صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التعامل مع أعراض الدوار؟ العلاجات الطبيعية الدوار

كيفية علاج الدوار؟

نوصي بالمنتجات التالية علاج الدوار ودوار الحركة:

الدوار أو دوار الحركة؟

كلمة الدوار في اللاتينية تعني حركة الدوامة أو الغزل، وقد استخدمت هذا المصطلح بالاخوة الطبية لوصف خلل نظام الدهليزية أن يخلق الإحساس كما لو كان العالم كله هو الغزل، على الرغم من أن يظل المرضى تماما توقفت. هذا الإحساس من هزاز أو التناوب يخلق مشكلة موازنة في المرضى.

وصف بعض الناس الذين لا يفهمون هذا الشرط الطبية على موازنة المشكلة كشعور بدوار، دائخ أو الدوخة الذي يسبب الإحساس متقلب. الدوار أو الشعور بعدم التوازن وعدم التوازن بسبب مشاكل في الإذن الداخلية.

اعتماداً نوع وشدة الدوار، المرضى الذين يعانون من مشاكل كثيرة مثل الغثيان والقيء واضطراب التوازن، رأرأة أفقية أوبتوكينيتيك ومضاعفات أخرى ذاتية. دوار الحركة هو المشكلة الأكثر شيوعاً التي يسببها الدوار للمرضى يشعرون دائماً الإحساس بتحريك أو الغزل الحركة. دوار الحركة مشكلة شائعة جداً، وكثير من الناس تعاني من الغثيان والقيء على السفر عن طريق السيارات والقوارب والطائرات، أو حتى تتمتع برحلة في المتنزهات. ومع ذلك، إمكانيات الدوار من شدة تعجيزية المرضى مع تصور ثابت للغزل الحركة.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

إذا كنت تشعر بالدوار، دوار أو الغزل الحركة (كما لو كان هو الغزل الغرفة) الذي يجعل من الصعب الحفاظ على التوازن الخاص بك، وأنت قد تعاني من الدوار.

الإحساس بالدوار أو الدوخة لا يعني بالضرورة أن كنت مريض بدوار. الشروط الطبية والقضايا الصحية الأخرى يمكن أن يسبب أيضا الشعور بالدوار أو الدوخة.

على سبيل المثال، ظروف الجفاف أو انخفاض ضغط الدم يمكن أن تجعلك تشعر بالدوار في حين أن بعض الناس يشعرون بدوار على الجلوس، والاستلقاء أو تغيير مواقفها بسرعة. في كثير من الحالات، هذه الشروط من الدوخة تختفي تلقائياً، أو يمكن علاجها بسهولة.

أسباب الدوار

وهناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على السير العادي للنظام الدهليزية و يسبب الدوار. ويمكن تصنيف هذه العوامل إلى الأسباب الطرفية أو المركزية. أسباب الدوار المحيطي يشير إلى وجود مشكلة داخل الإذن الداخلية بينما الأسباب المركزية هي أكثر تعقيداً، وتتعلق خلل في الدماغ أو الحبل الشوكي.

الدوار المحيطي هو الناجم عن التهاب في الإذن الداخلية، أو التشريد من بلورات صغيرة/الحجارة داخل الإذن الداخلية، يسبب تهيج لخلايا الشعر الصغيرة في نصف دائري القنوات التي هي المسؤولة عن التوازن والاستقرار. عندما يعجز الشعر الخلايا الصغيرة تعمل بشكل صحيح بسبب أي من الأسباب، إلا أن الناس يعانون من الدوار.

Vestibular Disorders Associationووفقا رابطة الاضطرابات الدهليزية:

الارتباك المكانية لبضع ثوان ظاهرة شائعة، ونحن جميعا أنها تجربة عند نقطة واحدة أو لآخر. الوهم من التحرك أو السقوط في الاستجابة للمشاهد في أفلام 3D هو مثال ممتاز للارتباك المكانية التي تدوم لبضع ثوان.

ومع ذلك، إذا كنت كثيرا ما تصور الإحساس بالانتقال، الوقوع أو الغزل الحركة في حياتك روتينية، لا سيما في تغيير مواقف الرأس، أنت أكثر من المحتمل أن يكون يعاني من الدوار المرتبطة بالخلل الوظيفي الدهليزية، بصرف النظر عن فترة قصيرة من هذه ديسورينتيشنز المكانية.
وفي حالة مرض مينيير، الإذن تراكم السوائل داخل الداخلية ويسبب طنين (رنين في الإذن)، الدوار، وتؤدي في النهاية إلى ضعف السمع. أسباب تراكم السوائل داخل الإذن الداخلية التي لا تزال غير معروفة. السير العادي للنظام الدهليزية قد تتأثر أيضا إصابات في الرأس. في بعض المرضى الذين يعانون من الصداع النصفي باسيلار الشريان، تحدث ظروف الدوار كأحد أعراض هذا الصداع النصفي.

أعراض الدوار

هو الإحساس بتحريك أو الغزل الحركة الأعراض الرئيسية للدوار. المرضى الذين يعانون من الدوار ينظرون هذه العوارض حتى ولو أنها تبقى على تماما موقف-لا يزال، ولكن حركة الرأس أو الجسم يمكن تكثيف الأعراض إلى درجة العجز الكامل نتيجة المرتبط الغثيان أو القيء. وصف المرضى الدوار أو الدوخة، ولكن تختلف أعراض الدوار من الإحساس بالاغماء أو الدوار.

عموما وضع مرضى الدوار حركات العين الشاذة المعروفة باسم رأرأة أفقية أوبتوكينيتيك. عدم الاستقرار أو موازنة المشكلة مسألة خطيرة للغاية آخر مع الدوار. في حالة عدم التوازن استمرت لفترة أطول هي ضعف عضلات جانب واحد من الجسم، وفرصة للدماغ السكتة الدماغية أو غيرها من المشاكل للدماغ هو زيادة كبيرة في هؤلاء المرضى.

علاج الدوار

في حالة الدوار المحيطي، حركات الجسيمات إعادة التنظيم فعالة جداً في التخفيف من حدة المضاعفات المرتبطة الدوار. كاناليث إعادة تموضع الداخلي أو المناورة عبلى هو شعبية جداً الدوار العلاج الداخلي بسبب فعاليته في إدارة الدوار وتؤدي إلى مضاعفات.

تمارين إعادة التأهيل الدهليزية التعود أو رئيس كاوثورني تمارين التركيز على حركات العين والرأس التخفيف من حساسية العصب داخل الإذن الداخلية، ومنع غير المرغوب فيها وهم الغزل الحركة.

National Health Serviceدائرة الصحة الوطنية:

فقد لوحظ أن الكذب لا يزال في بيئة هادئة في غرفة مظلمة يمكن أن يساعد المرضى على التعافي من الغزل الإحساس ويرافق الغثيان أثناء هجوم بدوار. ومع ذلك، يجب استشارة الطبيب دائماً لأخذ الأدوية المناسبة أثناء هجوم بدوار.

اليوغا وتأملات يمكن أن يقطع شوطا طويلاً في تخفيف الأعراض الخاصة بك للدوار نظراً للقلق والمواقف العصيبة معروفة لتدهور الحالة.
أدوية علاج الدوار من المفترض أن تتيح تخفيف الأعراض أثناء هجوم بدوار. الأدوية لا ينبغي أن تؤخذ المدى الطويل لأنها لا توفر علاج للدوار و تنتج الآثار الجانبية. في حالة حدوث أعراض الدوار المستمر، هو meclizine الأكثر شيوعاً على وصف الدواء.

المهدئات مثل الديازيبام أو أدوية أخرى من مجموعة البنزوديازيبين أيضا فعالة في التخفيف من أعراض الدوار، ولكن هذه الأدوية تنتج النعاس الشديد. يمكن أيضا استخدام أدوية أخرى لمنع الإحساس بالغثيان والقيء.

العلاجات الطبيعية الدوار

العلاجات الطبيعية الدوار يمكن أن تفعل المعجزات في التخفيف من حدة أعراض الدوار مع المحافظة على الصحة الجيدة والرفاه. وخلافا للأدوية الدوار التي يحددها الطبيب، المنتجات الطبيعية لا تنتج أي آثار جانبية وتكون فعالة جداً في التخفيف من الأعراض المصاحبة للدوار. الأدوية الطبيعية يمكن أن تساعدك في إدارة جميع المسائل التي قد تنشأ بسبب مشكلة الدوار.

في بعض الأحيان، العلاجات الطبيعية الدوار توفير الإغاثة في غضون أيام قليلة والعمل بوتيرة أسرع من الأدوية الحديثة. اعتماداً على ماكياج الفردية والعلاجات الطبيعية المستخدمة، والنظام الغذائي ونمط الحياة للأفراد، والعلاجات الطبيعية الدوار قد توفر الإغاثة للأفراد في فترة زمنية مختلفة، لكن تماما مثل جميع المقويات الطبيعية، أنها توفر تحسينات في الأوضاع الصحية على المدى الطويل.

الأدوية الطبيعية يمكن أن يستغرق وقتاً أطول قليلاً لتخفيف الأعراض الخاصة بك، ولكن عندما كنت تأخذ الحق العلاجات الطبيعية الدوار، أنهم بالتأكيد ستعمل على التخفيف من الأعراض المرتبطة بالدوار.

يمكن أن نوصي المنتجات الطبيعية الدوار والعلاجالأكثر فعالية:
  1. فيرتاواي-95 قرشاً.
  2. فيرتيفري – 78 قرشاً.
RatingHealthcare Product #1 --فيرتاواي, 95 نقطة من أصل 100. فيرتاواي علاج دوار طبيعية فعالة جداً. ويستخدم نهج شامل، متعدد المستويات للقضاء على السبب الجذري للدوار بطريقة آمنة وطبيعية. هذا 'عبر العداد' علاج طبيعي يمكن أن تساعدك في إدارة قضايا مثل الصداع، والدوخة، والاغماء، أو الإحساس بدوار، غثيان، قيء أو أعراض أخرى من دوار الحركة والقضاء على العوامل التي تسبب الدوار.

ضمان فيرتاواي: لديك 60 يوما من عندما تم شحن المنتج الخاص بك طلب "ترخيص البضائع العودة" لاسترداد. ضمان الارتياح صمم لمستخدم واحد لمدة 60 يوما استخدام المنتج. قد يمكنك العودة الزجاجات فارغة/حزم جنبا إلى جنب مع الزجاجات/حزم مختومة، غير المستخدمة لاسترداد.

المكونات فيرتاواي: الأميل نيتروسوم, نيتريكوم أرجينتوم, برينيا، اوفيسيناليس أذريون، Cocculus indicus، جلونونيوم، ديفلوراتوم أمريكا اللاتينية والكاريبي، نوكس فوميكا، البترول، تاباكوم، ثيرويدينيوم، البيلادونا، سانيكولا ثيريديون.

لماذا #1؟ تم تصميم فيرتاواي بدء العمل مع الجسم لتخفيف الأعراض الخاصة بك للدوار بأسرع. فيرتاواي مع المكونات الطبيعية ووضعت لتكون آمنة. وقد فيرتاواي لا الآثار الجانبية المبلغ عنها أو المخدرات التفاعلات.

ترتيب فيرتاواي
RatingHealthcare Product #2 --فيرتيفري، 78 نقطة من أصل 100. فيرتيفري هو آخر من المنتجات الطبيعية التي قد تم إعدادها باستخدام المكونات المثلية. فإنه يوفر طريقة آمنة وغير الإدمان للتخفيف مؤقتاً من الغثيان، والدوخة، واضطرابات الحركة أو الارتباك المشاكل المرتبطة بالدوار. فيرتيفري علاج طبيعي جيد جداً للحفاظ على سير العمل العادي لتوازن النظام والإذن الداخلية الدهليزية دون أي آثار جانبية.

الضمان فيرتيفري: ببساطة محاولة فيرتيفري 30 يوما على الأقل، إذا كنت غير راض تماما-لأي سبب من الأسباب--إعادة المنتج لكامل المبلغ أقل رسوم الشحن.

المكونات فيرتيفري: Cocculus، inflata اللوبيليا، برينيا، جيلسيميوم.

لماذا لا #1؟ هذا المنتج علاج الدوار يحتوي على عدد أقل من المكونات النشطة، وقد تستغرق وقتاً أطول لبدء معالجة أعراض الدوار.

ترتيب فيرتيفري

منع الدوار

لسوء الحظ، ليس من الممكن التنبؤ بالأشخاص الذين قد يكون في خطر لأنه، في معظم الحالات، تحدث أعراض الدوار تلقائياً. في حالة الدوار المركزي، الإدارة السليمة من عوامل الخطر مثل وزن الجسم، و ضغط الدموالسكر في الدم، و نسبة الكولسترول في الدم قد يقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية التي قد تؤدي إلى الدوار المركزي.

الحد من تناول الملح أيضا مهم جداً لإدارة أعراض مرض مينيير. وعلى الرغم من أنك لا تستطيع تماما تجنب أو منع الدوار، مما يؤدي اتباع أسلوب حياة صحي بالتأكيد تقليل المخاطر وتعزيز الخاص بك عموما صحة ورفاه.

أفضل علاج الدوار

كيفية التخلص من الدوار؟ نوصي بأفضل العلاجات الطبيعية:

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Symptoms of Vertigo? Natural Vertigo Treatments

How to Treat Vertigo?

We recommend the following products to treat vertigo and motion sickness:

Vertigo or Motion Sickness?

The word Vertigo in Latin means a whirling or spinning movement, and this term has been used by the medical fraternity to describe the dysfunction of the vestibular system that creates the perception as if the whole world is spinning, even though the patients remain perfectly standstill. This sensation of rocking or rotation creates a balancing problem in patients.

Some people who don't understand this medical condition describe their balancing problem as a feeling of lightheaded, giddy or dizziness that causes unsteady sensation. The vertigo or the feeling of imbalance and disequilibrium is caused by problems in the inner ear.

Depending on the type and severity of vertigo, the patients suffer from many problems like nausea, vomiting, balance disorder, Horizontal optokinetic nystagmus and other subjective complications. Motion sickness is the most common problem that is caused by vertigo because the patients always feel the sensation of moving or spinning motion. Motion sickness is a very common problem, and many people experience nausea and vomiting on traveling through automobiles, boats and airplanes, or even enjoying a ride in amusement parks. However, vertigo holds the potential of severely incapacitating the patients with constant perception of spinning motion.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

If you feel dizzy, lightheaded or spinning motion (as if the room is spinning) that makes it difficult to maintain your balance, you may be suffering from vertigo.

The sensation of lightheadedness or dizziness doesn't necessarily mean that you are a vertigo patient. Other medical conditions and health issues can also cause the feeling of lightheadedness or dizziness.

For example, the conditions of dehydration or hypotension can make you feel dizzy while some people feel lightheaded on quickly sitting, lying down or changing their positions. In many cases, these conditions of dizziness automatically disappear or can be treated easily.

Causes of Vertigo

There are a number of factors that can affect the normal functioning of the vestibular system and cause vertigo. These factors can be classified into peripheral or central causes. The peripheral causes of vertigo indicate a problem within the inner ear while central causes are more complicated and relate to the brain or spinal cord dysfunctions.

The peripheral vertigo is caused by inflammation of inner ear, or displacement of small crystals / stones within the inner ear, causing irritation to the small hair cells in the semicircular canals that are responsible for balance and stability. When the small hair cells are unable to function properly due to any reasons, people suffer from vertigo.

Vestibular Disorders AssociationAccording to Vestibular Disorders Association:

Spatial disorientation for a few seconds is a common phenomenon, and we all experience it at one point or another. The illusion of moving or falling in response to the scenes in 3D movies is the perfect example of spatial disorientation that lasts for a few seconds.

However, if you frequently perceive the sensation of moving, falling or spinning motion in your routine life, particularly on changing head positions, you are more likely to be suffering from vertigo associated with vestibular dysfunction, irrespective of the short span of these spatial disorientations.
In case of Meniere's disease, the fluids within the inner ear build-up and cause tinnitus (ringing in the ear), vertigo and ultimately lead to hearing impairment. The reasons of fluid buildup within the inner ear are still unknown. The normal functioning of the vestibular system may also be affected by head injuries. In some patients who suffer from basilar artery migraine, the conditions of vertigo occur as a symptom of this migraine.

Symptoms of Vertigo

The sensation of moving or spinning motion is the main symptom of vertigo. The patients with vertigo perceive these symptoms even though they remain to perfectly stand-still, but the movements of the head or body can intensify the symptom to the point of complete disability due to associated nausea or vomiting. The patients describe lightheadedness or dizziness, but the symptoms of vertigo are different from the sense of fainting or lightheadedness.

The vertigo patients generally develop abnormal eye movements known as Horizontal optokinetic nystagmus. The instability or balancing problem is another very serious issue with vertigo. In case the imbalance persists for longer the muscles of one side of the body are weakened, the chance of brain stroke or other problems of the brain is significantly increased in such patients.

Vertigo Treatment

In case of peripheral vertigo, particle repositioning movements are very effective in alleviating the complications associated with vertigo. Canalith repositioning procedure or Epley maneuver is very popular vertigo treatment procedure due to its effectiveness in managing vertigo and resulting complications.

The vestibular rehabilitation habituation exercises or Cawthorne head exercises focus on eye and head movements to alleviate the nerve sensitivity within the inner ear and prevent the unwanted illusion of spinning motion.

National Health ServiceNational Health Service:

It has been observed that lying still in a serene environment of a dark room can help patients recover from spinning sensation and accompanying nausea during a vertigo attack. However, you should always consult your physician for taking proper medications during a vertigo attack.

Yoga and meditations can go a long way in relieving your symptoms of vertigo because anxiety and stressful situations are known for worsening the situation.
The vertigo treatment medications are supposed to provide symptomatic relief during a vertigo attack. The medications shouldn't be taken for long-term because they don't offer a cure for vertigo and produce side effects. In case of persistent vertigo symptoms, meclizine is the most commonly prescribed medication.

The sedatives like diazepam or other medicines of the benzodiazepine group are also effective in alleviating the symptoms of vertigo, but these medications produce severe drowsiness. Other medications can also be used for preventing the sensation of nausea and vomiting.

Natural Vertigo Treatments

Natural vertigo treatments can do wonders in alleviating the symptoms of vertigo while maintaining your good health and well-being. Unlike the vertigo medications that are prescribed by your physician, the natural products don't produce any side effects and prove very effective in relieving the symptoms associated with vertigo. Natural medicines can help you in managing all the issues that might arise due to the vertigo problem.

Sometimes, natural vertigo remedies provide relief within a few days and work faster than modern medications. Depending on individual makeup, natural remedies being used, diet and lifestyle of individuals, the natural vertigo treatments may provide relief to individuals in a different time frame, but just like all natural tonics, they do provide improvements in health conditions in the long run.

Natural medicines can take a bit longer to relieve your symptoms, but when you take the right natural vertigo treatments, they will definitely work to alleviate your symptoms associated with vertigo.

We can recommend the most effective natural vertigo treatment products:
  1. VertAway — 95 pts.
  2. VertiFree — 78 pts.
RatingHealthcare Product#1 - VertAway, 95 points out of 100. VertAway is a very effective natural vertigo treatment. It uses a holistic, multi-tiered approach to eliminate the root cause of vertigo in a safe and natural manner. This 'over the counter' natural remedy can help you in managing issues like headache, dizziness, fainting, or lightheaded sensation, nausea, vomiting or other symptoms of motion sickness while eliminating the factors that cause vertigo.

VertAway Guarantee: You have 60 days from when your product was shipped to request a Return Merchandise Authorization for a refund. Satisfaction Guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. You may return the empty bottles/packages along with the sealed, unused bottles/packages for a refund.

VertAway Ingredients: Amyl Nitrosum, Argentum Nitricum, Bryonia, Calendula officinalis, Cocculus indicus, Glononium, Lac Defloratum, Nux Vomica, Petroleum, Tabacum, Thyroidinium, Belladonna, Theridion Sanicula.

Why #1? VertAway is designed to start working with your body to relieve your symptoms of vertigo as soon as possible. VertAway is made with natural ingredients and is formulated to be safe. VertAway has no reported side effects or drug interactions.

Order VertAway
RatingHealthcare Product#2 - VertiFree, 78 points out of 100. VertiFree is another natural product that has been prepared using homeopathic ingredients. It provides a safe and non-addictive method of temporarily relieving nausea, dizziness, motion disturbances or disorientation problems associated with vertigo. VertiFree is a very good natural remedy for maintaining normal functioning of the vestibular system and inner ear balance without any side effects.

VertiFree Guarantee: Simply try VertiFree for at least 30 days, if you are not completely satisfied - for any reason - return the product for a complete refund less shipping fees.

Ingredients of VertiFree: Cocculus, Lobelia inflata, Bryonia, Gelsemium.

Why not #1? This vertigo treatment product contains fewer active ingredients and may take longer to start treating vertigo symptoms.

Order VertiFree

Prevent Vertigo

Unfortunately, it is not possible to predict the people who might be at risk because, in most of the cases, the symptoms of vertigo occur spontaneously. In case of central vertigo, proper management of risk factors like body weight, blood pressure, blood sugar, and cholesterol may reduce the risk of stroke that might lead to central vertigo.

Controlling salt intake is also very important for managing the symptoms of Meniere's disease. Although, you cannot completely avoid or prevent vertigo, leading a healthy lifestyle will definitely reduce the risks and promote your overall health and well-being.

Best Vertigo Treatments

How to get rid of vertigo? We recommend the best natural treatments: