Change Language:


× Close
نموذج الملاحظاتX

عذراً ولكن تعذر إرسال رسالتك، تحقق من كافة الحقول أو حاول مرة أخرى في وقت لاحق.

شكرًا على رسالتك!

نموذج الملاحظات

نحن نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تمامًا. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: IP أو البريد الإلكتروني أو الاسم.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والجهاز البولي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية وطب الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
عيون الصحة
آذان الصحة
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفيه التخلص من الثاليل ؟ العلاج الطبيعي للثاليل

كيفيه التخلص من الثاليل ؟

كيفيه التخلص من الثاليل ؟ نوصي فقط أفضل المنتجات لعلاج الثاليل:

الثاليل

هذه الكتل الخشنة والصغيرة تظهر كقاعده علي جلد القدمين واليدين. الثاليل حميده وتشكل اي خطر علي الصحة.

هناك أنواع مختلفه من الثاليل. انها تختلف تبعا لسماكه الجلد وموقعها علي ذلك. علي سبيل المثال ، تسمي الثاليل علي نعل القدمين ثؤلول (أو البثرة الأخمص ، وهو اسمها السريري).

فيروس الورم الحليمي البشري هو المسؤول عن الثاليل التي تظهر علي الجلد. هذه العدوى يسبب نموا مفرطا من الكيراتين ، وهو بروتين من الصعب في البشرة ، والطبقة العليا من الجلد. ونتيجة لهذه العملية يبدو من الصعب ، نسيج خشن ، ودعا البثرة.

علي الرغم من الثاليل الأكثر شيوعا تظهر علي القدمين واليدين ، وهناك أنواع التي تظهر علي مناطق أخرى من جسم الإنسان ، أيضا. تسمي الثاليل التي تظهر علي الوجه الثاليل الفيليفورم. تلك ، التي تحدث علي باطن القدمين ، وتسمي الثاليل الأخمص. الثاليل التناسلية تظهر حول الأعضاء التناسلية للإناث والذكور أو عليها. نوع آخر من الثاليل ، يسمي periungal ، يصيب الجلد حول وتحت أظافر وظفر. تم العثور علي نوع البثرة مسطحه علي المناطق حلق عاده مثل الساقين أو الوجه.

American Academy of Dermatology الاكاديميه الامريكيه للامراض الجلدية:

الثاليل حميده (وليس سرطانيه) زوائد الجلد التي تظهر عندما يصيب الفيروس الطبقة العليا من الجلد. تسمي الفيروسات التي تسبب الثاليل الورم الحليمي البشري. أنت أكثر عرضه للحصول علي واحده من هذه الفيروسات إذا قمت بقص أو تلف الجلد بطريقه أو بأخرى.

فيروسات البثرة معديه. الثاليل يمكن ان ينتشر عن طريق الاتصال مع البثرة أو شيء لمست البثرة.

اعراض الثاليل

الثاليل تختلف اختلافا كبيرا في احجامها والاشكال. قد يكون لها سطح أملس ومستو ، فضلا عن وعره وخشنه واحده. يتم توفير الدم إلى البثرة عن طريق الشعيرات الدموية (الاوعيه ذات الدم الصغيرة) التي تنمو في صميم البثرة. هذه الشعيرات الدموية عاده ما تكون مرئية كالبذور (النقاط الداكنة) في وسط كل من النباتات والثاليل الشائعة.

هنا هو وصف عام للاعراض الرئيسية للثاليل:
  • عاده ما تحدث الثاليل الشائعة علي شكل قبة والرمادي والبني والخشن ، في معظم الأحيان علي اليدين ، علي الرغم من انها قد تظهر علي اي جزء آخر من الجسم ، أيضا. وقد تحدث منفردة وكذلك في مجموعات.
  • النامية علي اي جزء من القدم ، الثاليل أخمصي يمكن ان يكون بقع مرئية مظلمة تحت سطحها. عندما يدفع تحت سطح الجلد من المشي أو الوقوف ، والبثرة الأخمص يطور طبقه من الجلد الخشن السميك الذي يذكر callus. كما البثرة و الكالس تنمو أكبر ، فانها تجعل المشي مؤلمه جدا ، كما لو كان هناك حجر صغير في الحذاء. الثاليل الأخمص يمكن ان تنمو إلى مستعمره ، كتله مسطحه كبيره تسمي أيضا "البثرة الفسيفساء".
  • تظهر عاده علي الساقين, الذراعين أو الوجه, الثاليل المسطحة صغيره (عاده أصغر من البازلاء الخضراء), لديها قمم مسطحه ويمكن ان تكون البني الفاتح, الضوء الأصفر أو الوردي. كقاعده عامه ، الثاليل المسطحة تطور مستعمره علي منطقه واحده من الجلد.
  • عاده ما يحتوي سطح الثاليل الخيطية علي العديد من الإسقاطات الملونة علي شكل اصبع. ينمو هذا النوع من الثاليل المسطحة كقاعده حول منطقه الأنف والفم واللحية.
  • العثور عليها حول وتحت الأظافر والأظافر ، والبثور بيريونغوال تبدو وكانها غير منتظمة ، والمطبات الخشنة.
هذا النوع من الثاليل يمكن ان تؤثر علي نمو الأظافر.
  • الثاليل التناسلية عاده ما تكون صعبه الكشف عنها ، صغيره جدا. يمكنك العثور علي مزيد من المعلومات حول لهم في موضوع الثاليل التناسلية.
  • وكقاعده عامه لا الثاليل العادية أو الشائعة تسبب الم ، ويعتقد انها يمكن ان تكون محبطه ويمكن ان تنتشر بسرعة كبيره ، وخاصه إذا كان في المناطق التي غالبا ما غضب من الحلاقة أو فرك. بالنسبة لبعض الناس الثاليل مرئية يمكن ان تكون محرجه جدا وانها قد ترغب في معرفه كيفيه التخلص من الثاليل. الثاليل الأخمص علي القدمين يمكن ان تكون مؤلمه نوعا ما ، وخصوصا عندما تقع علي المناطق العظمية.

    National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

    هذه هي الاعراض الرئيسية للثاليل:
    1. البثرة النموذجية هي النمو الدائري أو البيضاوي المرفوع علي الجلد مع سطح خشن.
    2. قد تكون البقعة أخف وزنا ، أو أغمق ، أو سوداء (نادره) ملونه مقارنه بالبشرة الأخرى.
    3. بعض الثاليل لها سطح أملس أو مستو.
    4. بعض الثاليل تسبب الم ، والبعض الآخر لا.

    أسباب الثاليل

    فيروس الورم الحليمي البشري هو سبب الثاليل. فانه يصيب الطبقات العليا من الجلد ويجعل خلايا الجلد تنمو بشكل أسرع بكثير. البثرة واحده عاده ما تستنسخ نفسها في عده منها ، ونشر الفيروس إلى مناطق أخرى من الجسم. جميع أنواع مختلفه من هذا الفيروس تزدهر في بيئات رطبه ودافئه مثل مناطق حمامات السباحة ، والاستحمام أو طوابق غرفه خلع الملابس.

    الثاليل هي أكثر عرضه للاصابه في المناطق مع الجلد المكسور. الفيروس يمكن ان تخترق الجسم من خلال قطع, كشط, المسامير للعض عن كثب أو hangnail. علي سبيل المثال ، السباحين أكثر عرضه لتطوير الثاليل الأخمص ، منذ اقدامهم هي في معظمها رطبه ، مع الجلد ليس فقط خففت ، ولكن أيضا مكسوره وخدش عن طريق المشي حافي القدمين علي أسطح المسبح. والناس ، الذين يتعاملون مع الدجاج أو اللحوم أو الأسماك ، هم أكثر عرضه للاصابه بالبثور الشائعة.

    الاتصال المباشر مع مصدر فيروس الورم الحليمي البشري هو أحد الأسباب الرئيسية للثاليل. الفيروس يمكن ان تتكاثر نفسها علي بعض المناطق الأخرى من الجسم ، إذا كنت علي اتصال البثرة الخاص بك ومن ثم منطقه غير المصابة. الفيروس يمكن ان تمر للآخرين أيضا عن طريق تبادل مثل هذه العناصر الشخصية مثل شفرات الحلاقة ، والمناشف ، الخ. بعد تعرضه لفيروس الورم الحليمي البشري ، قد تستغرق البثرة أشهرا لتصبح ملحوظة علي سطح الجلد. في مرحلته الاولي ينمو ببطء تحت الجلد ويكاد يكون من المستحيل التخلص من الثاليل.

    ومع ذلك ، ليس كل التعرض لفيروس الورم الحليمي البشري يؤدي إلى تطوير البثرة ، لان بعض الناس أكثر عرضه للاصابه بالعدوى من غيرها.

    National Health Serviceووفقا لدائره الصحة الوطنية:

    وتنتج الثاليل عن سلالات مختلفه من فيروس الورم الحليمي البشري. الفيروس موجود في خلايا الجلد من البثرة.

    وقد تم التعرف علي أكثر من 100 أنواع مختلفه (سلالات) من فيروس الورم الحليمي الفيروس. سلالات مختلفه من فيروس الورم الحليمي الخاص هي المسؤولة عن التسبب في أنواع مختلفه من الثاليل.

    كيفيه التخلص من الثاليل ؟

    الثاليل لا تحتاج بالضرورة إلى ان تعامل. وكقاعده عامه ، فانها تختفي من تلقاء نفسها ، علي الرغم من انه قد يستغرق شهورا أو سنوات. يحتاج هذا الوقت الكثير من الجهاز المناعي البشري لتدمير الفيروس البثرة.

    قد تحتاج إلى معرفه كيفيه التخلص من الثاليل إذا:
    • انها مؤلمه.
    • فانه من الغضب بسهوله ؛
    • انها محرجه.
    • فانه ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم أو يمكن ان تصيب الناس الآخرين.
    ما هو ضروري حول أزاله البثرة الطبيعية هو انه لا ينبغي ان تخلق الانسجه ندبه ، والتي يمكن ان تسبب المزيد من الم من البثرة نفسها. هناك طرق مختلفه لأزاله البثرة اعتمادا علي موقع البثرة ، نوعها ودرجه انتشارها.نجاح أزاله البثرة الطبيعية يعتمد أيضا إلى حد كبير علي استعدادك لمتابعه مسار العلاج الثاليل ، والتي قد تستمر أسابيع أو أشهر.

    American Skin Associationجمعيه البشرة الامريكيه:

    ليس من الممكن في هذا الوقت لقتل الفيروس الثاليل. يتم التعامل مع الثاليل الشائعة في المنزل مع انخفاض قوه العلاج الطبيعي للثاليل التي تحتوي علي حمض الساليسيليك. الثاليل المؤلمة أو الكبيرة بحاجه إلى رعاية الطبيب. يزيل الطبيب الطبقة الخارجية من الجلد حيث تنمو البثرة مع المواد الكيميائية ، من خلال تجميدها مع النيتروجين السائل ، أو تدمير مع جراحه الليزر. حتى مع العلاج الطبيعي للثاليل ، فانها قد لا تختفي. وقد تظهر الثاليل الجديدة.

    العلاج الطبيعي للثاليل

    للأطفال استئصال الثاليل الجراحية قد تكون مؤلمه جدا. إلى جانب ذلك ، جراحه لا يزيل الفيروس البثرة. التالي ، هناك احتمالات انه قد يعود بعد الجراحة. علاج طبيعي تدار بعناية للثاليل، كقاعده عامه ، هو اقل إيلاما ، ونتائجها أكثر فعاليه من تلك العلاج الثاليل الجراحية.

    تندب هو أيضا اقل عرضه للظهور نتيجة للعلاج الطبيعي للثاليل. خيارات أزاله الثاليل الطبيعية المتاحة هي: الكريمات والدهانات واللصقات والرقع والاشرطه المطبقة مباشره علي البثرة.

    يستخدم العلاج الطبيعي للثاليل مزيجا فريدا من المكونات المعتمدة من قبل FDA والزيوت الطبيعية التي تساعد في بدء عمليه علميه تسمي كيراتوليسيس. تنطوي هذه العملية علي ترقق الطبقات المقوية من الجلد التي ينتجها فيروس الورم الحليمي الفيروسي في موقع البثرة ، حتى يمكن ان تسلط.

    نوصي بالمنتجات التالية لعلاج الثاليل:
    1. فارترول-96 نقطه
    2. H-الثاليل-83 نقطه
    #1-فارترول ، 96 نقطه من 100. RatingHealthcare Product وقد ثبت سريريا العلاج الثاليل الطبيعية التي تستخدم المكونات المعتمدة FDA لأزاله بسرعة الثاليل الشائعة والموز الناجمة عن فيروس الورم الحليمي الفيروس. ففاررول هو سائل معالجه الثاليل الطبيعية السريعة المفعول وغير المؤلمة التي تاتي في قضيب قطره مريح. وتعد صيغه فارترول علي وجه التحديد لتقديم الاغاثه السريعة من اعراض الثاليل. مزيج فريد من المكونات التي وافقت عليها FDA والزيوت الطبيعية جعلت فارترول واحده من أسرع المفعول المنتجات الطبيعية علاج الثاليل المتاحة.

    ضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رايت النتائج التي كنت تتوقع أو غير راض بأي شكل من الاشكال ، وإرسال ثم مره أخرى الحاويات الخاصة بك فارغه أو تستخدم جزئيا.

    المكونات ففاررول: كبريتيد الأسود من الإثمد ، نيلي اصفر البرية ، هيدرات البوتاسيوم ، حمض الساليسيليك ، السيرة الذاتية الشجرة.

    الاستخدام المقترح: ضع سائل فارترول علي البثرة باستخدام فرشاه التطبيق. الهواء الجاف لحوالي 60 ثانيه.

    لماذا #1 ؟ وقد استخدمت المكونات في فارترول منذ فتره طويلة لأزاله الثاليل بأمان وفعالية. بشكل فردي ، تم إثبات هذه المكونات سريريا ووافقت عليها FDA لأزاله البثرة الامنه.

    ترتيب فارترول
    #2-H-الثاليل ، 83 نقطه لدينا من 100. RatingHealthcare Product H-الثاليل الصيغة هو منتج طبيعي يحتوي علي المكونات المثلية مختاره بعناية والإيدز في علاج الثاليل.تتكون من اعلي جوده من الضروري النفط والمكونات المثلية ، H-الثاليل Fromula لطيف علي الجلد وأمنه للكبار والأطفال أكثر من 4 سنوات.

    ضمان: جميع المنتجات تاتي مع غير المشروط 90 يوم ضمان عوده الأموال. إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب ، ببساطه أعاده الزجاجات لاسترداد كامل من شراء المنتج الخاص بك.

    المكونات: phytolacca Decandra ، thuja الغربية ، مزيج من الضروري النفط (الحمضيات ليمون قشر ، ميلاليوكا الترنيفوليا ورقه-فرع ، ورقه ثوجا الغربية).

    اقترح الاستخدام: تطبيق المنتج مباشره إلى الثاليل الخاصة بك باستخدام مسحه القطن. ويتركز هذا المنتج علاج الثاليل الطبيعية ، وهناك حاجه فقط بضع قطرات لكل تطبيق.

    لماذا لا #1 ؟ ضمان استعاده الأموال صالح فقط للزجاجات غير المفتوحة.

    النظام H-الثاليل

    كيفيه منع الثاليل?

    وبما ان الفيروس يبدا في التطور بعد تعرض الشخص لذلك ، فان اضمن اجراء وقائي سيكون تجنب الملامسة للعناصر والأسطح التي قد تحمل فيروس الورم الحليمي البشري. ومع ذلك ، سواء كنت تطوير الثاليل أو لا يعتمد إلى حد كبير علي مدي عرضه للعدوى.

    الأشياء التي يمكنك القيام به لتجنب الاتصال مع فيروس الورم الحليمي البشري ومنع الثاليل:
    • لا تشارك مثل هذه العناصر الشخصية مثل المناشف وشفرات الحلاقة والاحذيه أو الجوارب. يمكن للشخص ان يحمل الفيروس حتى لو لم يكن لديه الثاليل المرئية.
    • لا تلمس الثاليل علي الآخرين أو علي نفسك.
    • لا يمشي حافي الاقدام في الأماكن العامة مثل الاستحمام ، وحمامات السباحة أو غرف خلع الملابس. هذه الأسطح الرطبة والدافئة هي الأكثر احتمالا لحمل الفيروس البثرة.
    • تاكد من ان قدميك جافه دائما. إذا كانت العرقبشكل كبير ، وارتداء الجوارب التي من شانها ان الفتيل بعيدا عن الرطوبة من بشرتك.
    • تاكد من ان جلد باطن قدميك سليم ، لان الجلد المكسور أو المصاب هو بوابه للفيروس إلى جسمك.
    الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنع انتشار الثاليل:
    • ارتداء شريط رياضي أو ضماده فوق الثاليل الخاصة بك للحفاظ علي تغطيتها.
    • لمنع انتشار الثاليل من اصبع واحد للآخرين ، لا تعض البشرة أو الأظافر.

    أفضل علاج طبيعي للثاليل

    نوصي فقط أفضل علاج طبيعي للثاليل:

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Warts? Natural Treatment for Warts

How to Get Rid of Warts?

How to get rid of warts? We recommend only the best products for warts treatment:

Warts

These rough, small lumps appear as a rule on the skin of feet and hands. Warts are benign and pose no danger to health.

There are different types of warts. They vary depending on thickness of the skin and their location on it. For instance, warts on the feet sole are called verruca (or plantar wart, which is their clinical name).

The human papillomavirus (HPV) is responsible for warts appearing on the skin. This infection causes excessive growth of keratin, a hard protein in the epidermis, the upper layer of the skin. As a result of this process appears hard, rough texture, called wart.

Though warts most commonly appear on feet and hands, there are types that appear on other areas of human body, too. Warts that appear on the face are called filiform warts; those, occurring on the soles of feet, are called plantar warts; genital warts appear around female and male genitals or on them. Another type of warts, called periungal, infects the skin around and under toenails and fingernail. The flat wart type is found on the commonly shaved areas such as legs or face.

American Academy of Dermatology American Academy of Dermatology:

Warts are benign (not cancerous) skin growths that appear when a virus infects the top layer of the skin. Viruses that cause warts are called human papillomavirus (HPV). You are more likely to get one of these viruses if you cut or damage your skin in some way.

Wart viruses are contagious. Warts can spread by contact with the wart or something that touched the wart.

Symptoms of Warts

Warts differ greatly in their sizes and shapes. They may have a smooth and flat surface, as well as a bumpy and rough one. Blood to the wart is supplied by capillaries (tiny blood vessels) that grow into the very core of the wart. These capillaries are usually visible as seeds (dark dots) in the center of both plantar and common warts.

Here is general description of main symptoms of warts:
  • Usually dome-shaped, gray-brown and rough, common warts most often occur on hands, though they may appear on any other part of the body, too. They may occur singly as well as in groups.
  • Developing on any part of the foot, plantar warts can have dark visible specks beneath their surface. When pushed under the skin's surface from walking or standing, plantar wart develops a layer of rough thick skin that reminds a callus. As wart and callus grow larger, they make walking quite painful, as if there is a small stone in the shoe. Plantar warts can grow into a colony, a flat, large cluster also called a "mosaic wart."
  • Commonly appearing on legs, arms or face, flat warts are small (usually smaller than a green pea), have flat tops and can be light brown, light yellow or pink. As a rule, flat warts develop a colony on one area of the skin.
  • The surface of filiform warts usually has multiple finger-shaped, flesh-colored projections. This kind of flat warts grows as a rule around nose, mouth and beard area.
  • Found around and under fingernails and toenails, periungual warts look like irregular, rough bumps. This type of warts can affect growth of nails.
  • Genital warts are usually difficult to detect, so small they are. You can find more information on them in Genital Warts topic.
As a rule neither flat nor common warts cause pain, thought they can be frustrating and can spread quite fast, especially if on areas that are frequently irritated by shaving or rubbing. For some people visible warts can be quite embarrassing and they may want to find out how to get rid of warts. Plantar warts on feet can be rather painful, especially when located on bony areas.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

These are the main symptoms of warts:
  1. The typical wart is a raised round or oval growth on the skin with a rough surface.
  2. The spot may be lighter, darker, or black (rare) colored compared to other skin.
  3. Some warts have smooth or flat surface.
  4. Some warts cause pain, others do not.

Causes of Warts

The human papillomavirus is a cause of warts. It infects the upper layers of skin and makes skin cells grow much faster. A single wart usually reproduces itself into multiple ones, spreading the virus to other areas of the body. All the different types of this virus flourish in damp, warm environments such as swimming pool areas, showers or locker room floors.

Warts are more likely to develop on the areas with broken skin. The virus can penetrate into your body through a cut, scrape, closely bitten nails or a hangnail. For instance, swimmers are more prone to developing plantar warts, since their feet are mostly damp, with skin not only softened, but also broken and scratched by walking barefoot on pool surfaces. And people, who handle chicken, meat or fish, are more likely to develop common warts.

Direct contact with a source of human papillomavirus is one of the main cause of warts. The virus can reproduce itself on some other area of your body, if you touch your wart and then a non-infected area. The virus can pass to others also by sharing such personal items as razors, towels, etc. After being exposed to human papillomavirus, a wart may take months to become noticeable on the skin surface. In its initial stage it grows slowly beneath the skin and it's almost impossible to get rid of warts.

However, not every exposure to human papillomavirus results in developing a wart, since some people are more prone to developing the infection than others.

National Health ServiceAccording to National Health Service:

Warts are caused by different strains of the human papillomavirus (HPV). The virus is present in the skin cells of a wart.

Over 100 different types (strains) of HPV have been identified. Different strains of HPV are responsible for causing different types of warts.

How to Get Rid of Warts?

Warts do not necessarily need to be treated. As a rule, they disappear on their own, though it may take months or years. This much time human immune system needs to destroy the wart virus.

You may need to learn how to get rid of warts if:
  • it is painful;
  • it is easily irritated;
  • it is embarrassing;
  • it is spreading to other parts of the body or can infect other people.
What is essential about natural wart removal is that it should not create scar tissues, which can cause even more pain than the wart itself. There are different methods of wart removal depending on the location of wart, its type and degree of spread. The success of natural wart removal also largely depends on your willingness to follow the course of warts treatment, which may last weeks or months.

American Skin AssociationAmerican Skin Association:

It is not possible at this time to kill the warts virus. Common warts are treated at home with low strength natural treatment for warts that contain salicylic acid. Painful or large warts need a doctor's care. The doctor removes the outer layer of the skin where the wart grows with chemicals, by freezing it with liquid nitrogen, or destruction with laser surgery. Even with natural treatment for warts, they may not disappear. And new warts may appear.

Natural Treatment for Warts

For children surgical warts removal may be too painful. Besides, surgery does not eliminate the wart virus; hence, chances are that it may return after surgery. A carefully administered natural treatment for warts, as a rule, is less painful, and its results are more effective than those of surgical warts treatment.

Scarring is also less likely to appear as a result of natural treatment for warts. The available natural warts removal options are: creams, paints, plasters, patches and tapes applied directly on the wart.

Natural treatment for warts uses a unique blend of FDA-approved ingredients and all-natural oils that help initiate a scientific process called Keratolysis. This process involves thinning the toughened layers of skin produced by the HPV virus at the site of the wart, so they can be shed.

We recommend the following warts treatment products:
  1. Wartrol — 96 points
  2. H-Warts — 83 points
RatingHealthcare Product#1 - Wartrol, 96 points out of 100. Wartrol is clinically proven natural warts treatment that uses FDA approved ingredients to quickly remove common and plantar warts caused by HPV. Wartrol is a fast acting, painless natural warts treatment liquid that comes in a convenient drop applicator. The Wartrol formula is specifically prepared to offer fast relief from Warts symptoms. The unique combination of FDA-Approved ingredients and natural oils have made Wartrol one of the fastest-acting Natural Warts Treatment products available.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Wartrol Ingredients: Black Sulphide of Antimony, Wild Yellow Indigo, Potassium Hydrate, Salicylic Acid, Arbor Vitae.

Suggested Use: Apply Wartrol™ liquid to the wart using the application brush. Air dry for about 60 seconds.

Why #1? The ingredients in Wartrol have long been used to remove warts safely and effectively. Individually, these ingredients have been clinically proven and FDA-Approved for Safe Wart Removal.

Order Wartrol
RatingHealthcare Product#2 - H-Warts, 83 points our of 100. H-Warts Formula is a natural product containing carefully selected homeopathic ingredients and aids in the treatment of warts. Made up of the highest quality essential oil and homeopathic ingredients, H-Warts Fromula is gentle on skin and safe for adults and children over 4 yrs.

Guarantee: All products come with an Unconditional 90 Day Money Back Guarantee. If you are unhappy for any reason, simply return the bottles for a full refund of your product purchase.

Ingredients: Phytolacca decandra, Thuja occidentalis, Essential Oil Blend (Citrus limon peel, Melaleuca alternifolia leaf-branch, Thuja occidentalis leaf).

Suggested Use: Apply the product directly to your warts using a cotton swab. This natural warts treatment product is concentrated, only a few drops are needed for each application.

Why not #1? Money Back Guarantee is valid only for non-opened bottles.

Order H-Warts

How to Prevent Warts?

Since the virus starts developing after a person has been exposed to it, the surest preventive measure would be to avoid coming in touch with items and surfaces that may carry the human papillomavirus (HPV). However, whether you develop warts or not depends largely on how susceptible you are to the infection.

Things you can do to avoid contact with the human papillomavirus and prevent warts:
  • Do not share such personal items as towels, razors, shoes or socks. A person can be carrying the virus even if he or she has no visible warts.
  • Do not touch warts on others or on yourself.
  • Do not walk barefoot in public places like showers, pools or locker rooms. Such moist and warm surfaces are most likely to carry the wart virus.
  • Make sure your feet are always dry; if they sweat heavily, wear socks that would wick away the moisture from your skin.
  • Make sure the skin of your feet soles is intact, since broken or injured skin is a gateway for the virus to your body.
Things you can do to prevent spreading of warts:
  • Wear an athletic tape or a bandage over your warts to keep them covered.
  • To prevent spreading of warts from one finger to others, do not bite your cuticles or nails.

Best Natural Treatment for Warts

We recommend only the best natural treatment for warts: