Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

جل تبييض الأسنان الطبيعي

أفضل جل تبييض الأسنان

أفضل المواد الهلامية لتبييض الأسنان الموصى بها هي:

تبييض الأسنان

تحظى الابتسامة البيضاء الساطعة بشعبية كبيرة اليوم ، وهناك مجموعة واسعة من المنتجات والأساليب التي تساعد على تحقيق هذا النوع من المظهر المذهل.

إذا لم تكن راضيا عن تنظيف الأسنان بالفرشاة باستخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد مرتين في اليوم والتنظيف في طبيب الأسنان يمنحك ، فستكون هذه المعلومات المتعلقة بالخيار الآخر مثيرة جدا لك.

American Academy of Cosmetic Dentistryأظهرت نتائج دراسة حديثة أجرتها الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي 3 حقائق رئيسية حول تبييض الأسنان:
  1. 96٪ شعروا أن الابتسامة البيضاء الساطعة تجعلك أكثر جاذبية للجنس الآخر
  2. يمكن أن تؤثر الابتسامة غير الجذابة سلبا على نجاحك المهني ، وفقا ل 74٪ من المجيبين
  3. اتفق معظم المستجيبين على أن الابتسامة هي أحد الأصول الاجتماعية المهمة

تأثير تبييض الأسنان

تأثير تبييض الأسنان ليس دائما وتعتمد مدته في الغالب على نوع الطعام والشراب الذي نستهلكه. عند التعرض لمثل هذه الأطعمة والمشروبات التي تسبب تلطيخا ، قد يستمر البياض لمدة شهر واحد وبعد ذلك سيبدأ في التلاشي. في حالة تجنب هذا النوع من الطعام والشراب ، فقد يستمر لمدة تصل إلى عام واحد حتى الإجراء الآخر.

عوامل مثل طبيعة البقعة وحالة الأسنان ونوع نظام التبييض المستخدم وكذلك المدة التي تم تطبيقها فيها ، تحدد درجة البياض التي سيتم تحقيقها في نهاية الإجراء.

مرشحو تبييض الأسنان

لا ينصح بإجراء التجميل لتبييض الأسنان للجميع. الشروط المطلوبة لتبييض الأسنان المرشحة هي أسنان صحية (غير مستعادة ، بدون حشوات) ولثة صحية.

نظرا لأن تبييض الأسنان يتم باستخدام مواد كيميائية مثل بيروكسيد الهيدروجين أو الكاربامين التي تسبب حساسية اللثة والأسنان ، لا يمكن للأشخاص الذين يعانون من المشاكل التالية الاستفادة من هذا الإجراء: أمراض اللثة ، تسوس الأسنان ، آلام الأسنان ، خطوط بيضاء أو بقع على الأسنان ، حشوات الأسنان الملونة أو التيجان على الأسنان الأمامية ، الأسنان الحساسة.

American Dental Associationوفقا لجمعية طب الأسنان الأمريكية:

قد ترغب في البدء بالتحدث مع طبيب أسنانك. يمكنه إخبارك ما إذا كانت إجراءات التبييض ستكون فعالة بالنسبة لك. قد لا تصحح المبيضات جميع أنواع تغير اللون. على سبيل المثال ، من المحتمل أن تبيض الأسنان ذات اللون الأصفر جيدا ، وقد تبيض الأسنان ذات اللون البني بشكل أقل جودة ، وقد لا تبيض الأسنان ذات اللون الرمادي جيدا على الإطلاق.

منتجات تبييض الأسنان

هناك مجموعة واسعة من منتجات وتقنيات تبييض الأسنان المتاحة في السوق اليوم. وهذه الوفرة تجعل من الصعب على الناس اختيار الشخص المناسب. من أجل اتخاذ القرار الصحيح ، يجب على المرء الحصول على المعلومات الصحيحة ، لأن ثلث هذه المنتجات والتقنيات تشوه فعاليتها. المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل اختيار منتج محدد لتبييض الأسنان تدور حول ما إذا كان المنتج يستحق السعر المفروض عليه ، وما إذا كنت ترى طبيب أسنان وما هي الرعاية اللازمة عند استخدام المنتج بنفسك.

معاجين الأسنان المبيضة

معاجين الأسنان المبيضة تزيل البقع السطحية فقط ولا تحتوي على مواد تبييض ، على الرغم من أنها تحتوي على بعض العوامل الكيميائية والملمع اللطيف الذي يزيل البقع بشكل أكثر فعالية. نظرا لأن جميع معاجين الأسنان تحتوي على مواد كاشطة بكميات قليلة ، فإنها تزيل البقع السطحية.

جل تبييض الأسنان

يتم تطبيق جل تبييض الأسنان الطبيعي الصافي القائم على البيروكسيد مباشرة على الأسنان بفرشاة صغيرة عادة مرتين في اليوم لمدة 14 يوما. تصبح النتائج الأولى مرئية في غضون أيام قليلة ، وتستمر نتيجة المواد الهلامية الطبيعية لتبييض الأسنان التي تحققت في النهاية لمدة 4 أشهر تقريبا.

تبييض الأسنان القائم على صينية

يتم تطبيق تقنية تبييض الأسنان القائمة على الصينية عن طريق ملء صينية الفم (أو الحارس) بمحلول تبييض - هلام يحتوي على عامل تبييض بيروكسيد - وارتدائه لفترة زمنية تعتمد إلى حد كبير على مستوى التبييض الذي ترغب في تحقيقه ودرجة تغير اللون. عادة يجب ارتداؤه من ساعتين في اليوم إلى طوال الليل لمدة أربعة أسابيع أو أكثر.

تبييض الأسنان في العيادة

الأسرع بين تقنيات تبييض الأسنان (وأيضا الأغلى) هي تلك التي يتم إجراؤها في العيادة ، عندما يتم تطبيق عامل التبييض مباشرة على الأسنان غالبا مع ضوء خاص أو حرارة أو ليزر. حتى بعد إجراء واحد من 30 إلى 60 دقيقة يكفي لرؤية النتيجة. ولكن للحصول على إجراء أكثر دراماتيكية ، يجب تكرار هذا الإجراء عدة مرات.

FDAتحذير إدارة الغذاء والدواء الأمريكية:

نظرا لوجود عدد من منتجات وطرق تبييض الأسنان ، تأكد من البحث عن نوع التبييض الذي تتلقاه حتى تكون متأكدا من أنه حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء.

الآثار الجانبية لتبييض الأسنان

أحد الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لتبييض الأسنان هو تهيج خفيف في أنسجة الفم وزيادة مؤقتة في حساسية الأسنان - وكلاهما يحدث كقاعدة عامة خلال الأيام القليلة الأولى من علاج التبييض. ومع ذلك ، فإن تهيج الأنسجة في كثير من الأحيان يكون نتيجة لصينية الفم غير المناسبة وليس عامل التبييض نفسه. عادة ما تختفي هذه الحالات من تلقاء نفسها في غضون 1-3 أيام بعد مقاطعة العلاج أو اكتماله.

هذه بعض النصائح لتقليل أو إزالة الحساسية والآثار الجانبية الأخرى لتبييض الأسنان:
  • قم بتقصير الفترة التي ترتدي فيها الدرج - على سبيل المثال جلستان مدة كل منهما 30 دقيقة بدلا من جلستين مدة كل منهما 60 دقيقة.
  • خذ استراحة في العملية لمدة يوم أو يومين من أجل إعطاء أسنانك بعض الوقت للتكيف مع العملية والمنتجات.
  • سيساعد المنتج الذي يحتوي على نسبة عالية من الفلورايد يمكنك أن تطلبه من طبيب أسنانك على إعادة تمعدن أسنانك وتقليل حساسيتها. يجب وضع منتج الفلوريد هذا على الدرج وارتدائه لمدة 4 دقائق قبل وبعد ارتداء عامل التبييض.
  • يوصى باستخدام المواد الهلامية لتبييض الأسنان الطبيعية والمنتجات العشبية.
  • استخدم معجون الأسنان للأسنان الحساسة عند تنظيف أسنانك بالفرشاة ، لأن نترات البوتاسيوم التي تحتوي عليها لها تأثير مهدئ للنهايات العصبية للأسنان.

تبييض الأسنان الطبيعي

السلامة هي الأولوية الأولى في عملية تبييض الأسنان لأننا لا نحتاج فقط إلى أسنان أكثر بياضا ولكن أيضا أسنان صحية وقوية. هذا هو السبب في أن أفضل خيار لمنتج التبييض هو جل تبييض الأسنان الطبيعي المعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء ، والذي يضمن المظهر الفعال دون المساس بالصحة الفعلية للأسنان.

تشمل مجموعة منتجات تبييض الأسنان الطبيعية المواد الهلامية والكريمات بالإضافة إلى إجراءات طب الأسنان عالية التقنية والأكثر تعقيدا. كل منتجات تبييض الأسنان الطبيعية هذه تضمن لك كعميل أن المنتج الذي تشتريه ذو جودة عالية ، ويتم اختبار أدائه العام سريريا ليكون فعالا وآمنا.

جل تبييض الأسنان الطبيعي

التركيبة الفريدة من المكونات العشبية الموجودة في جل تبييض الأسنان الطبيعي تزيل البقع الصفراء بكفاءة ، مما يجعل أسنانك أكثر بياضا. جنبا إلى جنب مع فرشاة موضعية يحاربون أسباب تلطيخ ، وبالتالي توفير نتائج أكثر موثوقية وأفضل مظهرا من منتجات تبييض الأسنان الأخرى.

استخدم جل تبييض الأسنان الطبيعي لتحقيق تبييض أسنان احترافي في المنزل. إن إعطائها بضع دقائق فقط يوميا جل تبييض الأسنان الطبيعي سيساعدك على تحقيق نفس النتيجة كما هو الحال في طبيب الأسنان ، مما يوفر لك مبلغا جيدا سيتم محاسبتك هناك.

نوصي بأفضل جل تبييض الأسنان الطبيعي:
  1. أقلام تبييض الأسنان IdolWhite - 97 نقطة.
  2. وايتفاي جل تبييض الأسنان - 89 نقطة.
  3. نظام تبييض الأسنان AltaWhite - 65 نقطة.
RatingHealthcare Product# 1 - أقلام تبييض الأسنان IdolWhite ، 97 من 100. IdolWhite هو نظام فريد لتبييض الأسنان يضيء ابتسامات الآلاف من العملاء الراضين. مزيجه الفريد من مكونات تبييض الأسنان الطبيعية يبرز الظل الأبيض الطبيعي في أسنانك ، مما يسمح لك بالحصول على ابتسامة أكثر بياضا وإشراقا دون متاعب أو تكاليف معظم أنظمة تبييض الأسنان.

ضمان آيدول وايت: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال ، فأرسل حاوياتك الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

مكونات IdolWhite: الجلسرين ، الماء ، بيروكسيد الهيدروجين ، كربومير ، هيدروكسيد الصوديوم ، EDTA ، زيت النعناع ، سكرين الصوديوم.

لماذا #1؟ نظرا لتركيبة تبييض الأسنان الفريدة ، يقدم IdolWhite نتائج تبييض أسنان احترافية في المنزل. عادة ، ستحتاج إلى صرف المئات أو حتى الآلاف عند طبيب الأسنان للحصول على نفس النتائج التي يمكن أن يقدمها IdolWhite لبضع دقائق فقط في المنزل كل يوم.

اطلب أيدولوايت
RatingHealthcare Product# 2 - Whitify جل تبييض الأسنان ، 89 من أصل 100 نقطة. Whitify هو مبيض أسنان فعال للغاية. تركيبته المتطورة تجعل من الممكن تبييض أسنانك عن طريق تركها لمدة 30 دقيقة في اليوم الأول ومن 10 إلى 20 دقيقة في الأيام التالية والحصول على نفس النتيجة كما في حالة ارتداء صواني الفم لعدة ساعات.

ضمان وايتفي: سيعيدون أموالك لكل عبوة لم يتم فتحها فقط إذا لم تكن راضيا عن نتائج العلاج.

مكونات Whitify: يستخدم Whitify مكونات آمنة بنسبة 100٪ ولا تلحق الضرر بمينا الأسنان. تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ومركز الرعاية الصحية الأوروبي. تركيبة الجل ذات الأس الهيدروجيني الطبيعي تجعل الأسنان أقل حساسية ، بينما يقوم Sodium Perborate بتبييضها على الفور تقريبا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسريع عملية التبييض بواسطة بلورات هيدروكسيباتيت ، مما يجعل الجل يلتصق بشكل أفضل بسطح السن.

لماذا لا #1؟ يحتوي Whitify على مكونات عشبية وطبيعية أقل من أقلام تبييض الأسنان IdolWhite مما يجعله أقل أمانا وفعالية.

ترتيب وايتفاي
RatingHealthcare Product# 3 - حصل نظام تبييض الأسنان البيضاء Alta على 65 من 100. يبدأ نظام تبييض الأسنان الأبيض من ألتا في غسل القهوة والشاي والبقع الأخرى التي يصعب إزالتها بعد استخدام واحد فقط. عملية فريدة من نوعها 2 خطوة تطلق الأكسجين الحر لأكسدة ورفع البقع العضوية بعيدا عن الأسنان.

الضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال ، فأرسل حاوياتك الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

مكونات ألتا وايت: غير متوفر.

لماذا لا #1؟ لا يكشف موقع Alta White Teeth Whitening الرسمي عن قائمة المكونات. لا توجد علامة على موافقة إدارة الغذاء والدواء.

اطلب ألتا وايت

فوائد تبييض الأسنان

أصبح تبييض الأسنان أحد ظواهر طب الأسنان الرئيسية اليوم. الابتسامة البيضاء الساطعة التي تعطيها لمظهرنا لافتة للنظر للغاية. تعمل الأسنان الأكثر بياضا على تحسين مظهرنا بشكل كبير ، مما يجعلنا نبدو أصغر سنا وأكثر ثقة وجاذبية. هذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من الرجال والنساء من مختلف الأعمار يختارون تحسين ابتساماتهم من خلال تبييض الأسنان باستخدام المواد الهلامية الطبيعية لتبييض الأسنان وغيرها من المنتجات.

أفضل منتجات تبييض الأسنان

أهم منتجات تبييض الأسنان الموصى بها هي:
آخر تحديث: 2024-05-31

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Natural Teeth Whitening Gels

Best Teeth Whitening Gels

Our top recommended teeth whitening gels are:

Teeth Whitening

Shining white smile is so popular today, and there is a wide range of products and methods that help to achieve this kind of stunning look.

If you are not satisfied with the shine brushing with fluoride-containing toothpaste twice a day and cleanings at dentist's gives you, then this information regarding other option will be very interesting to you.

American Academy of Cosmetic DentistryResults from a recent American Academy of Cosmetic Dentistry study showed 3 main facts about teeth whitening:
  1. 96% felt that a bright white smile really does make you more attractive to the opposite sex
  2. An unattractive smile can negatively effect your career success, according to 74% of the respondents
  3. Most respondents agreed that a smile is an important social asset

Teeth Whitening Effect

The teeth whitening effect is not permanent and its duration depends mostly on the type of food and drink we consume. When exposed to such food and drink that cause staining, the whiteness may last as little as one month after which it will start fading. In case this kind of food and drink is avoided it may last up to one year until the other procedure.

Such factors as the nature of the stain, condition of teeth and type of bleaching system used as well as the duration it was applied, determine the degree of whiteness that will be achieved at the end of the procedure.

Teeth Whitening Candidates

The cosmetic procedure of teeth whitening is not recommended for everyone. The required conditions for teeth whitening candidates are healthy teeth (unrestored, without fillings) and healthy gums.

Since teeth whitening is done with such chemicals as hydrogen peroxide or carbamine which cause gum and teeth sensitivity, people with the following problems cannot benefit from this procedure: gum disease, cavities, toothaches, white streaks or spots on teeth, tooth colored fillings or crowns on the front teeth, sensitive teeth.

American Dental AssociationAccording to American Dental Association:

You may want to start by speaking with your dentist. He or she can tell you whether whitening procedures would be effective for you. Whiteners may not correct all types of discoloration. For example, yellow-ish hued teeth will probably bleach well, brownish-colored teeth may bleach less well, and grayish-hued teeth may not bleach well at all.

Teeth Whitening Products

There is a broad variety of teeth whitening products and techniques available on the market today. And this abundance makes it difficult for people to choose the right one. In order to make the right choice one should get the right information, since a third of these products and techniques misrepresent their effectiveness. The information you need to know prior to opting for a definite teeth whitening product is about whether the product is worth the price charged for it, should you see a dentist adn what care is needed when using the product on your own.

Teeth Whitening Toothpastes

Teeth whitening toothpastes remove only surface stains and contain no bleach, though they contain certain chemical agents and gentle polishers that remove stains more effectively. Since all toothpastes contain abrasives in little amounts all of them remove surface stains.

Teeth Whitening Gels

Peroxide-based, clear natural teeth whitening gels are applied directly on the teeth with a small brush usually twice a day for 14 day. The first results become visible in a few days, and the result of natural teeth whitening gels achieved in the end sustains for about 4 months.

Tray-Based Teeth Whitening

The tray-based teeth whitening technique is applied by filling a mouth tray (or guard) with a whitening solution - a gel, containing peroxide-bleaching agent - and wearing it for the period of time which largely depends on the level of whitening you wish to achieve and the degree of discoloration. Usually it should be worn from two hours a day to all-night-long for four weeks or longer.

In-Office Teeth Whitening

The quickest among teeth whitening techniques (and also the most expensive one) is the one performed in office, when the whitening agent is applied right on teeth often in combination with special light, heat or laser. Even after one such 30-60-minute procedure is enough to see the result. But for a more dramatic one this procedure needs to be repeated for several times.

FDAFDA warning:

Since there are a number of teeth whitening products and methods, be sure to research the type of whitening you're receiving so that you're positive it has FDA approval.

Teeth Whitening Side Effects

One of the most common teeth whitening side effects is the mild irritation of mouth tissues and temporary increase in teeth sensitivity - both occurring as a rule during the first few days of bleaching treatment. Tissue irritating, though, more often is a result of ill-fitting mouth tray and not the bleaching agent itself. These conditions usually disappear on their own within 1-3 days after the treatment interrupting or completing.

These are some tips to reduce or remove sensitivity and other teeth whitening side effects:
  • Shorten the period you wear the tray - for instance two 30-minute sessions instead of two 60-minutes ones.
  • Take a break in the process for a day or two in order to give your teeth some time to adjust to the process and products.
  • High fluoride-containing product you can ask for your dentist will help to remineralize your teeth and reduce their sensitivity. This flouride product should be applied to the tray and worn for about 4 minutes before and after wearing the whitening agent.
  • It is recommended to use natural teeth whitening gels and herbal products.
  • Use toothpaste for sensitive teeth when brushing yours, since the potassium nitrate they contain has the effect of soothing teeth nerve endings.

Natural Teeth Whitening

Safety is priority number one in teeth whitening process since we need not only whiter but also healthy and strong teeth. This is the reason the best choice of a whitening product are the natural teeth whitening gels approved by FDA, that guarantee the effective appearance without compromising actual health of teeth.

The range of natural teeth whitening products include gels, creams as well as high tech and more complex dental procedures. All of these natural teeth whitening products guarantee you as a customer that the product you are buying is of high quality, and its overall performance is clinically tested to be efficient and safe.

Natural Teeth Whitening Gels

The unique formula of herbal ingredients contained in natural teeth whitening gels efficiently removes yellow stains, leaving your teeth much whiter. Together with a topical brush they fight causes of staining, thus providing more reliable and better-looking results than other teeth whitening products do.

Use natural teeth whitening gels to achieve professional teeth whitening at home. Giving it just a few minutes daily natural teeth whitening gels will help you to achieve the same result as at the dentist's yet saving you a good round sum you'll be charged there.

We recommend the best natural teeth whitening gels:
  1. IdolWhite Teeth Whitening Pens — 97 pts.
  2. iBright Teeth Whitening Gel — 89 pts.
  3. AltaWhite Teeth Whitening System — 65 pts.
RatingHealthcare Product#1 - IdolWhite Teeth Whitening Pens, 97 out of 100. IdolWhite is a unique teeth whitening system that's brightened the smiles of thousands of satisfied customers. Its unique blend of natural teeth whitening ingredients brings out the natural white shade in your teeth, allowing you to get a whiter and brighter smile without the hassles or costs of most teeth whitening systems.

IdolWhite Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Ingredients of IdolWhite: Glycerin, Water, Hydrogen Peroxide, Carbomer, Sodium Hydroxide, EDTA, Peppermint Oil, Sodium Saccharin.

Why #1? Because of its unique teeth whitening formula, IdolWhite delivers professional teeth whitening results at home. Normally, you'll need to shell out hundreds or even thousands at the dentist to get the same results that IdolWhite can give for just a few minutes at home each day.

Order IdolWhite
RatingHealthcare Product#2 - iBright Teeth Whitening Gel, 89 out of 100 points. iBright is a very effective teeth whitener. Its advanced formula makes it possible to whiten your teeth by leaving it for 30 minutes on the first day and from 10 to 20 minutes on the following days and get the same result as in the case of wearing mouth trays for many hours.

iBright Guarantee: They will return your money for each pack that hasn\'t been opened if only you aren\'t satisfied with the results of treatment.

Ingredients of iBright: iBright uses ingredients that are 100% safe and do not damage tooth enamel. They have been approved by the U.S. Food and Drug Administration (FDA) and European Healthcare Center. The gel\'s pH-natural formula makes teeth less sensitive, while Sodium Perborate whitens them almost immediately. Additionally, the whitening process is accelerated by hydroxyapatite crystals, which make the gel adhere better to the tooth surface.

Why not #1? iBright includes less herbal and natural components than IdolWhite teeth whitening pens which makes it less safe and effective.

Order iBright
RatingHealthcare Product#3 - Alta White Teeth Whitening System got 65 out of 100. Alta White Teeth Whitening system begins washing away coffee, tea and other hard-to-remove stains after only one use. A unique 2-step process releases free oxygen to oxidize and lift organic stains away from teeth.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Ingredients of Alta White: N/A.

Why not #1? The official Alta White Teeth Whitening website does not reveal a list of ingredients. There is no sign of FDA approval.

Order Alta White

Teeth Whitening Benefits

Teeth whitening became one of the major dentistry phenomena today. The brightness white smile gives to our appearance is very eye-catching. Whiter teeth improve our looks dramatically, making us look younger, more confident and attractive. This is the reason more and more men and women of different ages opt for improving their smiles through teeth whitening using natural teeth whitening gels and other products.

Best Teeth Whitening Products

Our top recommended teeth whitening products are: