صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من مرض أنثوي؟ العلاج الطبيعي لداء المبيضات

أفضل علاج طبيعي لداء المبيضات

ونحن نوصي أفضل منتجات علاج داء المبيضات الطبيعية:

أنثوي

الخميرة نوع من أنواع الفطريات، فرط منها في نتائج الهيئة في عدوى. هو النوع الأكثر شيوعاً من عدوى الخميرة المبيضات. عدد أو أنواع البكتيريا المبيضات تصل إلى أكثر من 20، مع المبيضات البيض ويجري الأكثر شيوعاً فيما بينها. تحت ظروف معينة يمكن أن تبدأ في النمو في عدد هذه الفطريات التي تسكن جميع أسطح الجسم البشري، وتندلع كعدوى. أنها مناطق رطبة و/أو الحارة التي تخضع الأكثر شيوعاً لهذه فاشية. وبعضها من الالتهابات، التي تسببها البكتريا المبيضات، عدوى الخميرة المهبلية والحفاضات والطفح الجلدي والقلاع (الإصابة الأنسجة بتجويف الفم) والتهابات نيلبيد.

الإبطين واحدة من المناطق الأكثر شيوعاً رهنا عدوى الخميرة. الجلد، كقاعدة عامة، بنجاح كتل الخميرة، ولكن قطع في الجلد أو عطل قد فتح بوابة لهذه البكتيريا اختراق. احتمال العدوى الخميرة الشفوي تنمو مع السن. قد تحدث العدوى في الخميرة الكبار حول أطقم الأسنان، في نايلبيدس، تحت أسفل البطن والثدي، وكذلك تحت أي طيات الجلد الأخرى. وكقاعدة عامة هذه الأنواع من العدوى بالمبيضات سطحية وسهلة لتصل واضحة.

حالات المرض بالمبيضات الجهازية-عندما أنثوي ينتشر في جميع أنحاء الجسم كله-نادرة، وتصل إلى 75 في المائة من الحالات ينتهي بالموت. حتى مثل هذه الأصناف الشائعة من داء المبيضات المهبل أو التهابات الفم الخميرة يمكن أن تنمو لتصبح أمراض المستعصية، مقاومة للعلاج المشترك.

عدوى الخميرة التي تحدث بشكل متكرر قد يكون مظهراً لمرض أكثر خطورة مثل سرطان الدم، ومرض السكري أو الإيدز.

American Diabetes Associationووفقا رابطة مرض السكري الأميركية:

آثار السكري على الجسم يصبح أكثر وضوحاً مع مرور الوقت. الناس الذين لا تبقى جيدة السيطرة على نسبة السكر في الدم قد وضع المضاعفات المتصلة بمستويات عالية باستمرار. واحد من المضاعفات صعوبة في مكافحة العدوى البكتيرية أو الفطرية.

أعراض عدوى الخميرة

فمن موقع الإصابة بالمبيضات التي تحدد علامات وأعراض.
  • عدوى الخميرة المهبلية الإناث في شكل تصريف جبني بيضاء. أنهم عادة ما يسبب تهيج، حرق وحكة المهبل والأنسجة الخارجية المحيطة به، فضلا عن هي السبب في الجماع الجنسي المؤلم.
  • القلاع (مصطلح لداء المبيضات الفموية) في شكل سميكة، بيضاء بقع التي لها قواعد أحمر، يقع في أي مكان داخل الفم: اللسان على الحنك، وما إلى ذلك. هذه البقع يمكن أن يكون مخطئا الرواءب الحليب مع الفرق الوحيد هو أنه ليس سهلاً على الإطلاق لإزالة أو مسح بعيداً.
  • الالتهابات الجلدية بالمبيضات لها شكل واحد الأحمر أكبر شقة طفح جلدي (مع حواف تذكير أولئك أسقلوب) عدة مشابهة مظهر ولكن بقع صغيرة، تسمى "الفضائية الآفات." قد تكون هذه الطفح الجلدي حكة ومؤلمة.
  • عندما يضعف الجهاز المناعي، يمكن أن تخترق الأجهزة الداخلية المختلفة التهابات بالمبيضات وتؤثر عليهم، مما تسبب في خلل والألم من الجهة المتضررة.
  • قد يكون المرض في حالة المبيضات تنتشر في مجرى الدم، دعوى مع أو بدون حمى. في حالة العدوى تصل إلى الدماغ، فإنه يمكن أن يسبب تشويه شديد للسلوك والأداء العقلي.

أسباب مرض أنثوي

واحد الأكثر شيوعاً يؤدي أنثوي في المرأة هو المهبل الحكة، وحرق وتصريف. هذه البكتيريا، وجدت في المهبل لمعظم النساء، يمكن أن تبدأ في النمو وتؤدي إصابة بسبب التغيرات في التوازن في البيئة المهبل. والسبب الآخر الأكثر شيوعاً لفرط الخميرة هو المضادات الحيوية والمنشطات، وعلى الرغم من هذه الظروف كالحمل والحيض، و مرض السكري، فضلا عن الحيوانات المنوية وحبوب، قد تسهم أيضا في الحصول على داء المبيضات. المرأة بعد انقطاع الطمث أكثر رهنا بالحصول على عدوى الخميرة.

الإصابة بالمبيضات في الناس مع الجهاز المناعي، ضعفت نتيجة للمنشطات، وعلاجات السرطان أو مثل الأمراض كالإيدز، يمكن أن ينتشر في جميع أنحاء الجسم وأن تكون مهددة للحياة. وفي هذه الحالة الأجهزة المتأثرة الأكثر شيوعاً هي المخ، والدم والكلى، والقلب والعين، والكبد والطحال والرئتين تتأثر العدوى أقل شيوعاً. في الأشخاص المصابين بالإيدز فرط نمو هذه البكتيريا هو أيضا السبب الرئيسي لالتهاب المريء (مجموعة متنوعة من التهاب في الحلق).

رهنا بوضع أمراض الجهازية الناجمة عن المبيضات البكتيريا بحوالي 15 في المائة أشخاص المصابين بضعف في جهاز المناعة. العدوى قد اختراق أعمق في الجسم، والدخول إلى مجرى الدم عن طريق إجراء تخفيضات في الأغشية المخاطية أو الجلد، وحدوث أعطال. كثرة استخدام وإساءة استخدام المضادات الحيوية القوية تقتل البكتيريا المفيدة التي مكافحة المبيضات والحفاظ على نموها تحت السيطرة.

عبارة آخر، مما يتيح وصول الخميرة أعمق في الجسم، ومن هذه الأجهزة مزروع في الجلد كمنافذ أو القسطرة البولية. الخميرة قد أيضا يكون حقن مباشرة إلى مجرى الدم أو الأنسجة العميقة بالمراسيم المخدرات، عند استخدام الإبر القذرة.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

عدوى الخميرة تؤثر على أجزاء مختلفة من الجسم بطرق مختلفة:
  1. القلاع هو عدوى خميرة أن يسبب بقع بيضاء في الفم
  2. التهاب المريء هو القلاع الذي ينتشر في المريء، الأنبوب الذي يأخذ الطعام من فمك إلى معدتك. التهاب المريء يمكن أن تجعل من الصعب أو المؤلم لابتلاع
  3. يمكن أن تحصل المرأة على عدوى الخميرة المهبلية، مما يسبب الحك والألم والتفريغ
  4. عدوى الخميرة في الجلد تسبب الحكة والطفح الجلدي
  5. عدوى الخميرة في مجرى الدم الخاص بك يمكن أن تكون مهددة للحياة

أنثوي الذكور

نظراً لعدم وجود أعراض عدوى الخميرة التي تتجلى حتى في النساء (مثل العدوى المهبلية التي مثل إشارات إنذار أن شيئا ما خاطئا)، معظمها يغفل أنثوي الذكور ويساء فهمه. بني الفرق في الفسيولوجية لجعل الرجل الجاد للكشف عن المرض، وأنها يمكن أن تذهب من خلال الحياة دون أي أدنى فكرة لديهم عدوى فطرية أو المبيضات. وهذه الحالة مستمرة حتى يجلب الإصابة بالمشاكل الصحية الأكثر تعقيداً.

الأسباب الأكثر شيوعاً أنثوي الذكور هي المضادات الحيوية، منتجات الذرة، منتجات القمح، والفول السوداني، والبيرة، والكحول، والجنس، الشعير، ضعف الجهاز المناعي. بالإضافة إلى المضادات الحيوية التي تقتل البكتيريا مفيدة عند استخدامها في كثير من الأحيان وفي جرعات عالية، تنتج الأسباب الأخرى المذكورة overacidity في الأمعاء الذي يقتل البكتيريا المفيدة، وبالتالي إضعاف جهاز المناعة والمساهمة لفرط نمو المبيضات.

الإناث أنثوي

هو نوع شائع من الفطريات، مما تسبب في الإناث أنثوي، المبيضات البيض. هذه البكتيريا هي عادة موجودة في الفم والجهاز الهضمي والمهبل والجلد بكميات صغيرة، وإذا لم تحفز، يسبب لا أمراض. هذه البكتيريا تنمو لتصبح عدوى، عند التوازن الطبيعي لحمض مكسورة. على الرغم من كونها غير مريحة جداً، هذا الشرط، دعا مرض أنثوي، ليست خطيرة.

American Pregnancy Associationالرابطة الأمريكية للحمل المطالبات:

أنثوي الإناث أكثر شيوعاً خلال الحمل أكثر من أي وقت آخر في حياة المرأة، لا سيما أثناء الاثلوث الثاني من الحمل. كنت قد يكون يلاحظ زيادة قدرها الغريب رقيقة، أبيض، الرائحة التفريغ. هذا هو أحد أعراض طبيعية ومشتركة في الاثلوث الثاني.

كيفية التخلص من مرض أنثوي؟

كيفية التخلص من عدوى الخميرة؟ كقاعدة عامة، ويمكن علاج التهابات بالمبيضات سطحية بسهولة في المنزل.يمكن أن تساعد الشركة الشرقية للأخشاب (مسكنات) العلاج لداء المبيضات أو وصفه دواء مسحها في غضون أيام قليلة. ولكن في حالة تضعف جهاز المناعة ببعض الأمراض الأخرى، ينبغي استشارة طبيب قبل محاولة أي نوع من الخميرة علاج العدوى، وبخلاف ذلك خطر تفاقم العدوى. وينبغي إيلاء عناية خاصة في حالة الحمل: استشارة الطبيب قبل البدء بأي علاج العدوى الخميرة.

وتشمل طائفة واسعة من الخميرة العدوى خيارات العلاج المتاحة اليوم الكريمات، التحاميل المهبلية، وحبوب منع الحمل، والمحاليل، تروكس (معينات). قبل اختيار واحد معين، استشر طبيبك لاختيار الخيار الذي سوف يعمل لك الحق فقط.

FDAالرجاء قراءة التحذير إدارة الأغذية والعقاقير التالية:

قد تكون النساء الحوامل الذين يأخذون جرعات عالية من الوصفات عدوى الخميرة في زيادة خطر وجود الأطفال المصابين بعيوب خلقية. ينبغي إعلام النساء الذين يتناولون هذا النوع من الأدوية أثناء فترة الحمل من المخاطر المحتملة على الجنين، والنساء اللواتي أو أصبحت حاملا في حين أخذ الدواء ينبغي إخطار الجهات التي توفر لهم الرعاية الصحية وفي محاولة لإيجاد علاج عدوى خميرة طبيعية.

العلاج الطبيعي لداء المبيضات

كيفية التخلص من عدوى الخميرة دون الآثار الجانبية للأدوية والوصفات الطبية؟ أفضل طريقة لطبيعة المعركة المتكررة أنثوي العلاج الطبيعي لداء المبيضات.

وقد وجدت الدراسات الأولية المعمل أن علاج العدوى الخميرة الطبيعية يمكن أن تمنع نمو المبيضات البيض وإيقاف أنثوي الذكور والإناث أنثوي. ويدعم عدد من التجارب السريرية هذه الحقائق أيضا.

كيفية التخلص من مرض أنثوي؟ يمكن أن نوصي أفضل علاج طبيعي للإصابة بداء المبيضات والخميرة:
  1. ييسترول-96 قرشاً.
  2. كانديدول – 91 قرشاً.
RatingHealthcare Product #1 --ييسترول، 97 نقطة من أصل 100. ييسترول 100 ٪ الطبيعية، صندوق الأمانات، ولا تفاعلات العقاقير المعروفة. تم اختيار كل عنصر لهذه الصيغة فريدة من نوعها كل من التخفيف من عدم الراحة وتساعد في تخفيف الأعراض المتعددة المرتبطة بعدوى الخميرة (المبيضات). نظام التسليم تحت اللسان هو الأسلوب المفضل لإيصال الأدوية المثلية.

الضمانة: 90 يوما. إذا كنت لم آر النتائج التي كانوا يتوقعون أو غير راض بأي شكل من الأشكال، ثم إرسال مرة أخرى الخاص بك الحاويات الفارغة أو مستخدمة جزئيا.

المكونات ييسترول: Tinctoria باتيستا، والحفر، المبيضات البيض، المبيضات بارابسيلوسيس، أوجوستيفوليا اشنسا، كريوسوتوم، وافرام سياناتيس، وافرام لكاميلوت سولفوراتوس، وحامض نيتريكوم، بيروجينيوم، وحامض سولفوريكوم، عفص غربي.

واقترح استخدام: البالغين والأطفال أكثر من 12: الرش مرتين تحت اللسان حتى ثلاث مرات في يوم. الأطفال تحت سن 12: استشارة طبيب قبل الاستخدام.

لماذا #1؟ ييسترول هو منتج المثلية أن يعمل مثل أي شيء آخر في السوق اليوم لمرض أنثوي الذكور والإناث أنثوي.

ييسترول النظام
RatingHealthcare Product #2 -كانديدول، 96 نقطة من أصل 100. كانديدول هو دواء OTC سائل الذي يستخدم نهج متعدد المستويات لتخفيف أعراض فرط المبيضات بطبيعة الحال وتعزيز الانتعاش الخاص بك أسلوب حياة صحي والتوازن. كانديدول هو منتج إدارة الأغذية والعقاقير المدرجة الطب الطبيعي، ويستخدم صيغة الشركة الشرقية للأخشاب. المكونات النشطة المثلية هي معترف بها رسميا، كما هو موضح في والمثلية Materia Medica.

ضمان كانديدول: يجب أن يطلب إذن العودة (RMA) بعد 30 ولكن قبل 60 يوما من تاريخ الشراء.

كانديدول المكونات: شوح أسود، أنتيمونيوم كرودوم، حلتيت، بابتيسيا tinctoria، البوراكس، المبيضات البيض، وماتيوس لاتشيسيس، حامض فوسفوريكوم، صبغة ديكاندرا، بولساتيلا، ستيكتا بولموناريا، الكبريت، عفص غربي.

واقترح استخدام: يمكنك إضافة كانديدول السائلة لزجاج (السيراميك، الزجاج أو البلاستيك) من المياه النقية، أو الاستغناء عن مباشرة في الفم.

لماذا لا #1؟ تم تصميم لضمان عودة الأموال لمستخدم واحد لمدة تصل إلى 60 يوما استخدام المنتج. ولذلك، يمكن فتح زجاجات فقط هما 2/حزم المنتج ليكون مؤهلاً لاسترداد.

كانديدول النظام

كيفية الوقاية من العدوى الخميرة؟

بينما لا يمكنك على الإطلاق منع عدوى خميرة، يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك. استخدم هذه التلميحات لمعرفة كيفية الوقاية من العدوى الخميرة والتخلص من الحكة، وحرق، والمضايقات الأخرى المرتبطة بعدوى الخميرة:
  1. ارتداء سراويل داخلية مع فريق القطن أو القطن الوثيرة في المنشعب.
  2. تجنب ارتداء السراويل الضيقة والقصيرة، ومن ثم يمكنك الاحتفاظ باردة وجافة "المشرقة".
  3. تجنب ارتداء الجوارب النايلون أو اصطناعية ليوتاردس كل يوم.
  4. تغيير الملابس من الرطب بعد ممارسة أو السباحة في أقرب وقت ستتمكن من أن، لأن مكان رطبة أجواء مثالية لعدوى خميرة في النمو.
  5. لا تستخدم الدوش والمساحيق المعطرة والفوط المعطرة وبخاخ الزينة الإناث. أنها تحتوي على المواد الكيميائية والعطور أن يخل بالتوازن الطبيعي للكائنات الدقيقة "جيدة" والكائنات الحية الدقيقة المختلفة داخل القناة الظهارية.
  6. امسح من الأمام إلى الخلف بمجرد استخدام المرحاض لتجنب انتشار الكائنات الدقيقة من المؤخرة للمهبل.
  7. إذا كنت قد حصلت على مرض السكري، التحكم في مستويات الجلوكوز في الدم إلى تقليص خطر الإصابة بعدوى الخميرة. وترتبط عدوى الخميرة ومرض السكري.
  8. استهلاك اللبن الذي يحتوي على الثقافات الحية من eubacteria اسيدوفيلوس، طبيعي، والكائنات الدقيقة "صديقة"، يمكن أن يساعد وقف الخميرة العدوى.
  9. إذا كنت قد حصلت على عدوى الخميرة المهبلية عند تناول المضادات الحيوية، التحدث مع الطبيب بشأن الرعاية الطبية الوقائية المضادة للفطور في البداية والانتهاء من المضادات الحيوية الخاصة بك.
  10. وأخيراً، محاولة اتباع نظام غذائي صحي وإدارة الإجهاد. حتى ولو لم تؤكده التحاليل الطبية، تقول بعض السيدات أن كمية زائدة من السكر والبيرة والإجهاد سوف يؤدي بهم التهابات الخميرة.

كيفية التخلص من داء المبيضات؟

كيفية التخلص من عدوى الخميرة؟ نوصي بأفضل المنتجات الطبيعية لعلاج داء المبيضات:

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Yeast Infection? Natural Treatment for Candidiasis

Best Natural Treatment for Candidiasis

We recommend the best natural candidiasis treatment products:

Yeast Infection

Yeast is a type of fungus, overgrowth of which in the body results in an infection. The most common type of yeast infection is Candidiasis. The number or Candida bacteria species reaches over 20, with Candida albicans being the most common among them. Under certain conditions these fungi, that inhabit all the surfaces of human body, can start growing in number and break out as an infection. It is moist and/or warm areas that are most commonly subject to such an outbreak. Some of the infections, caused by Candida bacteria, are vaginal yeast infections, diaper and skin rash, thrush (oral cavity tissue infection), and nailbed infections.

Underarms are one of the most common areas subject to yeast infections. Our skin, as a rule, successfully blocks yeast, but a cut in the skin or a breakdown may open a gate for these bacteria to penetrate. The probability of oral yeast infections grow with the age. In adults yeast infections may occur around dentures, in nailbeds, under lower abdomen and the breast, as well as beneath any other skin folds. As a rule these varieties of candidal infections are superficial and easy to clear up.

The cases of systemic candidal disease - when the yeast infection spreads throughout the whole body - are rare, and in up to 75 percent of cases end up with death. Even such common varieties of Candidiasis as vaginal or mouth yeast infections can grow into a critical illness, resistant to common treatment.

Repeatedly occurring yeast infections may be a manifestation of a more serious disease like leukemia, diabetes or AIDS.

American Diabetes AssociationAccording to American Diabetes Association:

The effects of diabetes on the body becomes more obvious as time goes on. People who don't keep good control of their blood sugar may develop complications related to the constantly high levels. One complication is difficulty in fighting off infections, either bacterial or fungal.

Symptoms of Yeast Infection

It is the location of the candidal infection that determines its signs and symptoms.
  • The vaginal female yeast infection is in the form of white cheesy discharges. They typically cause irritation, burning and itching of the vagina and outer tissues surrounding it, as well as are the reason of painful sexual intercourse.
  • Thrush (the term for oral candidiasis) is in the form of thick, white parches that have red bases, located anywhere inside the mouth: on palate, tongue, etc. These patches can be mistaken for milk curds with the only difference being that they are not easy at all to remove or wipe away.
  • Candidal skin infections have the form of one bigger red flat rash (with edges reminding those of a scallop) and several similar-looking but smaller parches, called "satellite lesions." These rashes may be painful and itchy.
  • When immune system is weakened, candidal infections can penetrate into different internal organs and affect them, causing dysfunctions and pain of the affected organ.
  • In case of Candida spreading into the bloodstream, the disease may be proceeding with or without fever. In case the infection reaches the brain, it can cause severe distortion of behavior and mental function.

Causes of Yeast Infection

One of the most common causes of yeast infection in women is vaginal itching, burning and discharge. These bacteria, found in the vagina of most women, can start growing and result in an infection due to changes in the balance in the vagina's environment. The other most common reason for yeast overgrowth is antibiotics and steroids, though such conditions as pregnancy, menstruation, and diabetes, as well as sperm and birth control pills, may also contribute to getting Candidiasis. Women after menopause are more subject to getting yeast infection.

Candidal infection in people with immune system, weakened in the result of steroids, cancer treatments or such as diseases as AIDS, can spread throughout the body and be life-threatening. In this case the most commonly affected organs are brain, blood, kidney, heart and eye, with liver, spleen and lungs being less commonly affected by the infection. In people with AIDS the overgrowth of these bacteria is also the main cause of esophagitis (a variety of throat inflammation).

Subject to developing a systemic disease caused by Candida bacteria are about 15 percent of people with weakened immune systems. The infection may penetrate deeper into the body, entering the bloodstream through cuts in mucous membranes or skin, and breakdowns. The frequent use and abuse of strong antibiotics kill the useful bacteria that fight Candida and keep its growth under control.

Another gateway, allowing the access of the yeast deeper into the body, is such devices implanted in the skin as ports or urinary catheters. The yeast may also be injected directly into deeper tissues or bloodstream by drug edicts, when using dirty needles.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Yeast infections affect different parts of the body in different ways:
  1. Thrush is a yeast infection that causes white patches in your mouth
  2. Esophagitis is thrush that spreads to your esophagus, the tube that takes food from your mouth to your stomach. Esophagitis can make it hard or painful to swallow
  3. Women can get vaginal yeast infections, causing itchiness, pain and discharge
  4. Yeast infections of the skin cause itching and rashes
  5. Yeast infections in your bloodstream can be life-threatening

Male Yeast Infection

Due to the lack of symptoms of yeast infection that are so apparent in women (like the vaginal infection that is like an alarm signaling that something's amiss), male yeast infection is mostly overlooked and misunderstood. The difference in physiological built of men make the disease hard to detect, and they can go through life without any slightest idea they have fungal infection or candida. This situation persists until the infection brings to more complicated health problems.

The most common causes of male yeast infection are antibiotics, corn products, wheat products, peanuts, beer, alcohol, sex, barley, weakened immune system. Besides antibiotics that kill the useful bacteria when used too often and in high dozes, the other mentioned causes produce overacidity in the intestine that kills useful bacteria, thus weakening the immune system and contributing to the overgrowth of candida.

Female Yeast Infection

The common type of fungus, causing female yeast infection, is Candida albicans. These bacteria are commonly present in mouth, digestive tract, vagina and on the skin in small amounts, and if not stimulated, causes no diseases. These bacteria grow into an infection, when the normal balance of acid is broken. Though being pretty uncomfortable, this condition, called a yeast infection, is not serious.

American Pregnancy AssociationAmerican Pregnancy Association claims:

Female yeast infection is more common during pregnancy than any other time in a woman's life, especially during the second trimester of pregnancy. You may be noticing an increase in the amount of thin, white, odd smelling discharge. This is common and a normal symptom in the second trimester.

How to Get Rid of Yeast Infection?

How to get rid of yeast infection? As a rule, superficial candidal infections can be treated easily at home. An OTC (over-the-counter) treatment for candidiasis or a prescription medication can help to clear it within a few days. But in case the immune system is weakened by some other disease, a doctor should be consulted prior to attempting any kind of yeast infection treatment, since otherwise you risk worsening the infection. Particular care should be taken in case of pregnancy: consult your doctor prior to starting any yeast infection treatment.

The broad array of yeast infection treatment options available today include creams, vaginal suppositories, pills, lotions, troches (lozenges). Before opting for a particular one, consult your doctor to choose the option that will work for you just right.

FDAPlease read the following FDA warning:

Pregnant women who take high doses of the prescription yeast infection medication may be at increased risk of having babies with birth defects. Women who take this kind of drugs during pregnancy should be informed of the potential risks to the fetus, and women who are or become pregnant while taking the drug should notify their health care providers and try to find a natural yeast infection treatment.

Natural Treatment for Candidiasis

How to get rid of yeast infection without side effects of prescription medications? The best way to battle recurrent nature of yeast infection is natural treatment for candidiasis.

Preliminary lab studies have found that natural yeast infection treatment can block the growth of Candida albicans and stop both male yeast infection and female yeast infection. A number of clinical trials support these finding too.

How to get rid of yeast infection? We can recommend the best natural treatment for candidiasis and yeast infection:
  1. Yeastrol — 96 pts.
  2. Candidol — 91 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Yeastrol, 97 points out of 100. Yeastrol is 100% natural, safe, and has no known drug interactions. Every ingredient was chosen for this unique formula to both alleviate discomfort and help relieve multiple symptoms associated with yeast (candida) infections. The sublingual delivery system is the preferred method of delivering homeopathic medicines.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Yeastrol Ingredients: Baptista Tinctoria, Borax, Candida Albicans, Candida parapsilosis, Echinacea Augustifolia, Kreosotum, Mercurius Cyanatis, Mercurius sulphuratus ruber, Nitricum acidum, Pyrogenium, Sulphuricum acidum, Thuja occidentalis.

Suggested Use: Adults and children over 12: Spray twice under tongue up to three times a day. Children under 12: consult a doctor before use.

Why #1? Yeastrol is a homeopathic product that works like nothing else on the market today for both Male Yeast Infection and Female Yeast Infection.

Order Yeastrol
RatingHealthcare Product#2 - Candidol, 96 points out of 100. Candidol is a liquid OTC medicine that uses a multi-tiered approach to naturally relieve Candida overgrowth symptoms and promote recovery of your healthy lifestyle and balance. Candidol is an FDA product listed natural medicine, and uses an OTC formulation. The active homeopathic ingredients are officially recognized, as listed in the and Homeopathic Materia Medica.

Candidol Guarantee: Return authorization (RMA) must be requested after 30 but before 60 days from date of purchase.

Candidol Ingredients: Abies nigra, Antimonium crudum, Asafoetida, Baptisia tinctoria, Borax, Candida albicans, Lachesis mutus, Phosphoricum acidum, Phytolacca decandra, Pulsatilla, Sticta pulmonaria, Sulphur, Thuja occidentalis.

Suggested Use: You can add liquid Candidol to a glass (ceramic, glass or plastic) of purified water, or dispense directly into your mouth.

Why not #1? Money back guarantee is designed for a single user for up to 60 days use of product. Therefore, only two (2) bottles/packages of a product can be opened to be eligible for a refund.

Order Candidol

How to Prevent Yeast Infection?

While you can't absolutely prevent a yeast infection, you can reduce your risks. Use these tips to find out how to prevent yeast infections and get rid of the itching, burning, and other discomforts associated with yeast infections:
  1. Wear cotton underclothing or panties with a cotton panel at the crotch.
  2. Avoid wearing tight pants and shorts, thus you keep cool, dry, and "airy."
  3. Avoid wearing nylon tights or artificial leotards each day.
  4. Change clothes from wet after exercising or swimming as soon as you'll be able to, because a humid place is a perfect surroundings for a yeast infection to grow.
  5. Do not use douches, scented powders, scented tampons, and female toiletry sprays. They contain chemicals and perfumes that upset the natural balance of "good" microorganism and different micro-organisms within the epithelial duct.
  6. Wipe from front to back once using the toilet to avoid spreading microorganism from the arse to the vagina.
  7. If you have got diabetes, control your blood glucose levels to scale back your risk of yeast infections. Yeast infections and diabetes are connected.
  8. Consumption of yoghurt that contains live cultures of eubacteria acidophilus, a natural, "friendly" microorganism, could help stop yeast infections.
  9. If you have got vaginal yeast infections when taking antibiotics, speak with your doctor regarding preventive antifungal medical care at the beginning and finish of your antibiotics.
  10. Finally, attempt to eat a healthy diet and manage stress. Even though it is not confirmed by medical analysis, some ladies say that an excessive amount of sugar, beer, and stress will trigger their yeast infections.

How to Get Rid of Candidiasis?

How to get rid of yeast infection? We recommend the best natural products for candidiasis treatment: