صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

إزالة امتداد علامات

تمتد ماركس

وكشفت البحوث يعمل لديها مجموعة أن يكون المشار تمتد علامات يمكن أن السبب الرئيسي لانعدام الثقة في المرأة. ودعا أن يكون امتداد علامات يمكن في تصريف السطور الجلدية أو ندوب خطية أيضا ، والتي تؤثر على الجلد ونتيجة لامتداد الجلد بسرعة. يحدث خلال الحمل ، عندما يكون الشخص يعاني من السمنة بسبب زيادة الوزن ، والنمو المفاجئ البلوغ ترتبط التغيرات الهرمونية ، وسرعة زيادة الوزن من الاثقال ، أو بناء العضلات من بناة الجسم.

تمتد علامات تبدو الخطوط الحمراء بعد ظهورها. لكنها مع الوقت تصبح اشحب ومن ثم الحصول على الفضة. الجلد التالفة لينة.

السيدات يعانون من علامات التمدد في فترات زمنية مختلفة : للحصول على بعض هذه فترة البلوغ وكقاعدة عامة ، في حين أن للآخرين وهذا هو فترة الحمل عندما وضع علامات التمدد الأولى.

في بداية الحمل في البطن مسطحة ، ولكن في شهر 5 - 6 فجأة يبدأ في النمو. نمو سريع يسبب توترا كبيرا من الجلد ، ونظرا لسحب القوة على الجلد وتظهر علامات التمدد.

المعاهد الوطنية للصحة المعاهد الوطنية للصحة :

الخطوط الأرجوانية قد يحدث أيضا نتيجة لتكوين الكولاجين غير طبيعي ، أو نتيجة الأدوية أو المواد الكيميائية التي تدخل مع تشكيل الكولاجين.

كما يمكن أن ترتبط باستخدام مركبات الكورتيزون لفترة طويلة ، ومرض السكري ، داء كوشينغ ، وبعد الحمل.

الأعراض من علامات الإمتداد

يمكن أن يكون هناك العوارض التالية من علامات الإمتداد :
  • خطوط أو الشرائط في الجلد مع حواف غير متساو
  • المحمر العديد من الشرائط
  • تلاشى مع الوقت الشرائط التي تفقد لونها وتصبح أساسا لونه رمادي أو أبيض
تمتد علامات على نطاق واسع في مجالات الثديين والبطن والذراعين والفخذين والأرداف. في معظم الحالات الصعبة التي يمكن أن تنتشر في بعض الأحيان على مساحات أكبر الجسم.

أسباب الإمتداد ماركس

يمكن أن يكون هناك أسباب مختلفة من علامات التمدد في الحياة ، مثل :
  • الحمل. تطوير مهارات النساء في كثير من الأحيان امتداد علامات البطن عندما تكبر من الثلث الأخير من الحمل. جنبا إلى جنب مع التغيرات الهرمونية والجسدية التي تمتد يؤثر كثيرا.
  • زيادة الوزن. وغالبا ما تقع تمتد علامات من زيادة الوزن كبيرة. الجسم واللياقة البدنية يمكن أن تعاني من علامات التمدد أيضا ، التي يتم تطويرها على الأسلحة كقاعدة. المراهقون يمكن اكتشاف علامات التمدد في فترات النمو المفاجئ.
  • تطبيق المستحضرات الطبية. هي سبب تمتد علامات بعض الأدوية عندما يتم أخذ هرمونات الستيرويد ، على سبيل المثال ، والمستحضرات كورتيكوستيرويد ، والحبوب والكريمات. عندما يأخذ السمات المنشطات شفويا لمدة طويلة ، وتمتد علامات تظهر.
  • الأمراض. في بعض الحالات وضع علامات التمدد عند واحد يعاني من داء كوشينغ ، وكذلك أمراض الغدة الكظرية. إهلرز - إيلر متلازمة ، متلازمة مارفان ، وبعض الاضطرابات الوراثية كلها أسباب امتداد علامات.
  • الإجهاد النفوذ. كما يكون الشخص تحت الضغط ، وهي الهيئة تغيراته "واسطة" لذلك اقول ، وتحاول البقاء على قيد الحياة في ظل الظروف الجديدة. في "وضع البقاء على قيد الحياة" محفوف عواقب وخيمة على الرقم الخاص بك عندما يتم تراكم الدهون من دون مشاكل. ولذلك الفرد الوزن بسرعة المكاسب. هذا هو أيضا واحد من أسباب امتداد علامات.
بي بي سي نيوز بي بي سي نيوز الصحة يقول :

تمتد علامات يبدو أن يكون سبب ، حرفيا ، من قبل تمتد من الجلد ، إلى جانب زيادة في الكورتيزون ، وهو هرمون تنتجه الغدد الكظرية. الكورتيزون قد تضعف الألياف المرنة في الجلد.

علامات منع الإمتداد

كيف يكون ذلك ممكنا لمنع امتداد علامات؟ صون حق الجلد هو الحل الصحيح. النهج الصحيح في حل مشكلة ينطوي على تدابير ، وشملت في القائمة التالية. وسوف تكون بشرتك صحية وجميلة اذا كنت تتبع هذه التوصيات :
  • وينبغي أن تكون الأغذية المتنوعة وتحتوي على مجموعة من الفيتامينات والعناصر اللازمة لمنع امتداد علامات ، مثل فيتامين أ ، ج ، د ، والبروتين ، الزنك.
  • يجب أن يكون هناك ما يكفي من المياه المستهلكة يوميا ، 8 أوقية. الكؤوس ، وعلى وجه الخصوص. في حال كنت تستهلك المشروبات الغنية الكافيين ، ثم عليك أن تشرب أكثر من المبلغ المذكور. مع مساعدة من الماء الجلد هو أكثر صحة وأكثر مرونة ، في حين أن الجسد هو أكثر صحة. ويحكي بشكل إيجابي على مرونة الجلد وعلامات تمتد ليست المشكلة عندما الجلد هو صحي ومرن.
  • ممارسة جسمك. عندما يكون الجسم كله هو صحي ، فهو يجعل الجلد أكثر صحة أيضا مما يمنع أيضا علامات التمدد.
  • حاول أن لا ضرر من خدش الجلد في المناطق المعرضة للخطر ويتعرض للحصول على علامات التمدد. محاولة تدليك لها بعناية مع الكريمات والزيوت. لا الصفر في المناطق التي تمتد علامات يمكن أن تتطور. وينبغي لهذه تدليك البشرة بلطف مع الزيوت أو الكريمات إذا كانت الحكة كنت المتاعب. إذا كنت الصفر ثم شد الجلد ، وتمتد طبقته. هذا الجلد والأضرار التي تسهم في ظهور علامات تمدد الجلد.
  • أثناء الحمل ، واتباع حمية غذائية ولا سوء المعاملة. وينبغي أن زيادة الوزن لا تكون كبيرة جدا. الشيء الرئيسي هو تزويد الجنين مع الحق في كمية من المواد الغذائية. على أن تكون أكثر وجه الخصوص ، ينبغي زيادة وزنك لن يكون أكثر من 25 £. ومن الضروري أيضا طريقة زيادة الوزن. وينبغي ألا يكون سريع جدا وهذا أمر سيء لبشرتك وبهذه الطريقة من فرص الحصول على علامات التمدد هي اكبر. الزيادات المفاجئة النمو غير مواتية لبشرتك وشكل علامات التمدد.
  • تطبيق إعداد تهدف إلى الحماية من علامات التمدد. ويمكن أن يكون كريم تمتد إزالة علامات أو مرهم. تنطبق عليه كل يوم ، وسوف تساعدك على التقليل من خطر امتداد علامات ومنع امتداد علامات في المستقبل. المكونات التي تم تضمينها في إزالة علامات تمتد كريم أو مرهم تعزيز حالة بشرتك.
الخدمات الصحية الوطنية وفقا لدائرة الصحة الوطنية :

أنت أكثر احتمالا للحصول على علامات التمدد أثناء الحمل نتيجة التغيرات الهرمونية التي تؤثر على جلدك. ومع ذلك ، قد تكون قادرة على الحد من تأثيرها من زيادة الوزن الحمل على نحو مطرد.

بينما كنت حاملا ، تحتاج إلى تستهلك حوالي 2500 سعرة حرارية يوميا. ومع ذلك ، وهذا هو فقط 500 سعرة حرارية أكثر من المرأة العادية السعرات الحرارية الموصى بها.

إزالة امتداد علامات

وهناك الكثير من الناس الذين يعانون من امتداد علامات الانزعاج تجربة رهيبة بسبب الندوب التي وقعت على الجلد. وهو يروي عن ثقتهم أيضا. ينطبق على الأطباء ، انهم يريدون توصيات الخبراء كيفية التعامل مع هذه المشاكل. إزالة بعض علامات التمدد الكريمات أو علامات إمكانيات العلاج تمتد قادرة على الحد من حدوث علامات التمدد. ولكنه ليس من السهل التخلص من علامات التمدد.

إزالة غير مضمونة هو كامل امتداد علامات. يمكن أن تمتد جراحة إزالة علامات يكون خيارا فعالة مضمونة ، ولكن ليس كل الناس يرغبون في اللجوء إليه. في الواقع ، وتمتد علامات ليست خطيرة من وجهة نظر طبية. هو أكثر وأشار إلى مجال مستحضرات التجميل ، وينبغي أن تعامل على أنها مشكلة تجميلية. وهذا هو السبب لماذا لا تغطي امتداد علامات إزالة من التأمين الطبي. يمكنك العثور على ما يلي إزالة علامات التمدد وخيارات العلاج تمتد علامات :

الكيميائية القشور

أحيانا يتم تطبيقها الكيميائية القشور كما تمتد علامات العلاج. حمض المخفف يضع بعيدا طبقات الجلد العليا لتعزيز انتاج خلايا الجلد. كما يحدث في طبقات أعمق البشرة الشخص يحصل على فرصة للتخلص من علامات التمدد.

جراحة الليزر

الأكثر الثمن الخيار إزالة علامات التمدد ، مما يساعد على التخلص من علامات التمدد هو الجراحة بالليزر. سيكون لديك لتكرار الإجراء حوالي 5 مرات ولذلك فهي مكلفة جدا. وفقا للدراسات ، والنتيجة هي أفضل للجميع عند محاولة إزالة علامات التمدد ، والتي ظهرت منذ فترة ليست طويلة ، ولم تغير لون الى بالي بعد.

تمتد ماركس معالجة الكريمات

الآن ، ويمكن الحصول عليها المراهم كريمات إزالة علامات تمتد التي تؤكد أنها لن تزيل علامات التمدد.

مدرسة جبل سيناء للطب ج. غولدبرغ ، دكتوراه ، أستاذ طب الأمراض الجلدية السريرية ومدير أبحاث الليزر في قسم الأمراض الجلدية في جبل سيناء الجديد من نيويورك مدرسة الطب ، رائدة ديفيد استخدام الليزر لعلاج امتداد علامات :

"تمتد علامات هي واحدة من أكبر المخاوف أسمع بين النساء ، ولكن الرجال يعانون من زيادة الوزن هي أيضا عرضة" ، قال الدكتور غولدبرغ. "يمكن أن إجراءات الجلد بالليزر إزالة كل شيء من الوشم وعلامات الولادة وحتى الشعر غير المرغوب فيه ، بقع العمر والتجاعيد ، ويمكن إضافة علامات تمتد الآن إلى قائمة من عيوب البشرة يمكن علاجها."

تمتد علامات المعاملة

حتى يمكن إزالة علامات تمتد جراحة لن يحل المشكلة تماما من علامات التمدد. وهو يبني على نحو فعال في مخازن الميلانين العاديين على امتداد علامات من اللون الأبيض. لهذا السبب لا ينظر علامات التمدد بوضوح.

الكريمات والمراهم تنتمي إلى أقل الطرق تكلفة العلاج علامات التمدد. ويمكن للمرء الحصول على وسائل التجميل المختلفة التي تساعد على التعامل مع علامات التمدد. وهي تهدف الى الحد من ندبا. وهناك العديد من أكثر من الكريمات المضادة التي يمكن أن تساعد في علاج علامات التمدد الخاص. ابحث عن الكريمات التي تساعدك مع تخفيض ندبا وخلق الكولاجين.

تمتد ماركس كريم المعاملة

تمتد علامات المعاملة كريم تهدف إلى علاج امتداد علامات وتمتد إزالة علامات والمكونات التي إحباط وانخفاض مظهر من مظاهر وعلامات التمدد في نفس الوقت جعل الجلد أقوى وأصح.

ويمكننا أن نوصي بما يلي العلاج الطبيعي الكريمات امتداد علامات :
  1. Skinception الإمتداد مارك كريم -- 95 نقاط.
  2. Revitol منع الإمتداد مارك كريم -- 79 نقاط.
  3. Dermology منع الإمتداد مارك -- 64 نقاط.
التصويتالرعاية الصحية المنتج # 1 -- Skinception الإمتداد مارك كريم ، 95 نقطة. وقد صيغ Skinception مكثفة تمتد علامات المعاملة مع سلسلة من المكونات ثبت سريريا dermaceutical النشطة التي تعزز الإنتاج الخاص على حد سواء الطبيعية الكولاجين والإيلاستين أين تطبيقه.

ضمان عودة الأموال : لديك 90 يوما لمحاكمة الإمتداد مارك كريم Skinception دون اي خطر على الاطلاق أو التزام في المستقبل. وإذا لم تكن أنت راض تماما مع امتداد علامات آثار العلاج ، ثم يعود ببساطة لاسترداد أي توجيه أسئلة من المال يدفع ناقص الشحن والمناولة داخل 97 يوما من الشراء.

تمتد كريم المكونات مارك Skinception : Regestril ، Darutoside ، ProSveltyl ، + Ethoxydiglycol ProCollOne ، Hydrolite 5 ، Symglucan ، الماء ، الدهون الثلاثية الكابريك الكابريليك ، بالميتات الآيزوبروبيل ، جلايكول Pentylene ، Ethoxydiglycol ، بيتا غلوكان ، جلايكول بوتيلين ، Nelumbo ليف Nucifera استخراج ، Hydroxyethycellulose السيتيل ، روتين ، بالميتويل Oligopeptide ، بالميتويل رباعي البيبتيد - 7 ، Phaseolus الهلالي (الفول الأخضر) مقتطف ، جنس الفلوبتوماس Siegesbeckia استخراج ، تحلل الألياف فول الصويا ، والكحول ستيريل ، الالومنيوم سيليكات المغنيزيوم ، الإستارات غليسيريل ، الصوديوم Lactylate Stearoyl ، البانثينول ، آلانتوين ، غرانديس الحمضيات (الجريب فروت) النفط التقشير ، الحلو اورانتيوم الحمضيات (البرتقال) بيل النفط ، النفط Cymbopogon Schoenanthus ، اللاكتات الصوديوم ، Steareth - 21 ، زنتان الصمغ ، هيدرانتوين DMDM.

لماذا # 1؟ المكونات في Skinception الإمتداد إزالة صياغة كريم الذي جرى اختياره كان كل من مارك لأثبت فعاليته في كل من الدراسات السريرية والخاص. ثبت سريريا هذا إزالة علامة كريم تمتد للحد من ظهور علامات تمدد الجلد بنسبة تصل إلى 73 ٪ بعد 2 أشهر من الاستخدام.

النظام Skinception كريم
التصويتالرعاية الصحية المنتج # 2 -- Revitol منع الإمتداد مارك كريم ، 79 نقطة. Revitol منع الإمتداد مارك كريم يمتلك عناصر قوية لمنع وتقليل ظهور علامات تمدد الجلد مع تعزيز وبعمق تكييف جلدك. من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين الهيئة الخاصة بك الطبيعية سوف تصبح بشرتك أكثر قوة وسيتم زيادة مرونته الطبيعية.

ضمان عودة الأموال : لديك 90 يوما للعودة المنتجات للحصول على كامل المبلغ أقل من ق / ساعة.

Revitol الإمتداد مارك كريم الوقاية تشمل : 10 ٪ السكوالين النفط وفيتامين ه وفيتامين أ بالميتات ، فيتامين D3 ، دل Penthenol ، الألوة فيرا استخراج ، بذور الجريب فروت استخراج المياه النقية ، الإستارات غليسيريل ، مستحلب الخضر ، والغليسرين ، الدهون الثلاثية الكابريليك ، دايميثيكون ، حمض دهني ، ترايثولامين ، آلانتوين ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم ، كربومير.

لماذا لا # 1؟ Revitol منع الإمتداد مارك كريم يحتوي على مكونات طبيعية 100 ٪ مثل النفط السكوالين ، وفيتامين ه وفيتامين أ ، فيتامين D3 فضلا عن الألوة فيرا ، ومستخلصات بذور الجريب فروت. ومع ذلك ، لا توجد دراسات سريرية أن تأكيد فعالية هذا الإمتداد مارك كريم إزالة.

أجل الإمتداد مارك كريم Revitol
التصويتالرعاية الصحية المنتج # 3 -- Dermology منع الإمتداد مارك ، 64 نقطة. Dermology كريم يعزز صحة الجلد ، ويساعد على زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة ، يقلل من ظهور علامات تمتد القائمة ، ويزيد من مرونة وقوة الجلد.

ضمان عودة الأموال : لديك 90 يوما للعودة المنتجات للحصول على كامل المبلغ أقل من ق / ساعة.

لماذا لا # 1؟ ونحن لا يمكن العثور على قائمة من المكونات تمتد منع Dermology مارك. هذا هو السبب في أنها ليست سوى # 3 في قائمتنا.

النظام Dermology كريم
مع خالص التقدير ،
ويب الوثيقة

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Stretch Marks Removal

Best Stretch Marks Removal

Our top recommended stretch marks removal products are:

Stretch Marks

A range of research works have revealed that stretch marks can be referred to the main reason for the lack of confidence in women. Stretch marks can be called in dermatology singular striae or also linear scars, which affect skin and are the result of a fast skin stretching. It happens during pregnancy, when the person suffers from obesity due to the weight gain, sudden puberty growth connected with hormonal changes, rapid weight gain of weightlifters, or muscle building of body builders.

Stretch marks look like red lines after they emerge. But they become paler with time and then get silver. The damaged skin is soft.

Ladies suffer from stretch marks at different periods of time: for some this is a puberty period as a rule, while for others this is pregnancy period when they develop stretch marks first.

In the beginning of pregnancy the abdomen is flat, but on the 5th-6th month it suddenly begins to grow. The quick growth causes considerable tension of skin and due to pulling force on skin the stretch marks appear.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Striae may also occur as a result of abnormal collagen formation, or a result of medications or chemicals that interfere with collagen formation.

They may also be associated with longtime use of cortisone compounds, diabetes, Cushing disease, and post-pregnancy.

Symptoms of Stretch Marks

There can be the following symptoms of stretch marks:
  • Lines or streaks in the skin with uneven edges
  • Numerous reddish streaks
  • Faded with time streaks that lose their color and become mainly of grayish or white color
Stretch marks are widespread in the areas of breasts, abdomen, upper arms, thighs and buttocks. In the most difficult cases they sometimes can spread over bigger body areas.

Causes of Stretch Marks

There can be different causes of stretch marks in life such as:
  • Pregnancy. Women frequently develop stretch marks when the abdomen gets bigger by the last trimester of pregnancy. Alongside with hormonal changes, physical stretching affects a lot.
  • Weight gain. Stretch marks are often caused by considerable weight gain. Weightlifters can suffer from stretch marks as well, which are developed on the arms as a rule. Teenagers can discover stretch marks at the periods of sudden growth.
  • Application of medical preparations. Stretch marks are caused by some medications when steroid hormones are taken, for instance, corticosteroid lotions, pills, creams. When the personality takes steroids orally for a long time, stretch marks appear.
  • Diseases. In some cases stretch marks develop when one suffers from Cushing's syndrome as well as adrenal gland diseases. Ehlers-Danlos syndrome, Marfan syndrome, some genetic disorders are all causes of stretch marks.
  • Stress influence. As the person is under stress, the body changes its "mode" so to say, trying to survive in the new circumstances. The "survival mode" is fraught with serious consequences for your figure when fat is accumulated without problems. Therefore the individual gains weight fast. This is also one of the causes of stretch marks.
BBC NewsBBC Health News says:

Stretch marks seem to be caused, literally, by a stretching of the skin, coupled with an increase in cortisone, a hormone produced by the adrenal glands. Cortisone may weaken elastic fibers in the skin.

Prevent Stretch Marks

How is it possible to prevent stretch marks? The right skin maintenance is the correct solution. The right approach to the solution of the problem involves the measures, included into the following list. Your skin will be healthy and beautiful if you follow these recommendations:
  • Food should be diverse and contain a range of healthy vitamins and necessary elements to prevent stretch marks, such as Vitamin A, C, D, protein, zinc.
  • There should be enough water consumed every day, 8 oz. cups, in particular. In case you consume beverages rich in caffeine, then you should drink even more than the amount mentioned. With help of water the skin is healthier and more elastic, while the body is healthier. It tells favorably on the elasticity of skin and stretch marks are not formed when skin is healthy and elastic.
  • Exercise your body. When the whole body is healthy, it makes the skin healthier too which also prevents stretch marks.
  • Try not to damage the skin by scratching in the areas which are vulnerable and subjected to risk of obtaining stretch marks. Try to massage them carefully with creams and oils. Don't scratch the areas where stretch marks can develop. This skin should be gently massaged with oils or creams if itching troubles you. If you scratch then you pull the skin, stretching its layer. This damages skin and you contribute to appearance of stretch marks.
  • During pregnancy, follow the diet and do not abuse food. The weight gain should not be too big. The main thing is to supply the foetus with the right amount of nutrients. To be more particular, your weight gain should not be over twenty five pounds. It is also essential the way you gain weight. It should not be too fast as this is bad for your skin and this way the chances of getting stretch marks are bigger. Abrupt growth spurts are unfavorable for your skin and form stretch marks.
  • Apply a preparation aimed at protection against stretch marks. It can be stretch marks removal cream or ointment. Apply it every day and it will help you to reduce the risk of stretch marks and prevent stretch marks in future. The components which are included into stretch marks removal cream or ointment enhance your skin condition.
National Health ServiceAccording to National Health Service:

You are more likely to get stretch marks during pregnancy as a result of hormonal changes that affect your skin. However, you may be able to minimize their effect by gaining pregnancy weight steadily.

While you are pregnant, you need to consume approximately 2,500 calories a day. However, this is only 500 calories more than a woman's normal recommended calorie intake.

Stretch Marks Removal

A lot of people that suffer from stretch marks experience terrible discomfort because of the scars which occurred on the skin. It tells on their confidence too. Applying to doctors, they want recommendations of the experts how to deal with this trouble. Some stretch marks removal creams or stretch marks treatment possibilities are able to reduce the occurrence of stretch marks. But it is not that easy to get rid of stretch marks.

Full stretch marks removal is not guaranteed. Stretch marks removal surgery can be an effective guaranteed option, but not all people wish to resort to it. Actually, stretch marks are not dangerous from the medical viewpoint. It is more referred to the sphere of cosmetics and should be treated as a cosmetic problem. This is the reason why stretch marks removal is not covered by the medical insurance. You can find the following stretch marks removal and stretch marks treatment options:

Chemical Peels

Sometimes chemical peels are applied as a stretch marks treatment. Diluted acid puts away the upper skin layers to promote the skin cell production. As it happens in deeper epidermal layers the person gets the chance to get rid of stretch marks.

Laser Surgery

The most pricey stretch marks removal option, which helps to get rid of stretch marks is laser surgery. You will have to repeat the procedure about 5 times therefore it is so expensive. According to the studies, the result is best of all when you try to remove the stretch marks, which appeared not long ago and did not change the color to pale yet.

Stretch Marks Treatment Creams

Now stretch marks removal creams and ointments can be acquired which assert that they will remove stretch marks.

Mount Sinai School of MedicineDavid J. Goldberg, M.D., Clinical Professor of Dermatology and Director of Laser Research in the Department of Dermatology at New York's Mount Sinai School of Medicine, pioneered the use of lasers to treat stretch marks:

"Stretch marks are one of the biggest concerns I hear among women, but overweight men are also susceptible," said Dr. Goldberg. "Skin laser procedures can remove everything from tattoos and birth marks to unwanted hair, age spots and wrinkles. Now stretch marks can be added to the list of treatable skin flaws."

Stretch Marks Treatment

Even surgery stretch marks removal can't solve the problem of stretch marks completely. It effectively builds up ordinary melanin stores on the stretch marks of white color. For this reason stretch marks are not seen clearly.

The creams and ointments belong to the least costly ways of stretch marks treatment. One can acquire different cosmetic means that help to cope with stretch marks. They are aimed at the reduction of scar tissue. There are many over the counter creams that can help treat your stretch marks. Look for creams that will help you with scar tissue reduction and creation of collagen.

Stretch Marks Treatment Cream

Stretch Marks Treatment Cream aimed at stretch marks treatment and stretch marks removal has ingredients which thwart and decrease the manifestation of stretch marks and at the same time make the skin stronger and healthier.

We can recommend the following natural stretch marks treatment creams:
  1. Skinception Stretch Mark Cream — 95 pts.
  2. Zenmed Stretta — 84 pts.
  3. Revitol Stretch Mark Prevention Cream — 79 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Skinception Stretch Mark Cream, 95 points. Skinception Intensive Stretch Marks Treatment has been formulated with a series of clinically proven active dermaceutical ingredients that boost your natural production of both collagen and elastin where it's applied.

Money Back Guarantee: You have 90 days to try the Skinception Stretch Mark Cream with absolutely NO RISK or future obligation. If you're not completely satisfied with the stretch marks treatment effects, then simply return it for a no-questions-asked refund of money paid minus shipping and handling within 97 days of purchase.

Skinception Stretch Mark Cream Ingredients: Regestril, Darutoside, ProSveltyl, ProCollOne+, Ethoxydiglycol, Hydrolite 5, Symglucan, Water, Caprylic Capric Triglycerides, Isopropyl Palmitate, Pentylene Glycol, Ethoxydiglycol, Beta Glucan, Butylene Glycol, Nelumbo Nucifera Leaf Extract, Cetyl Hydroxyethycellulose, Rutin, Palmitoyl Oligopeptide, Palmitoyl Tetrapeptide-7, Phaseolus Lunatus (Green Bean) Extract, Siegesbeckia Orientalis Extract, Hydrolyzed Soybean Fiber, Stearyl Alcohol, Magnesium Aluminum Silicate, Glyceryl Stearate, Sodium Stearoyl Lactylate, Panthenol, Allantoin, Citrus Grandis (Grapefruit) Peel Oil, Citrus Aurantium Dulcis (Orange) Peel Oil, Cymbopogon Schoenanthus Oil, Sodium Lactate, Steareth-21, Xanthan Gum, DMDM Hydantoin.

Why #1? Each of the ingredients in the Skinception Stretch Mark Removal Cream formulation was chosen for its proven effectiveness in both private and clinical studies. This stretch mark removal cream is clinically proven to reduce the appearance of stretch marks by up to 73% after 2 months of use.

Order Skinception Cream
RatingHealthcare Product#2 - Zenmed Stretta, 84 points. Stretta is a combination of esthetician-grade Glycolic Acid, natural collagen enhancing extracts, and peptides designed to significantly reduce the visible ridges and discoloration of your stretch marks by triggering more rapid-than-normal collagen and elastin creation.

Money Back Guarantee: If any product has not met your expectations, you can return it to them within 60 days of purchase.

Ingredients of Zenmed Stretta: Purified Water, Glycolic Acid, Octyl Palmitate, Sunflower Oil (Certified Organic), Vegetable Glycerin, Witch Hazel, Cetyl Alcohol, TEA Stearate, Glyceryl Stearate, Vitamin E, Dimethicone, Cocoa Butter, Allantoin, Aloe Vera Gel (Certified Organic), Centillica Asiatica, Panthenol, Magnesium Aluminum Silicate, Methyl & Propyl Paraben, Diazolidinyl Urea, Lavender Essential Oil, Ylang Ylang Essential Oil, Lime Essential Oil, Lemon Essential Oil.

Why not #1? The real money back guarantee is even less than 60 days, they ask to allow 10-14 days for packages to get to them. This means their money back guarantee is only 45-50 days.

Order Zenmed Stretta
RatingHealthcare Product#3 - Revitol Stretch Mark Prevention Cream, 79 points. Revitol Stretch Mark Prevention Cream possesses powerful ingredients to effectively prevent and reduce the appearance of Stretch Marks while strengthening and deeply conditioning your skin. By stimulating the production of your own body's natural collagen your skin will become stronger and its natural elasticity will be increased.

Money Back Guarantee: You have 90 days to return the products for a full refund less s/h.

Revitol Stretch Mark Prevention Cream Includes: 10% Squalene Oil, Vitamin E, Vitamin A Palmitate, Vitamin D3, DL-Penthenol, Aloe Vera Extract, Grapefruit Seed Extract, Purified Water, Glyceryl Stearate, Vegetable Emulsifier, Glycerin, Caprylic Triglyceride, Dimethicone, Stearic Acid, Triethanolamine, Allantoin, Potassium Sorbate, Sodium Benzoate, Carbomer.

Why not #1? Revitol Stretch Mark Prevention Cream contains 100% natural ingredients such as squalene oil, vitamin E, vitamin A, vitamin D3 as well as aloe vera and grapefruit seed extracts. However, there are no clinical studies that confirm the effectiveness of this stretch mark removal cream.

Order Revitol Stretch Mark Cream
Sincerely,
Your Web Doc