Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من التجاعيد؟ كريم علاج التجاعيد الطبيعية

كيفية التخلص من التجاعيد؟

نوصي أفضل المنتجات الطبيعية علاج التجاعيد:

تجاعيد

بالنسبة لمعظم الناس التجاعيد هي جزء طبيعي من الشيخوخة. مع تقدم العمر يصبح الجلد رقيقة ويفقد رطوبته، وبالتالي فإنه يفقد مرونة كذلك. في مثل هذه الحالة يصبح من الصعب على الجلد أن تكون محمية من الأذى. لذلك يمكننا مراقبة الخطوط والتجاعيد والتجاعيد على جلد الشخص المسن. على الرغم من حقيقة أن علم الوراثة يلعب دورا رئيسيا في التأثير على نسيج الجلد ، فإن العامل الرئيسي للتأثير السيئ على الجلد مما يؤدي إلى التجاعيد له علاقة بالخضوع للشمس. التدخين من بين الآثار الضارة الأخرى.

كيفية التخلص من التجاعيد؟ إذا كنت تقلق بشأن التجاعيد هناك طرق لإزالتها أو لجعلها أقل وضوحا تنعيم الجلد. هناك منتجات علاج التجاعيد الخاصة مثل كريم التجاعيد لذلك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التقنيات والحقن والحشو والعمليات الجراحية، فضلا عن أساليب فعالة أخرى لعلاج التجاعيد.

عادة يمكن للمرء أن يجد التجاعيد في المناطق المفتوحة للشمس. التعرض لها، والناس الحصول على التجاعيد على الوجه، والجزء العلوي من الساعدين، والرقبة. هناك فئتان من التجاعيد: الشقوق العميقة والخطوط الدقيقة. لا حاجة لشرح أن يتم علاج الخطوط الدقيقة أسهل وعلاج التجاعيد هو أكثر كفاءة بالنسبة لهم من لشقوق عميقة، والتي سوف تتطلب فعالية على مستوى مختلف تماما.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

- التعرض المتكرر لأشعة الشمس يؤدي إلى تجعد الجلد المبكر وزيادة التصبغ (بقع الكبد).

- كما أنه يزيد من احتمال الإصابة بسرطان الجلد.

- التعرض لدخان السجائر هو عامل بيئي آخر يزيد من تجعد الجلد.

أعراض التجاعيد

يمكن رؤية أعراض التجاعيد بسهولة. تشكيل التجاعيد والتجاعيد تظهر مع التقدم في السن على جلدك. هناك التجاعيد التي تتحول إلى شقوق عميقة ومرئية أكثر من أي شيء آخر بالقرب من العينين، على الرقبة وبجانب فم الشخص.

إذا كان يزعجك كيف تبدو بشرتك، اذهب لرؤية طبيب الأمراض الجلدية، الذي سيقوم بتقييم حالة بشرتك ووضع خطة العلاج، وهو أمر شخصي لكل عميل. يمكن أن ينصح طبيب الأمراض الجلدية بعلاج التجاعيد الطبية إذا وجد أن أعراض التجاعيد لديك خطيرة بما فيه الكفاية.

أسباب التجاعيد

ما هي الأسباب الرئيسية للتجاعيد؟
  • الشيخوخة هي واحدة من الأسباب الرئيسية للتجاعيد.
    كما أن الشخص الأعمار جميع العمليات في الكائن الحي تصبح أبطأ. بالإضافة إلى جميع الوظائف الأخرى، يتم إنتاج الكولاجين أبطأ كذلك. بهذه الطريقة الجلد لا يملك ما يكفي من الإيلاستين الذي هو المسؤول عن مرونة الجلد. الى جانب ذلك، الجلد غير قادر على الحفاظ على الرطوبة بسبب حمض الهيالورونيكس غير كافية.
  • يعتمد الكثير على لون البشرة.
    البشرة الشاحبة هي أكثر ميلا إلى الشيخوخة من البشرة الداكنة على الرغم من أن هذا بالطبع ليس سببا حقيقيا للتجاعيد. يمكنك أيضا مراقبة كمية أكبر من التجاعيد على الجلد شاحب. في الوقت نفسه التجاعيد التي تظهر على البشرة الداكنة هي أكثر عمقا.
  • نشاط العضلات هو سبب آخر للتجاعيد.
    الناس لديهم العواطف المختلفة التي تنعكس على الوجه بمساعدة العضلات. الابتسامات تترك العلامة مع مرور الوقت بنفس الطريقة التي يحدق بها. تشكيل الأخدود يجلب تدريجيا إلى التجاعيد كما يمكنك استخدام عضلات الوجه في كثير من الأحيان. الى جانب ذلك، فإن مستوى مرونة الجلد يغير وملامح تغيير الوجه أيضا.
  • الخضوع لمصابيح الشمس والشمس.
    كما كنت تكمن في الشمس أو ترغب في الحصول على سمرة في سرير الدباغة كنت تعرض بشرتك لخطر كبير. التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة قد لا ينتهي فقط مع السرطان، ولكن يجعل انهيار الكولاجين والإيلاستين أسرع. التعرض المتكرر لأشعة الشمس هو أيضا أحد الأسباب الرئيسية للتجاعيد التي تجعل الناس الحصول على كبار السن بشكل أسرع. والنتيجة الأكثر خطورة هي سرطان الجلد، لذلك لا تسيء استخدام هذه الطريقة.
  • التدخين ليس مجرد عادة سيئة، انها واحدة من أسباب التجاعيد أيضا.
    التأثير الضار للسموم يسرع عملية التعارف. كما كنت يستنشق الدخان، خطوط عميقة تظهر في منطقة الشفاه. وينظر إلى أقدام الغراب واضحة عندما يريد الشخص للتهرب من دخان السجائر التي تحصل على العينين.
BBC Newsبي بي سي تقرير أخبار الصحة:

الأسباب الرئيسية التي يمكن الوقاية منها لشيخوخة الجلد هي التعرض لأشعة الشمس والتدخين. إذا كنت قلقا بشأن التجاعيد، فإن الحد من هذه العوامل أمر معقول.

علاج التجاعيد

هل تريد تحسين حالة بشرتك التي تضررت بسبب العمر أو الشمس؟ هل ترغب في معرفة كيفية التخلص من التجاعيد؟ هناك بعض الخيارات الطبيعية لعلاج التجاعيد التي يمكن أن تساعدك ولكن هذه مهمة صعبة لتحديد العلاج المناسب التجاعيد بالنسبة لك. لهذا السبب تحتاج إلى أخصائي العناية بالبشرة لتقديم توصيات كريم التجاعيد لك. وفيما يلي قائمة مع خيارات علاج التجاعيد الأكثر شعبية:
  • الرتينويدات الموضعية - يتم الحصول عليها من فيتامين (أ) وتستخدم بشكل فعال لوضع التجاعيد الدقيقة والجلد الخشن والتصبغ. يتم استخدامها في مجمع مع برنامج خاص حماية بشرتك التي ينبغي أن تحتوي على نقاط مثل واقية من الشمس، والملابس للحماية. يمكن أن يسبب هذا العلاج التجاعيد حرقان، اللون الأحمر من الجلد وجفافه. الرتينويدات الموضعية هي: تازاروتين (مثل تازوراك، أفاج) وتريتينوين (مثل ريتين-أ ورينوفا).
  • كريم علاج التجاعيد الطبيعية التي لا تتطلب وصفة طبية من الطبيب. تعتمد كفاءة كريم التجاعيد على العنصر النشط الذي يتم تضمينه في الهيكل. يمكن العثور على أنزيم Q10، أحماض الهيدروكسيل، كينيتين، الريتينول، الببتيدات النحاسية، أحماض ألفا هيدروكسيل في كريم التجاعيد.
  • حبوب التجاعيد هو اختلاف آخر من علاج التجاعيد الطبيعية التي توفر المكونات النشطة من الداخل.
  • علاج التجاعيد بالليزر تجديد بشرتك فعالة جدا ويمكن التعامل مع تصبغ الجلد وتلون، وإزالة التجاعيد بالإضافة إلى عروق العنكبوت. عندما يتدلى الجلد، ويمكن استخدامه لتشديد لها. هناك الكثير من الابتكارات في مجال تقنيات الليزر وغالبا ما تستخدم لحالة أفضل من الجلد. قم بزيارة الطبيب الذي يدرك أحدث الاكتشافات في مجال علاج الجلد لإيجاد أفضل بديل لبشرتك.
  • الحقن، والتي تجلب الاسترخاء إلى العضلات (Dysport والبوتوكس) والحشو (جوفيديرم، ريستيلين). وتستخدم جميعها لعلاج بشرتك وإزالة الشقوق العميقة وأنواع مختلفة من التجاعيد من نوع "عبوس" إلى "ماريونيت" في منطقة الفم والذقن.
ينصح بالجمع بين كريم التجاعيد وطرق علاج التجاعيد المختلفة للحصول على تأثير أفضل.

علاج تجاعيد الكولاجين

علاج المرطبات والتجاعيد كريم العمل جنبا إلى جنب مع قدرة الجسم على تسريع تجديد الخلايا عملية تقليد إنتاج الكولاجين الطبيعي.

UCLA School of Medicineوقال الدكتور لوي، أستاذ السريرية للأمراض الجلدية في كلية الطب في جامعة كاليفورنيافي لوس انجليس:

"الدراسة السريعة السابقة ذكرت من هذه المجموعة قياس الرجفان مادة تتنبأ صياغة الكولاجين. وينبغي أن يؤدي المزيد من الكولاجين إلى تجديد شباب البشرة.

"هذه الدراسة الأطول على مدى ستة أشهر يبدو أنها تؤكد تجديد شباب البشرة كما يقاس بفحص الأمراض الجلدية. "
يمكن تضمين حشو الكولاجين في كريم التجاعيد لتجديد شباب البشرة. تؤكد العديد من الدراسات البحثية والشهادات كفاءتها. كريم التجاعيد والأقنعة تساعد في تليين الجلد، والمساهمة في مرونة الجلد عن طريق تطبيع هيكل الأنسجة.

منتجات علاج التجاعيد الطبيعية

كريم التجاعيد لعلاج التجاعيد الطبيعية ليست قادرة على تحقيق عملية الشيخوخة إلى النهاية، ولكن يمكن أن تصبح عملية أبطأ. كريم التجاعيد يمكن أن تحتوي على المواد المضادة للاكسدة مع المكونات العشبية التي هي قادرة على منع تدمير الكولاجين وتحفيز إنتاج حمض الهيالورونيكس. هذا هو عامل طبيعي للكائن الحي الذي هو قادر على ترطيب وإعادة ليونة الجلد. بالتعاون مع العلاجات القوية، مثل تريتينوين (ريتين-A)، يمكن أن توقف العلاجات كريم التجاعيد تشكيل التجاعيد الجديدة مما يجعل القائمة منها ليونة.

يمكننا أن نوصي المنتجات التالية علاج التجاعيد الطبيعية:
  1. كولاجين إنتينسيف — 97 قرشا.
  2. Revitol مكافحة الشيخوخة كيت — 69 قروش.
  3. حل مكافحة الشيخوخة في علم الجلد — 55 قرشا.
RatingHealthcare Product #1 -- كولاغن Intensiv، 97 نقطة من أصل 100 نقطة ممكنة. وقد وضعت علميا كولاجين Intensiv كريم التجاعيد ليكون نظام تجديد شباب الجلد الكامل الخاص بك، وتقدم لك كل من النهار والليل الترطيب وتجديد الكولاجين - فضلا عن العين كاملة منعشة و "مكافحة الشيخوخة" الرعاية.

ضمان استعادة الأموال: سيكون لديك ما يقرب من ثلاثة أشهر - 90 يوما كاملة - للاستمتاع بفوائد العناية بالبشرة "المضادة للشيخوخة" من Kollagen Intensiv مع عدم وجود مخاطر على الإطلاق أو الالتزام المستقبلي. إذا لم تكن سعيدا تماما بالآثار التي تتحدى العمر ، فقم ببساطة بإعادتها لاسترداد الأموال المدفوعة ناقص الشحن والمناولة بدون أسئلة.

كولاجين إنتينسيف المكونات: SYN-COLL, بوتيروسبيرموم باركي, سيكلوبينتاسيلوكسيان, غليسيرين, توكوفيرول, بالميتويل تترابتيد-3, ريتينول وريتنيل بالميتات, المغنيسيوم أسكوربيل فوسفات, هيدروليكيد الكركديه إسكولينتوس استخراج وأستيل هيكسابيبتيد-3, بالميتويل أوليغوبتيد، هيسبيريدين ميثيل شالكون، غليسين سوجا (فول الصويا) النفط، Gluconolactone، ديببتيد-2، ديبالميتويل هيدروكسيبرولين، كوكوميس ساتيفوس (الخيار) استخراج الفاكهة، كاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر) ليف استخراج، أفينا ساتيفا (الشوفان) استخراج النواة، أسكوربيل بالميتات، حمض الهيالورونيكس.

لماذا #1؟ على عكس كريم تجاعيد صيدلية يفعل أكثر قليلا من إضافة رطوبة مؤقتة إلى الجلد، وقد وضعت علميا كولاجين Intensiv لاختراق عميق كل طبقة من الجلد مع سلسلة من المكونات النشطة "المضادة للشيخوخة" وتجديد الكولاجين.

طلب كولاجين إنتينسيف
RatingHealthcare Product #2 -- Revitol مكافحة الشيخوخة كيت، 69 نقطة. Revitol Complete هو الحل المتطور الذي يمكن أن يساعدك على أن تبدو أصغر سنا وأكثر جمالا عن طريق الحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وغيرها من آثار الشيخوخة.

ضمان استعادة الأموال: لديك 90 يوما للعودة المنتجات لاسترداد كامل أقل ق / ساعة.

Revitol مكافحة الشيخوخة عدة تشمل:
  • مجمع مكافحة التجاعيد (Coq10، DMAE، فيتامين E، فيتامين A، ديرماكس، SRC، LipoLight OAP، الجلد تشديد ST)
  • مصل علاج التجاعيد المضادة (ماتريكسيل، حمض الهيالورونيكس، الغلوتين القمح المتحللة وCeratonia siliqua، Macrocystis بيريفيرا، استخراج Edelweis، الجلد تشديد ST، Pentacare NA)
  • كريم الترطيب (ماتريكسيل، حمض الهيالورونيكس، الغلوتين القمح المتحللة وسيليكوا سيراتونيا، Macrocystis بيريفيرا، استخراج Edelweis، زبدة شيا، سكوالين، مساء زهرة الربيع النفط، الجلد تشديد ST، Pentacare NA).
لماذا لا #1؟ Revitol مكافحة الشيخوخة كيت يتضمن 3 منتجات كريم التجاعيد المختلفة التي ينبغي تطبيقها في وقت مختلف من اليوم. هذا ليس ملائما جدا وعلاوة على ذلك، وهذا يجعل السعر النهائي مرتفعة جدا حتى بالنسبة للعرض شهر واحد.

طلب Revitol مكافحة الشيخوخة كيت
RatingHealthcare Product #3 -- حل مكافحة الشيخوخة Dermology، 55 نقطة. يستخدم Dermology نظام العناية بالبشرة من ثلاثة أجزاء يهاجم بشكل منهجي المناطق التي تواجه مشاكل حيث تتطور علامات الشيخوخة في معظم الأحيان لتشكيل نظام كامل لمكافحة الشيخوخة يحافظ على مظهر بشرتك بشكل رائع.

ضمان استعادة الأموال: لديك 90 يوما للعودة المنتجات لاسترداد كامل أقل ق / ساعة.

يتضمن حل مكافحة الشيخوخة في علم الجلد ما يلي: كريم مكافحة الشيخوخة، مصل مكافحة الشيخوخة، كريم العين المضادة للشيخوخة.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة من المكونات من Dermology مكافحة الشيخوخة الحل. لهذا السبب لا يمكن أن يكون #1 في قائمتنا.

ترتيب حل مكافحة الشيخوخة في Dermology

كيفية منع التجاعيد؟

فمن الممكن لتعزيز نظرة أفضل من بشرتك ودعم ذلك مع كريم التجاعيدالمختلفة . هل هناك طرق أخرى لمنع التجاعيد؟
  1. لا تخضع بشرتك للشمس كثيرا. حماية الجلد سوف تمنع التجاعيد. لا تنفق الكثير من الوقت تحت الشمس، أولا وقبل كل شيء، ووضع على ملابس خاصة بما في ذلك أغطية الرأس. يجب استخدام واقي الشمس لحماية بشرتك. في بعض الأحيان سيكون لديك للقيام بذلك في فترة الشتاء أيضا.
  2. إيلاء الاهتمام لمنتجات العناية بالبشرة التي تشتريها وإعطاء الأفضلية لتلك التي تشمل واقية من الشمس. SPF ينبغي أن يكون ما لا يقل عن 15 في ذلك. هذا هو عامل الحماية من الشمس ويتم تزويد العديد من منتجات العناية بالبشرة معها، وحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية. وهذا سوف تساعدك على منع التجاعيد كذلك.
  3. تطبيق المرطبات التي هي في الواقع ليست قادرة على منع التجاعيد وحماية الجلد ضد التجاعيد ولكن قادرة على إخفاء الخطوط الدقيقة والشقوق.
  4. الابتعاد عن التدخين الذي هو ضار جدا للون بشرتك. فإنه يضر نسيج الجلد أيضا. حتى لو كنت فعلت ذلك في سن أصغر وهذا لم يسبب تأثير ملحوظ وهذا لا يعني أنه سيكون على هذا النحو في كل وقت. فمن الأفضل لإنهاء الآن ومنع التجاعيد في المستقبل.

أفضل منتجات علاج التجاعيد الطبيعية

كيفية التخلص من التجاعيد؟ أفضل المنتجات لعلاج التجاعيد هي:
آخر تحديث: 2021-06-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Wrinkles? Natural Wrinkles Treatment Cream

How to Get Rid of Wrinkles?

We recommend the best natural wrinkles treatment products:

Wrinkles

For most people wrinkles are a natural part of aging. With age skin becomes thin and loses its moisture, consequently it loses elasticity as well. In such a situation it becomes harder for the skin to be protected from harm. Therefore we can observe lines, creases and wrinkles on the skin of the aged person. In spite of the fact that genetics plays the major role influencing the skin texture, the main factor of bad influence upon the skin resulting in wrinkles has to do with subjection to the sun. Smoking is among other harmful effects.

How to get rid of wrinkles? If you worry about the wrinkles there are ways to remove them or to make them less visible smoothing the skin. There are special wrinkles treatment products like wrinkles cream for it in addition to a variety of techniques, injections, fillers and surgeries as well as other effective methods of wrinkles treatment.

Usually one can find wrinkles in the areas open for the sun. Being exposed to it, people get wrinkles on the face, upper part of forearms, neck. There are 2 categories of wrinkles: profound furrows and fine lines. No need to explain that fine lines are cured easier and wrinkles treatment is more efficient for them than for deep furrows, which will demand the effectiveness on a quite different level.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

- Frequent exposure to sunshine results in premature skin wrinkling and increased pigmentation (liver spots).

- It also increases the likelihood of skin cancer.

- Exposure to cigarette smoke is another environmental factor that increases wrinkling of the skin.

Symptoms of Wrinkles

Symptoms of wrinkles can be easily seen. Formation of creases and wrinkles appear with age on your skin. There are wrinkles that turn into profound crevices and are visible most of all near the eyes, on the neck and beside the mouth of the person.

If it disturbs you how your skin looks, go to see the dermatologist, who will assess the condition of your skin and them develop the plan of treatment, which is personal for every client. Medical wrinkles treatment can be advised by the dermatologist if he or she finds your symptoms of wrinkles are serious enough.

Causes of Wrinkles

What are the main causes of wrinkles?
  • Aging is one of the main causes of wrinkles.
    As the person ages all processes in the organism become slower. In addition to all other functions, the collagen is produced slower as well. This way the skin does not have enough elastin which is in charge of the skin resilience. Besides, the skin is not able to keep moisture because of insufficient hyaluronic acid.
  • Much depends upon the color of the skin.
    Pale skin is more inclined to aging than the darker skin although of course this is not a real cause of wrinkles. You can also observe bigger amount of wrinkles on the pale skin. At the same time the wrinkles that appear on darker skin are more profound.
  • Muscle activity is another cause of wrinkles.
    People have various emotions which are reflected on the face with the help of muscles. Smiles leave the mark with time just the same way as squinting. Formation of groove brings gradually to the wrinkle as you use your facial muscles frequently. Besides, the level of skin flexibility alters and features of the face change too.
  • Subjection to sun and sun lamps.
    As you lie in the sun or want to get suntan in the tanning bed you subject your skin to serious risk. The exposure to damaging ultraviolet rays may not only finish with cancer, but makes the breakdown of collagen and elastin quicker. Frequent exposure to the sun is also one of the main causes of wrinkles that make people get old faster. The most serious consequence is skin cancer, so do not abuse this method.
  • Smoking is not just a bad habit, it's one of causes of wrinkles too.
    Harmful influence of toxins speeds up the dating process. As you inhale the smoke, profound lines appear in the area of lips. Evident crow's feet are seen when the person wants to evade the cigarette smoke that gets to the eyes.
BBC NewsBBC Health News report:

The main preventable causes of skin ageing are sun exposure and smoking. If you're worried about wrinkles, limiting these factors is sensible.

Wrinkles Treatment

Do you want to enhance the condition of your skin which is damaged by age or sun? Would you like to find out how to get rid of wrinkles? There are some natural wrinkles treatment options that can help you but this is a challenging task to determine the proper wrinkles treatment for you. That's why you need a skin care specialist to make wrinkles cream recommendations for you. The following is the list with the most popular wrinkles treatment options:
  • Topical retinoids - they are obtained from vitamin A and are used effectively to put away fine wrinkles, rough skin and pigmentation. They are used in complex with the special program protecting your skin that should contain such points as sunscreen, clothes for protection. This wrinkles treatment can cause burning sensation, red color of the skin and its dryness. Topical retinoids are: Tazarotene (like Tazorac, Avage) and Tretinoin (like Retin-A and Renova).
  • Natural wrinkles treatment cream that does not require doctor's prescription. Wrinkles cream efficiency depends upon the active element that is included into the structure. Coenzyme Q10, hydroxyl acids, kinetin, retinol, copper peptides, alpha hydroxyl acids can be found in wrinkles cream.
  • Wrinkles pills is another variation of natural wrinkles treatment that deliver active ingredients from inside.
  • Laser wrinkles treatment rejuvenating your skin is very effective and can cope with skin pigmentation and discoloration, remove creases in addition to spider veins. When skin sags, it can be used for its tightening. There are a lot of innovations in the sphere of laser technologies and they are often used for better condition of skin. Visit the doctor who is aware of the latest discoveries in the skin treatment sphere to find the best alternative for your skin.
  • Injections, which bring relaxation to the muscles (Dysport and Botox) and fillers (Juvederm, Restylane). They are all used to treat your skin and remove even profound furrows and different types of wrinkles from "frown"-type to "marionette" in the mouth-chin area.
It is advised to combine wrinkle cream and various wrinkles treatment methods for better effect.

Collagen Wrinkles Treatment

Moisturizers remedy and wrinkles cream work together with the ability of your body to accelerate the renewal of cells process imitating natural collagen production.

UCLA School of MedicineDr Nick Lowe, clinical professor of dermatology at UCLA School of Medicine, said:

"The previous rapid study reported from this group measured fibrillin a substance that predicts the formulation of collagen. More collagen should result in skin rejuvenation."

"This latest longer study over six months appears to confirm skin rejuvenation as measured by dermatology examination."
Collagen fillers can be included in the wrinkles cream for skin rejuvenation. Many research studies and testimonials assert its efficiency. Wrinkles cream and masks assist in softening of the skin, contributing to skin elasticity via normalization of the tissue structure.

Natural Wrinkles Treatment Products

Wrinkles Cream for Natural Wrinkles Treatment is not able to bring the process of aging to the end, but the process can become slower. Wrinkles cream can contain antioxidants with herbal ingredients that are able to prevent collagen destruction and motivate hyaluronic acid production. This is a natural agent of the organism that is able to moisturize and bring back skin suppleness. In cooperation with strong remedies, like tretinoin (Retin-A), the wrinkles cream therapies can stop the formation of new wrinkles making the existing ones softer.

We can recommend the following natural wrinkles treatment products:
  1. Kollagen Intensiv — 97 pts.
  2. Revitol Anti Aging Kit — 69 pts.
  3. Dermology Anti-Aging Solution — 55 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Kollagen Intensiv, 97 points out of a possible 100 points. Kollagen Intensiv wrinkles cream has been scientifically formulated to be your complete skin rejuvenation system, offering you both daytime and night time moisturization and collagen renewal – as well as complete eye refreshing and "anti-aging" care.

Money Back Guarantee: You'll have nearly three months – a full 90 days – to enjoy the "anti-aging" skin care benefits of Kollagen Intensiv with absolutely NO RISK or future obligation. If you're not completely thrilled with the age-defying effects, then simply return it for a no-questions-asked refund of monies paid minus shipping and handling.

Kollagen Intensiv Ingredients: SYN®-COLL, Butyrospermum Parkii, Cyclopentasiloxane, Glycerin, Tocopherol, Palmitoyl Tetrapeptide-3, Retinol and Retinyl Palmitate, Magnesium Ascorbyl Phosphate, Hydrolyzed Hibiscus Esculentus Extract & Acetyl Hexapeptide-3, Palmitoyl Oligopeptide, Hesperidin Methyl Chalcone, Glycine Soja (Soybean) Oil, Gluconolactone, Dipeptide-2, Dipalmitoyl Hydroxyproline, Cucumis Sativus (Cucumber) Fruit Extract, Camellia Sinensis (Green Tea) Leaf Extract, Avena Sativa (Oat) Kernel Extract, Ascorbyl Palmitate, Hyaluronic Acid.

Why #1? Unlike drugstore wrinkles cream that does little more than add temporary moisture to the skin, Kollagen Intensiv has been scientifically formulated to deeply penetrate every layer of your skin with its series of active "anti-aging" and collagen renewal ingredients.

Order Kollagen Intensiv
RatingHealthcare Product#2 - Revitol Anti Aging Kit, 69 points. Revitol Complete is a cutting edge solution which can help you look younger and more beautiful by reducing the appearance of wrinkles, fine lines and other effects of aging.

Money Back Guarantee: You have 90 days to return the products for a full refund less s/h.

Revitol Anti Aging Kit Includes:
  • Anti Wrinkle Complex (Coq10, DMAE, Vitamin E, Vitamin A, Dermox, SRC, LipoLight OAP, Skin Tightener ST)
  • Anti Wrinkle Treatment Serum (Matrixyl, Hyaluronic Acid, Hydrolyzed Wheat Gluten and Ceratonia siliqua, Macrocystis pyrifera, Edelweis Extract, Skin Tightener ST, Pentacare NA)
  • Moisturizing Cream (Matrixyl, Hyaluronic Acid, Hydrolyzed Wheat Gluten and Ceratonia siliqua, Macrocystis pyrifera, Edelweis Extract, Shea Butter, Squalene, Evening Primrose Oil, Skin Tightener ST, Pentacare NA).
Why not #1? Revitol Anti Aging Kit includes 3 different wrinkles cream products that should be applied in different time of a day. This is not very convenient. Moreover, this makes the final price too high even for a one month supply.

Order Revitol Anti Aging Kit
RatingHealthcare Product#3 - Dermology Anti-Aging Solution, 55 points. Dermology uses a three-part skincare system that systematically attacks problem areas where signs of aging most often develop to form a complete anti-aging system that keeps your skin looking great.

Money Back Guarantee: You have 90 days to return the products for a full refund less s/h.

Dermology Anti-Aging Solution Includes: Anti-Aging Cream, Anti-Aging Serum, Anti-Aging Eye Cream.

Why not #1? We could not find a list of ingredients of Dermology Anti-Aging Solution. That's why it can't be #1 in our list.

Order Dermology Anti-Aging Solution

How to Prevent Wrinkles?

It is possible to enhance better look of your skin and support it with different wrinkles cream. Are there other ways to prevent wrinkles?
  1. Do not subject your skin to the sun a lot. Skin protection will prevent wrinkles. Do not spend much time under the sun, first of all, and put on special clothing including headwear. The sunscreen should be used to protect your skin. Sometimes you will have to do it at winter period too.
  2. Pay attention to the skincare products you buy and give preference to the ones with sunscreen included. SPF should be no less than 15 at that. This is a sun protection factor and many skin care products are supplied with it, protecting your skin from UVB and UVA rays. This will help you prevent wrinkles as well.
  3. Apply moisturizes which actually are not able to prevent wrinkles and protect skin against wrinkles but are able to hide the fine lines and furrows.
  4. Keep away from smoking that is very harmful for your skin color. It harms the texture of the skin too. Even if you did it in younger age and that didn't cause noticeable effect that does not mean that it will be this way all the time. It is better to quit right now and prevent wrinkles in future.

Best Natural Wrinkles Treatment Products

How to get rid of wrinkles? The best products to treat wrinkles are: