Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

زيادة الوزن: كيفية اكتساب كتلة العضلات؟

أفضل مكسب الوزن

كيف تكتسب كتلة العضلات؟ نوصي بأفضل مكملات زيادة الوزن الطبيعية:

كتلة العضلات

الجميع يريد أن يبدو جيدًا. تخيل أنك تمشي في الشارع وتعلم أن لديك هذا النوع من الجسد الذي جعل الناس يفحصونك بشكل طبيعي. تخيل المشي إلى المكتب في العمل ومعرفة أن الجميع يتطلع إليك.

يستمر جميع الرجال في السؤال بمهارة عن خطة التمرين الخاصة بك والتعليق على كيفية استمرارك في اكتساب كتلة العضلات, وجميع النساء يخجلن ويضحكن عندما تمشي. تخيل الذهاب لقضاء ليلة مع الأصدقاء والشعور بعيون الجميع على ظهرك, مجموعات من الفتيات الجميلات يهمسن لبعضهن البعض أثناء فحصك بمهارة.

لماذا تكتسب كتلة العضلات؟

الكثير من الناس اليوم يكافحون مع أجسادهم. تكافح مع فقدان الدهون. تكافح مع اكتساب الوزن واكتساب كتلة العضلات. وبالنظر إلى أن كونك لائقًا وصحيًا له تأثير كبير على ثقتك بنفسك، وكيف تتحرك عبر العالم وتعامل مع الآخرين، وكذلك كيف يعاملك الآخرون، من المهم أن تبدو وتشعر بأفضل ما تستطيع.

حقيقة, تظهر كل دراسة حول هذا الموضوع أن مظهرك ومدى مظهرك الجيد له تأثير عميق على كيفية معاملة الناس لك لدرجة أن هناك مصطلحًا علميًا له: تأثير Halo. ببساطة، إذا كنت جذابًا، يفترض الناس تلقائيًا أنك أيضًا كفء وذكي وممتع للتواجد.

فسيولوجيا نمو العضلات

لسوء حظنا، لا تساعدنا الحياة الحديثة في بناء اللياقة البدنية الخالية من الدهون والجذابة التي ينجذب إليها الناس. بدلاً من ذلك، بالنسبة للغالبية العظمى من الأشخاص الذين يقضون حياتهم جالسين في المكاتب، فإن العكس صحيح. لدينا جميعًا وضعية سيئة من التحريك على شاشات الكمبيوتر لدينا، والمزيد من الناس يعانون من السمنة المفرطة أكثر من أي وقت مضى، والأشخاص الذين ليسوا سمينين، لا يزالون غير لائقين بشكل عام.

لحسن الحظ، هناك حل واحد سهل. شيء واحد يضمن هذا النوع من اللياقة البدنية الصحية والرياضية التي تجذب الآخرين بدلاً من صدهم.

Men's Healthمجلة صحة الرجال:

تنمو العضلات فقط عندما يتم تطبيق الإجهاد عليها. عندما نمارس التمارين، نقوم بتحطيم العضلات في أجسامنا. ثم، في الساعات التي تلي التمرين، يبدأ جسمنا في إصلاح الضرر الذي حدث، وإصلاح وتكثيف خيوط البروتينات المتوترة التي تشكل عضلاتنا بالفعل. نظرًا لأنك عملت بجد وتضرر عضلاتك، فإن جسمك ينتقم من خلال جعل تلك العضلات أكبر وأكثر سمكًا، والتكيف مع العمل الذي أجبرت نفسك على القيام به.

حمية زيادة الوزن

بالطبع، من أجل إصلاح العضلات التالفة، تحتاج أيضًا إلى تناول الطعام بشكل صحيح، ولكن النظام الغذائي الحديث، الذي يحتوي على نسبة عالية من السكر والدهون والمواد الكيميائية الاصطناعية، ربما يكون أسوأ نظام غذائي لبناء العضلات.

أشياء مثل الحلويات والصودا تقصر في الواقع جسمك, تخريب جهود التمرين عن طريق إرسال هرموناتك haywire, تحويل هذا السكر مباشرة إلى عنيد, يصعب إزالة الدهون.

FDAوفقًا لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية:

أفضل شيء يمكنك القيام به هو تناول الطعام بالكامل وتناول الطعام بشكل طبيعي. اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والفواكه والخضروات والجبن والحليب والشوفان. يجب أن تكون هذه العناصر الأساسية في نظامك الغذائي لزيادة الوزن، وهي المواد الأساسية التي تبني خطط وجبتك حولها.
لا حرج في تناول نفس الشيء مرارًا وتكرارًا. هذا يعني أنه لا يوجد أي سؤال حول ما يجب تناوله، ولا توجد طريقة للخطأ. هذا يعني أنك ستكون ثابتًا، يومًا بعد يوم، أسبوعًا بعد أسبوع. وهذا الاتساق يؤدي إلى نمو عضلي ثابت وزيادة الوزن.

تمارين لاكتساب كتلة العضلات

أفضل التمارين الفردية لبناء العضلات هي التمارين المركبة. تمارين مثل القرفصاء، الصحافة العلوية، deadlift. تمارين لكامل الجسم تعمل أكبر عدد ممكن من العضلات.

بالنسبة للمبتدئين، فإن أفضل شيء تفعله هو العثور على برنامج بسيط، على سبيل المثال بدء القوة بواسطة Mark Rippetoe، أو جيم ويندلر 5 × 5، ومتابعته لمدة اثني عشر أسبوعًا. ابق ثابتًا، حتى لو بدا أنك قد هبط، لأنه مرة أخرى، هذا الاتساق هو الذي سيؤدي إلى نتائج.

إذا كنت تمارس الرياضة وتناول الطعام بشكل صحيح، فهناك خطوة أخيرة تحتاج إليها للتأكد من حصولك على أكبر مكاسب ممكنة. باستخدام مجموعة جيدة من رابحي الوزن مثل مكملات البروتين.

كيفية اكتساب كتلة العضلات؟

في حين أن برنامج التمرين الجيد واتباع نظام غذائي جيد لزيادة الوزن يمكن أن يحدث اختلافات كبيرة في جسمك، لتبسيط العملية، للحصول على أفضل النتائج الممكنة، من المهم أيضًا تناول مكملات زيادة الوزن الصحيحة. برنامج مكمل جيد جنبًا إلى جنب مع رفع الأثقال المنتظم سيسرع بشكل كبير من مكاسبك من القوة والعضلات، مما يؤدي إلى نتائج يستحيل تحقيقها حرفيًا في أي موقف آخر.

في بعض الأحيان، يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل هزة البروتين كل صباح، لأن معظم الناس لا يأكلون سعرات حرارية كافية. معظم الناس الذين يبدأون برنامج تمرين جديد ويتطلعون إلى الحصول على كميات كبيرة أو هزيلة بالتأكيد لا يأكلون ما يكفي من البروتين

International Federation of Bodybuilding and Fitnessالاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية:

من الصعب، خاصة مع الحياة المزدحمة التي نعيشها جميعًا في هذا اليوم وهذا العصر، إعداد طعام جيد ونظيف وصحي، ومن الصعب العثور على الوقت لتناوله بين كل شيء آخر علينا القيام به. لحسن الحظ، مع كمية مكملات زيادة الوزن المتاحة في السوق، فإن الحصول على الكمية المناسبة من البروتينات والمواد المغذية لشحن التدريبات الخاصة بك ووضع جسمك في الأمام بسرعة عندما يتعلق الأمر بنمو العضلات أسهل من أي وقت مضى.

التعافي وكسب الوزن

يستغرق الأمر أقل من 5 دقائق لعمل اهتزاز كل صباح. هزة يمكن أن توفر ما يصل إلى 1000 سعرة حرارية جيدة ونظيفة وأكثر من 50 جرام من البروتين مباشرة إلى المكان الذي تحتاج إليه، عضلاتك المؤلمة.

هذا عندما تنمو عضلاتك، بعد كل شيء. عندما لا ترفع الأوزان. بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة، عندما تستريح، يقوم جسمك بالعمل لزيادة كتلة عضلاتك وإعطائك الشكل والتعريف الذي تبحث عنه.

في الواقع، إذا كنت لا تعطي جسمك الكمية المناسبة من ممارسة الراحة يمكن أن تدمر العضلات في الواقع بدلاً من بنائها. من المهم التأكد من حصولك على الشفاء الصحيح، وأن جسمك مزود بجميع العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها لإعادة بناء نفسه. أسهل طريقة لتقديم الأشياء التي يحتاجها جسمك لإصلاح نفسه على أكمل وجه وتحقيق أقصى قدر من النمو؟ برنامج مكمل زيادة الوزن بشكل خطير. معظم أصحاب الوزن الجيد لديهم بالضبط ما يتطلبه جسمك، ويقدمون رشقات نارية مستهدفة من العناصر الغذائية مباشرة حيثما تكون هناك حاجة إليها، عندما تكون هناك حاجة إليها.

المنشطات زيادة الوزن

أولاً، دعنا نخرج ما هو واضح من الطريق. تعمل المنشطات، وهي تعمل بسرعة كبيرة. ومع ذلك، فإن الكمية الهائلة من الآثار الجانبية، البسيطة والمهددة للحياة على حد سواء، هي السبب في أنه لا ينصح باستخدامها أبدًا.

الآثار الجانبية مثل تساقط الشعر وحب الشباب والجلد الدهني تدمر أي تأثير إيجابي سيكون لجسمك الجديد. آثار جانبية خطيرة مثل مشاكل القلب وتلف الكلى وفشل الكبد. ناهيك عن "الغضب السريع"، والعدوان المتزايد والمزاج الذي لا يمكن السيطرة عليه والذي يأتي حتمًا مع دورة. مع كل هذه الآثار الجانبية فقط للحصول على نفس النتيجة التي يمكن أن تحصل عليها مع برنامج تمرين مكمل ومتسق بشكل جيد، المنشطات هي عموما صفقة سيئة حقا.

مكملات زيادة الوزن الطبيعية

لحسن الحظ، مكملات زيادة الوزن الطبيعية كلها آمنة تمامًا، ولها آثار جانبية قليلة جدًا، إن وجدت. سواء كنت رياضيًا محترفًا أو تحتاج ببساطة إلى المزيد من العضلات، إذا كان هدفك هو اكتساب القوة وكتلة العضلات، فإن وجود مكملات زيادة الوزن الطبيعية سيقربك دائمًا.

إذن ما هي المكملات الغذائية الأفضل لاكتساب العضلات؟ نوصي بزيادة الوزن التالية:
  1. كرازيماس — 97 pts.
  2. Probolan50 - 83 قطعة.
  3. ميتادرول - 75 قطعة.
RatingHealthcare Product#1 - كرازيماس، 97 نقطة من أصل 100. و Crazybulk BulkingStack هو مجموعة كاملة من مكملات ما قبل وبعد التمرين لزيادة الوزن ونمو العضلات. مع ذلك، تحصل على 4 مكملات قوية تكمل بعضها البعض لشحن التدريبات الخاصة بك.

ضمان CrazyBulk: أنها توفر استرداد على جميع العناصر غير المفتوحة لمدة 14 يوما بعد تاريخ الطلب.

مكونات كرازيماس:
D-Bal؛ مكمل بروتين مصل اللبن ومخفوق BCAA مصمم ليتم تناوله يوميًا.
Testo-Max؛ صيانة التستوستيرون ومعزز.
Decaduro; تمرين مسبق لشحن وقتك في صالة الألعاب الرياضية.
ترينورول؛ مستقلب يساعد في تخليق البروتين لنمو العضلات وتجريد الدهون من الصعب استهدافها.

لماذا #1؟ حزمة التحرير والسرد هذه مثالية للأشخاص الذين يدخلون للتو في برنامج رفع جديد، وكذلك أي شخص يرفع بالفعل من يشعر أنه قد يضرب الهضاب.

طلب كرازيبولك
RatingHealthcare Product#2 - Probolan50، 83 نقطة من أصل 100. Probolan 50 هو معزز التستوستيرون الذي يعد بالنتائج في أقل من 48 ساعة. ولكن هذا لا يعني أنه على المدى القصير فقط. يمكن أن تزيد المكملات المنتظمة من هرمون التستوستيرون الحر في الجسم بنسبة تصل إلى 400٪. من الواضح أن المزيد من هرمون التستوستيرون يساوي المزيد من نمو العضلات الطبيعي، والمزيد من كتلة العضلات، وانهيار عضلي أقل تحت الضغط (أثناء التمرين) وزيادة احتباس الكالسيوم في الهيكل العظمي الخاص بك.

ضمان Probolan50: سيعيدون أموالك مقابل كل عبوة لم يتم فتحها إلا إذا لم تكن راضيًا عن نتائج العلاج.

العنصر النشط في Probolan50 هو Epihydroxetiolan، وهو مكمل علاجي يشير إلى الغدة النخامية الخاصة بك للخروج من الهامش والدخل في العمل عن طريق إفراز هرمون لوتينيزينغ قوي الذي يؤدي إلى تفاعل سلسلة التمثيل الغذائي مع نتائج فورية تقريبا. أظهرت الدراسات السريرية زيادة بنسبة 400٪ في إنتاج هرمون التستوستيرون بين الرجال الذين جربوا نظامًا واحدًا من Probolan50!

لماذا لا #1؟ Probolan50 هو في الواقع منتج رائع مؤيد لهرمون التستوستيرون يمكن استخدامه لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون لديك. ومع ذلك، لا ينبغي استخدامه بمفرده؛ يمكنك دمجه مع رابحي الوزن الآخرين للحصول على أفضل النتائج.

اطلب بروبولان50
RatingHealthcare Product#3 - ميتادرول، 75 نقطة من أصل 100. Metadrol هو مركب ابتنائي مستهدف يزيد من القوة والمرونة في العضلات مع تقليل السرعة التي يتراكم بها حمض اللاكتيك. بعد أخذك قبل التمرين مباشرة، ستتمكن من رفع أصعب، لفترة أطول، والتعافي بشكل أسرع بكثير مما كنت تعتقد أنه ممكن. في الواقع، تم تصميمه حرفياً للسماح للرياضيين النخبة بدفع الهضاب الماضية والعمل بجد أكثر مما كانوا يعتقدون أنه ممكن.

ضمان Metadrol: سيعيدون أموالك مقابل كل عبوة لم يتم فتحها إلا إذا لم تكن راضيًا عن نتائج العلاج.

يستخدم Metadrol تركيبة تم اختبارها سريريًا تم إثباتها في دراسات مكثفة لزيادة كتلة العضلات وتقليل إجهاد العضلات وتوليد زخم غير مسبوق لنظام اللياقة البدنية الخاص بك. من خلال الجمع بين المكملات الغذائية المعروفة والمكونات الغريبة في صيغة واحدة فائزة، فإن Metadrol قادر على منح الرياضيين الحقيقيين ميزة تنافسية حقيقية عندما تتطلب اللحظة الحرجة أن تكون في أفضل حالاتك!

لماذا لا #1؟ تظهر الدراسات المختبرية أن الرياضيين الذين يتناولون Metadrol ولا يغيرون أي شيء آخر اكتسبوا قوة مع تقليل الدهون في الجسم حتى 2.5 مرة أسرع. ومع ذلك، فإنه يعمل كمنشط، وقد يسبب كبت هرموني يأتي عادة جنبا إلى جنب مع المكملات الغذائية من هذا النوع.

طلب ميتادرول

كيف تكتسب كتلة العضلات دون اكتساب الدهون؟

مع خطة نظام غذائي لائق لزيادة الوزن مليئة بجميع الأطعمة الطبيعية وغنية بالبروتين، روتين تمرين منتظم تتبعه باستمرار، والأهم من ذلك برنامج مكمل جيد لزيادة الوزن لدعم كل شيء، يمكن لأي شخص تحقيق مكاسب هائلة للغاية في كتلة العضلات والحجم و قوة دون اكتساب تلك الدهون الزائدة غير المرغوب فيها.

كل ما يتطلبه الأمر هو تلك الخطوة الأولى. لذا قم بطهي بعض شرائح اللحم، واطلب بعض المكملات الغذائية، وارفع بعض الأوزان، واتخذ هذه الخطوة الأولى إلى حياة أكثر لياقة وعضلية وسعادة.

أفضل مكسب الوزن

نوصي بأفضل زيادة الوزن لكل من يريد اكتساب كتلة العضلات:
آخر تحديث: 2021-10-13

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Weight Gainers: How to Gain Muscle Mass?

Best Weight Gainers

How to gain muscle mass? We recommend the best natural weight gain supplements:

Muscle Mass

Everyone wants to look good. Imagine walking down the street and knowing that you had the sort of body that made people naturally just check you out. Imagine walking into the office at work and knowing that everyone looks up to you.

All the guys keep subtly asking about your workout plan and commenting about how you keep gaining muscle mass, and all the women get shy and giggly whenever you walk by. Imagine going for a night out with friends and feeling everyone's eyes on your back, groups of pretty girls whispering to each other as they subtly check you out.

Why Gain Muscle Mass?

So many people today struggle with their bodies. Struggle with losing fat. Struggle with gaining weight and gaining muscle mass. And considering that being fit and healthy has a massive effect on your confidence, how you move through the world and treat other people, as well as how other people treat you, it's important to look and feel the absolute best you can.

In fact, every study on the subject shows that your appearance and how good you look has such a profound effect on how people treat you that there's a scientific term for it: The Halo effect. Put simply, if you're attractive, people automatically assume you're also competent, intelligent and fun to be around.

Physiology of Muscle Growth

Unfortunately for us, modern life doesn't help us build the lean, attractive physiques that people are drawn to. Instead, for the vast majority of people who spend their lives sitting in offices, the opposite is true. We all have bad posture from craning over our computer screens, more people are obese than ever, and the people who aren't fat, still generally aren't fit.

Thankfully, there's one easy fix. One thing that guarantees the sort of healthy, athletic physique that attracts other people instead of repulsing them.

Men's HealthMen's Health magazine:

Muscles only grow when stress is applied to them. When we workout, we're literally breaking down the muscles in our bodies. Then, in the hours after the workout, our body starts to fix the damage done, repairing and thickening up the strained strands of proteins that actually make up our muscles. Because you've worked yourself hard and damaged your muscles, your body retaliates by making those muscles bigger and thicker, adapting to the work you've forced yourself to do.

Weight Gain Diet

Of course, in order to repair the damaged muscles, you also need to eat right, but the modern diet, high in sugar, fat and artificial chemicals, is possibly the worst diet there is for building muscle.

Things like sweets and soda actually short circuit your body, sabotaging your exercise efforts by sending your hormones haywire, converting that sugar straight into stubborn, hard to remove fat.

FDAAccording to U.S. Food and Drug Administration:

The single best thing you can do is eat whole and eat natural. Lean meats, fish, fruits and vegetables, nuts, cheese, milk, oats. These should be the staples of your weight gain diet, the staples you build your meal plans around.
There's nothing wrong with eating the same thing over and over again. It means there's never any question about what to eat, and no way to go wrong. It means you'll be consistent, day after day, week after week. And that consistency leads to consistent muscle growth and weight gains.

Exercises to Gain Muscle Mass

The single best exercises for building muscle are compound exercises. Exercises like the squat, the overhead press, the deadlift. Full body exercises that work as many muscles as possible.

For a beginner, the best thing to do is find a simple program, for example Starting Strength by Mark Rippetoe, or Jim Wendler's 5 x 5, and follow it for twelve weeks. Stay consistent, even if it looks like you've plateaued, because again, it's that consistency that will lead to results.

If you're exercising and eating right, there's just one last step you need to make sure you're getting the greatest gains you can. Using a good set of weight gainers like protein supplements.

How to Gain Muscle Mass?

Whilst a good exercise program and a good weight gain diet can make major differences to your physique, to streamline the process, to get the best results possible, it's important to also be taking the correct weight gain supplements. A good supplement program alongside regular weightlifting will massively accelerate your gains of strength and muscle, leading to results it's literally impossible to achieve in any other situation.

Sometimes, it can be as simple as a protein shake every morning, because most people don't eat enough calories. Most people starting a new exercise program and looking to get big or lean definitely don't eat enough protein.

International Federation of Bodybuilding and FitnessInternational Federation of Bodybuilding and Fitness:

It's hard, especially with the busy life we all lead in this day and age, to prepare good, clean, healthy food, and harder still to find the time to eat it in between everything else we have to do. Thankfully, with the amount of weight gain supplements available on the market, getting the right amount of proteins and nutrients to supercharge your workouts and put your body into fast forward when it comes to muscle growth is easier than ever.

Recovery and Weight Gainers

It takes less than 5 minutes to make a shake every morning. A shake that can deliver up to 1000 good, clean calories and over 50g of protein straight to where it's needed, your aching muscles.

That's when your muscles grow, after all. When you're not lifting weights. It's after you've finished exercising, when you're resting, that your body does the work to increase your muscle mass and give you the shape and definition you're looking for.

In fact, if you don't give your body the right amount of rest exercising can actually destroy muscle instead of building it. It's important to make sure you get the right recovery, and that your body is provided with all the nutrients and vitamins it needs to rebuild itself. The easiest way to deliver the things your body needs to repair itself to the fullest and maximise growth? A serious weight gain supplement program. Most good weight gainers have exactly what your body requires, and deliver targeted bursts of nutrients directly where they're needed, when they're needed.

Weight Gain Steroids

First, let's get the obvious out of the way. Steroids work, and they work extremely fast. However, the sheer amount of side effects, both minor and life threatening, are why it's never recommended to use them.

Side effects like hair loss, acne and greasy skin ruining any positive the effect your new physique will have. Side effects as serious as heart problems, kidney damage and liver failure. Not to mention 'roid rage,' the increased aggression and uncontrollable temper that inevitably comes with a cycle. With all these side effects just to get the same result you could get with a well supplemented and consistent exercise program, steroids are generally a really bad deal.

Natural Weight Gain Supplements

Thankfully, natural weight gain supplements are all completely safe, and have very few, if any side effects. Whether you are a professional athlete or simply need a little bit more muscles, if your goal is to gain strength and muscle mass, having natural weight gain supplements will always get you closer.

So what supplements are best for gaining muscle? We recommend the following weight gainers:
  1. CrazyBulk — 97 pts.
  2. Probolan50 — 83 pts.
  3. Metadrol — 75 pts.
RatingHealthcare Product#1 - CrazyBulk, 97 points out of 100. The Crazybulk BulkingStack is a complete set of pre- and post-workout supplements for weight gain and muscle growth. With it, you get 4 powerful supplements that all complement each other to supercharge your workouts.

CrazyBulk Guarantee: They offer a refund on all unopened items for a period of 14 days after the order date.

CrazyBulk Components:
D-Bal; a whey protein supplement and BCAA shake designed to be taken daily.
Testo-Max; a testosterone maintenance and booster.
DecaDuro; a preworkout to supercharge your time in the gym.
Trenorol; a metaboliser that aids in protein synthesis for muscle growth and stripping hard to target fat.

Why #1? This combo package is ideal for people just getting into a new lifting program, as well as anyone already lifting who feel like they might be hitting plateaus.

Order CrazyBulk
RatingHealthcare Product#2 - Probolan50, 83 points out of 100. Probolan 50 is a testosterone booster that promises results in as little as 48 hours. But this doesn’t mean it's purely for the short term. Regular supplementation can increase free testosterone in the body by up to 400%. More testosterone obviously equals more natural muscle growth, more muscle mass, less muscular breakdown under stress (whilst you're working out) and increased calcium retention in your skeleton.

Probolan50 Guarantee: They will return your money for each pack that hasn't been opened if only you aren't satisfied with the results of treatment.

The active ingredient in Probolan50 is Epihydroxetiolan, a therapeutic supplement that signals your pituitary gland to get off the sidelines and get into the action by secreting a powerful luteinizing hormone which triggers a metabolic chain-reaction with almost immediate results. Clinical studies have shown a 400% increase in testosterone production among men who tried one regimen of Probolan50!

Why not #1? Probolan50 is actually a great pro-testosterone product that can be used to boost your testosterone levels. However, it should not be used alone; you can combine it with other weight gainers to get the best results.

Order Probolan50
RatingHealthcare Product#3 - Metadrol, 75 points out of 100. Metadrol is a targeted anabolic compound that increases strength and flexibility in the muscles whilst also reducing the speed that lactic acid builds up. Taken just before your workout, you'll be able to lift harder, for longer, and recover far faster than you ever thought possible. In fact, it was literally designed to allow elite athletes to push past plateaus and work harder than they ever thought possible.

Metadrol Guarantee: They will return your money for each pack that hasn't been opened if only you aren't satisfied with the results of treatment.

Metadrol uses a clinically tested formula that has been proven in extensive studies to increase muscle mass, decrease muscle fatigue and generate unprecedented momentum for your fitness regimen. By combining well-known supplements and exotic ingredients into one winning formula, Metadrol is able to give real athletes a real competitive advantage when the critical moment requires you to be at your best!

Why not #1? Laboratory studies show that athletes taking Metadrol and changing nothing else gained strength whilst also reducing body fat up to 2.5 times faster. However, it works as an anabolic, and may cause hormonal suppression that normally comes alongside supplements of this type.

Order Metadrol

How to Gain Muscle Mass Without Gaining Fat?

With a decent weight gain diet plan full of all natural foods and high in protein, a regular workout routine you follow consistently, and most importantly a good weight gain supplement program to support it all, anyone can make absolutely massive gains in muscle mass, size and strength without gaining that unwanted excess fat.

All it takes is that first step. So cook some steaks, order some supplements, lift some weights, and take that first step to a fitter, more muscular, happier life.

Best Weight Gainers

We recommend the best weight gainers for everyone who wants to gain muscle mass: