!

The natural ingredients in these products for nicotine withdrawal will make you crave fewer cigarettes every day. This gradual process makes you quit with no withdrawal symptoms and requires less will power and effort from your part.

Best Natural Products for Nicotine Withdrawal

We recommend the best natural products for nicotine withdrawal:
  1. Biogetica Smokease — 97 pts out of 100.
  2. Nicorix — 87 pts out of 100.
RatingHealthcare Product#1 - Biogetica Smokease, 97 points out of 100. Biogetica has formulated a unique Essentials Kit with Anti-Smoking Formula. It will be your best ally on the road to quitting this habit that has devastating effects on your health in the long run. Biogetica Smokease is believed to reduce the craving for smoking, while detoxifying the system of the deleterious effects of tobacco.

Guarantee: You may return any unused and unopened item for any reason within 60 days of your purchase.

Biogetica Smokease includes these 3 natural products:

TPC Pneumo Complex Ingredients: Retinol fish oil (vitamin A) 4,000 IU, d- alpha tocopherol (vitamin E) 60 IU; L- ascorbic acid (vitamin C) 200.0; Lung tissue (lyophilized) 200.0; Eucalyptus 75.0; Goldenseal 75.0; Star anise 75.0

T12 Herbal Liquid Liquescence Ingredients: Bee Pollen 1X; RNA 2X; DNA 2X; Royal Jelly 3X; Amygdala Amara 3X; Laminaria Thallus 3X; Medicago Sativa 3X; Symphytum Officinale 3X; Vitamin B-12 (Cyanocobalamin) 4X, 6X; Vitamin B-13 (Oroticum Acidum) 4X, 6X; Vitamin B-14 (Betaine) 4X, 6X; Vitamin B-15 (Pangamic Acid) 4X, 6X; Vitamin B-16 (Oxythiamine Chloride) 4X, 6X; Vitamin B-17 (Laetrile) 4X, 6X;Vitamin B-18 (FAD, Flavin Adenine Dinucleotide) 4X, 6X; Zincum Gluconicum 4X, 6X

C8 Smokease II Formula Ingredients: Lobelia Inglata 6X; Endorphins 6X, 30X; Coffea Tosta 6X, 30X, 100X; Nux Vomica 12X; Tabacum 12X, 16X, 24X, 100X; Saccharum Officinale 16X, 50X; Nicotinum 30X

Why #1? Biogetica Smokease is a simple to use product created to produce a distaste for tobacco and to help reduce the addiction by providing nerve support. It also stimulates the defense system to reverse the degenerative changes evoked by smoking by increasing the macrophage activity. Finally, it acts as a natural oxygenator that helps the body to reduce oxidative stress and free-radical perpetrated cellular injury.

Order Biogetica Smokease
RatingHealthcare Product#2 - Nicorix, 87 points out of 100. Nicorix is tablets without nicotine. Nicorix does not contain nicotine because lack of control over nicotine treatment could lead to even bigger addiction. This natural supplement helps get rid of nicotine addiction through gradual body detox. That is why the results are permanent. Nicorix will also improve your mood and concentration.

Nicorix Guarantee: You have 30 days from when your product was shipped to request a Return Merchandise Authorization for a refund.

Nicorix Ingredients: kudzu root, a Nicorix ingredient, blocks nicotine receptors, thus cheating our body and making cigarette craving disappear after taking only one tablet.

Why not #1? We could not find a list of all ingredients of Nicorix. Money back guarantee is only 30 days.

Order Nicorix

Benefits of Nicotine Withdrawal

Very simply, there are far too many reasons for why you should find out how to stop smoking. But here are a few that you already know: Feeling and looking good are what quitting smoking is all about. Everybody wants to look and feel young, with lots of energy and endurance, able to perform at their physical and mental peak. Being smoke-free feels really good!

How to Stop Smoking?

How to stop smoking? We recommend the best products for nicotine withdrawal:
Last Updated: 2020-02-27