Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية تطهير القولون مع أفضل منتجات تطهير الأمعاء الطبيعية

كيفية تطهير القولون بشكل طبيعي؟

نوصي بأفضل منتجات تطهير الأمعاء الطبيعية:

قولون

القولون البشري هو واحد من أهم أجزاء الجسم. القولون مسؤول عن القضاء على النفايات في شكل براز. يعمل القولون في القدرة على إعادة امتصاص العناصر الغذائية الغذائية والماء. ومع ذلك ، لبعض الأسباب قد يكون القولون غير قادر على العمل بفعالية. عندما يحدث هذا القولون يتطور الانحشار.

الانحشار هو حالة يبقى فيها كل أو جزء من البراز الذي من المفترض أن يتم تمريره في القولون مما يسبب الإمساك ويمنع حركات الأمعاء الطبيعية ، ناهيك عن الأعراض الأخرى مثل رائحة الفم الكريهة والانتفاخ وتشنجات البطن وما إلى ذلك. يمكن أن تؤدي هذه النفايات المتبقية في القولون إلى التسمم السام للنظام نتيجة لإعادة امتصاص النفايات.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

القولون ، المعروف أيضا باسم الأمعاء الغليظة ، هو جزء من الجهاز الهضمي. إنه أنبوب طويل مجوف في نهاية الجهاز الهضمي حيث يصنع جسمك البراز ويخزنه.

تؤثر العديد من الاضطرابات على قدرة القولون على العمل بشكل صحيح. بعض هذه تشمل سرطان القولون والمستقيم ، الاورام الحميدة في القولون ، التهاب القولون التقرحي ، التهاب الرتج ، ومتلازمة القولون العصبي.

يختلف علاج أمراض القولون اختلافا كبيرا اعتمادا على المرض وشدته. قد يشمل العلاج النظام الغذائي وتطهير الأمعاء والأدوية وفي بعض الحالات الجراحة.

تطهير الأمعاء

عندما يحدث الانحشار ، هناك حاجة لتطهير الأمعاء وهو ببساطة تنظيف الأمعاء الغليظة والدقيقة من أي فضلات تم وضعها هناك نتيجة لعدم قدرة الأمعاء على طردها. يجب أن يكون تطهير الأمعاء حدثا منتظما للجميع. هذا مهم لأنه ثبت أن الشخص البالغ العادي لديه ما بين خمسة وأربعين رطلا من النفايات المودعة في الأمعاء. لذلك ، ترى لمعرفة كيفية تطهير القولون.

WholeHealth New Englandيعتقد بعض ممارسي الطب البديل ، مثل الدكتور جلين روثفيلد ، المدير الطبي ل WholeHealth New England في أرلينغتون ، ماساتشوستس ، أن تنظيف القولون من حين لآخر قد يساعد بعض الأشخاص ، وخاصة أولئك الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي ، "على الرغم من أنه يساعد عن طريق التخلص من السموم غير واضح".

وقال روثفيلد إن هناك بعض الأدلة على أن الجهاز الهضمي للأشخاص الذين يتناولون الوجبات الغذائية الغربية النموذجية قد يحرك النفايات بشكل أبطأ من تلك الموجودة لدى الأشخاص الذين يتناولون المزيد من الألياف. من الناحية النظرية ، قد يعني "وقت العبور" الأطول هذا أن بعض المواد ، مثل النتروزامين ، الموجودة في اللحوم المحفوظة والمسرطنة في ، لديها المزيد من الوقت لتسبب المتاعب.
في هذا الصدد ، سيساعدك تطهير القولون على تحريك البراز من جسمك ، مما يجعلك تشعر بتحسن. هذا من شأنه أيضا تحسين صحتك البدنية العامة. كثير من الناس سوف تواجه أيضا فقدان الوزن أثناء استخدام المنتجات لتطهير القولون.

هذا هو وزن البراز الذي يخرج ببساطة من القولون. تحسين الصحة هو في الواقع #1 سبب لفكرة تعلم كيفية تطهير القولون. تذكر ، حتى لو كنت تشعر بصحة جيدة ، فقد يكون من المهم بالنسبة لك استخدام منتجات تطهير الأمعاء لتحسين صحتك ووظيفة جسمك. دعونا نلقي نظرة على طرق تطهير الأمعاء.

طرق تطهير الأمعاء

كيفية تطهير القولون؟ ما هي الخيارات؟ يمكن أن يكون هناك 5 طرق مختلفة لتنظيف الأمعاء:
  1. استخدام الحقن الشرجية
  2. استخدام المسهلات
  3. استخدام المنظفات القائمة على الأكسجين
  4. العلاج المائي للقولون
  5. تطهير الأمعاء العشبية
كما هو الحال مع كل شيء في الحياة ، فإن طرق تطهير الأمعاء هذه لها إيجابيات وسلبيات. يمكنك تجربة كل طرق التنظيف هذه إذا كنت مرتاحا لها وتشعر أنه يمكنك قضاء وقت طويل قبل أن تتمكن من الحصول على نتائج. ومع ذلك ، فإن النتائج طويلة الأمد وواضحة للغاية حيث ستلاحظ تحسنا عاما في صحتك العامة ورفاهيتك. ستجد أنه مع التخلص من النفايات ، ستشعر بسهولة أكبر وأكثر حيوية ومليئة بالطاقة حيث لا يوجد لديك مواد سامة تسد نظامك.

FDAإدارة الغذاء والدواء الأمريكية منتجات تطهير الأمعاء المعتمدة:

لا يزال تطهير الأمعاء أحد أسرع الطرق وأكثرها أمانا وفعالية لفقدان الوزن على عجل. ليس ذلك فحسب ، ولكن نتيجة للتطهير ، فإن العديد من المستهلكين يهتمون بزيادة الطاقة وتعزيز الرفاهية ناهيك عن بشرة أكثر صفاء وصحة.

فقدان الوزن

كما ذكرنا أعلاه ، فإن فقدان الوزن هو أيضا أحد الفوائد التي يمكن أن يوفرها تطهير القولون. تطهير الأمعاء يمكن القضاء على كمية كبيرة من البراز. هذه النتيجة إلى جسم أخف وزنا ، أقل انتفاخا وبالتالي المزيد من الطاقة.

من خلال التطهير ، سيتم التخلص من البراز السام من جسمك. بمجرد عدم تنظيف القولون ، فإنه سيتراكم ويفرط في القولون والجهاز الهضمي وكذلك مجرى الدم.

تطهير الأمعاء العشبية

كيفية تطهير القولون؟ لتنفيذ إخلاء أمعائك بشكل فعال ، من الأفضل أن تأخذ شيئا لا يؤثر أو يتداخل مع أنشطتك اليومية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه استخدام المكملات العشبية. نوع واحد من طرق تطهير الأمعاء يسمح بهذا: تطهير الأمعاء بالأعشاب. منظفات الأمعاء العشبية مصنوعة من مكونات عشبية طبيعية. بدلا من المواد الكيميائية ، يتم استخدام النباتات والأعشاب.

التطهير العشبي للقولون يمكن أن يتفاعل مع جسمك بشكل طبيعي. علاوة على ذلك ، فإن الأعشاب المستخدمة في المنتجات العشبية لها خصائص مطهرة طبيعية. يتم القضاء على الديدان والطفيليات من القولون مما قد يمنحك ألما أقل وانتفاخا.

منتجات تطهير الأمعاء الطبيعية

هناك العديد من منتجات تطهير الأمعاء الطبيعية المتاحة عبر الإنترنت وفي المتاجر غير المتصلة بالإنترنت التي تم تطويرها لتنظيف القولون. هذه المنتجات الطبيعية هي واحدة من أكثر الطرق أمانا وفعالية لتطهير القولون.

أفضل المنتجات الطبيعية لتطهير الأمعاء هي:
  1. ديتوكس بيور - 93 نقطة.
  2. دايجستيت - 79 نقاط.
  3. بوترول - 65 نقطة.
RatingDetoxPure# 1 - DetoxPure - 93 من أصل 100 نقطة. تم تصميم كبسولات DetoxPure خصيصا لتطهير الجهاز الهضمي الخلوي العميق للقولون والكبد والأمعاء. مصنوعة من مكونات طبيعية ، ومصنعة في أفضل المختبرات ، وهي بداية مثالية لنظام غذائي ، أو رائعة للأشخاص الذين يرغبون في استعادة طاقتهم ويقظتهم وحيويتهم.

ضمان قم بشراء أي منتج DetoxPure بثقة ، مع العلم أنه مدعوم بدون مخاطر ، ولا متاعب ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يوما

مكونات DetoxPure : مستخلص التوت Acai 4: 1 ، سبيرولينا ، عشب البحر (Finasco) ، البرسيم ، الكلوريلا ، ستيرات المغنيسيوم (أصل نباتي) عامل التدفق ، غلاف الجيلاتين.

لماذا #1؟ DetoxPure هو مزيج قوي للغاية من مضادات الأكسدة والمكونات الطبيعية الأخرى. كل ذلك يكمل بعضها البعض في عملية إزالة السموم من الجسم. لن يؤدي هذا المزيج القوي إلى إزالة السموم من جسمك فحسب ، بل سيساعد في بناء جهاز المناعة لديك وجعل جسمك أكثر كفاءة في إزالة السموم بشكل طبيعي في المستقبل.

اطلب ديتوكس بيور
RatingHealthcare Product# 2 - دايجست إت - 79 نقطة. DigestIt هو علاج طبيعي لتنظيف الأمعاء بالأعشاب التي غيرت حياة مئات الآلاف من الناس من خلال التطهير الداخلي اللطيف والفعال للجسم كله الآمن والفعال. DigestIt تمت صياغته لتحقيق أقصى قدر من التخلص من الفرد دون التسبب في براز رخو أو تشنج غير مريح عن طريق حركات الأمعاء الصحية المتكررة مع المساعدة في تطهير الأعضاء الحيوية والجهاز اللمفاوي.

الضمان: يمكنك إرجاع أي عنصر غير مستخدم وغير مفتوح تم شراؤه منهم لأي سبب من الأسباب في غضون تسعين (90) يوما من الشراء.

مكونات DigestIt: لحاء كاسكارا ساغرادا ، جذر روبارد صيني ، طين بنتونيت ، دردار زلق (أولموس روبرا) ، صبار ، بذور الكتان ، سينا ، الشيح ، بذور سومين السوداء ، مستخلص أوراق الزيتون ، مسحوق زيت الزعتر ، مستخلص الثوم 12: 1 ، فص عضوي معتمد ، نعناع (بيبيريتا مينثي).

لماذا لا #1؟ قد يساعد DigestIt في تطهير القولون ولكنه ليس حلا كاملا للتخلص من السموم للجسم كله.

ترتيب دايجستيت
RatingHealthcare Product# 3 - حصل Bowtrol ColonCleanse على 65 من أصل 100. Bowtrol ColonCleanse هو منتج طبيعي لتنظيف الأمعاء بالأعشاب التي غيرت حياة الآلاف من الناس من خلال التطهير الداخلي الفعال. تم تصميم Bowtrol ColonCleanse أيضا للأشخاص الذين يعانون من صحة القولون.

ضمان استعادة الأموال: في غضون 90 يوما من الشراء.

يحتوي بوترول كولون كليرس على كاسكارا ساغرادا ، راوند تركيا ، طين البنتونيت ، الدردار الزلق (أولموس روبرا) ، الصبار ، بذور الكتان ، سينا ، بذور الدودة ، البذور السوداء ، مستخلص أوراق الزيتون ، مسحوق زيت الزعتر ، مستخلص الثوم 12: 1 ، فص عضوي معتمد ، نعناع (بيبيريتا مينثي).

لماذا لا #1؟ قد يساعد Bowtrol في تطهير القولون ولكنه ليس حلا كاملا للتخلص من السموم للجسم كله.

طلب بوترول

الهدف الرئيسي من تطهير الأمعاء الطبيعي

الهدف الرئيسي من التطهير الداخلي للقولون هو دعم قدرة الجسم الطبيعية على الحصول على 2-3 حركات أمعاء في اليوم ، وإطلاق السموم المتراكمة في القولون مع المساعدة في صحة الأعضاء الحيوية بشكل عام. يمكنك توقع انتفاخ أقل ، واحتباس أقل للماء ، وتحسين الطاقة والحيوية. يجب ألا يكون لديك براز مائي أو تشنج شديد أو ضعف من أي نوع.

تطهير الأمعاء النظام الغذائي

إذا كان لديك قولون سليم ، يمكنك تجنب سرطان القولون ومتلازمة القولون العصبي والأمراض. يتفق الخبراء في الأطعمة الصحية والوجبات الغذائية على أنه يمكن القضاء على سرطان القولون تقريبا إذا أضفت المزيد من الألياف إلى نظامك الغذائي. لهذا السبب بالإضافة إلى المنتجات العشبية لتطهير القولون ، يجب أن تفكر في اتباع نظام غذائي صحي لتطهير الأمعاء.

أفضل منتجات تطهير الأمعاء الطبيعية

كيفية تطهير القولون بشكل طبيعي دون آثار جانبية؟ تعتمد أفضل المنتجات على المكونات العشبية. تتوفر منتجات تطهير الأمعاء الطبيعية عبر الإنترنت:
آخر تحديث: 2024-05-31

Change Language:


× Close
Feedback FormX

Sorry but your message could not be sent, check all fields or try again later.

Thank you for your message!

Feedback Form

We strive to provide the most valuable information about health and healthcare. Please answer the following questions and help us further improve our website!




This form is absolutely secure and anonymous. We do not request or store your personal data: your IP, email, or name.

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Cleanse Colon with the Best Colon Cleanse Products

How to Cleanse Colon?

We recommend the best colon cleanse products:

Colon

The human colon is one of the most important parts of the body. The colon is responsible for the elimination of waste in the form of feces. The colon functions in the capacity of reabsorption of food nutrients and water. However, for some reasons colon may be unable to work effectively. When this happens the colon develops impaction.

Impaction is a situation where all or part of the feces that is supposed to be passed out remains in the colon causing constipation and inhibiting normal bowel movements, not to mention other symptoms like bad breath, bloating, abdominal cramps etc. This waste material that is residual in the colon can result in the toxic poisoning of the system as a result of the reabsorption of the waste materials.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Your colon, also known as the large intestine, is part of your digestive system. It's a long, hollow tube at the end of your digestive tract where your body makes and stores stool.

Many disorders affect the colon's ability to work properly. Some of these include Colorectal cancer, Colonic polyps, Ulcerative colitis, Diverticulitis, and Irritable bowel syndrome.

Treatment for colonic diseases varies greatly depending on the disease and its severity. Treatment may involve diet, colon cleanse, medicines and in some cases, surgery.

Colon Cleanse

When the impaction occurs there is a need for colon cleanse which simply is the cleaning of the large and small intestine of any waste materials that has been lodged there as a result of the bowel's inability to expel it. Colon cleanse should be regular event for everyone. This is important because it has been shown that the average adult has between five and forty pounds of waste materials deposited in the bowel. Therefore, you see to find out how to cleanse colon.

WholeHealth New EnglandSome alternative medicine practitioners, such as Dr. Glenn Rothfeld, medical director of WholeHealth New England in Arlington, Mass., believe that cleaning out the colon occasionally may help some people, particularly those with irritable bowel syndrome, "though whether it helps by getting rid of toxins is not clear."

And there's some evidence, Rothfeld said, that the digestive tracts of people who eat typical Western diets may move wastes along more slowly than those of people who eat more fiber. In theory, this longer "transit time" could mean that some substances, like nitrosamines, which are found in preserved meats and are carcinogenic in animals, have more time to cause trouble.
In this regard, cleansing of colon will help you colon move the fecal matter out of your body, making you feel better. This should also improve your general physical health. Many people will also experience weight loss while using products for cleansing of colon.

This is the weight of the fecal matter that is simply going out of your colon. Improved health is actually #1 reason for the idea to learn how to cleanse colon. Remember, even if you feel healthy, it can still be important for you to use the colon cleanse products to improve your well being and your body's function. Let's take a look at colon cleansing methods.

Colon Cleansing Methods

How to cleanse colon? What are the options? There can be 5 different colon cleansing methods:
  1. The use of Enemas
  2. The use of Laxatives
  3. Using oxygen-based cleansers
  4. Colon hydrotherapy
  5. Herbal colon cleanse
As with everything in life, these colon cleansing methods have both got their pluses and minuses. You can try all these cleansing methods if you are comfortable with it and feel you can take that long before you can get results. The results however are long lasting and very evident as you'll notice a general improvement in your overall health and well being. You'll find that with the waste eliminated, you'll feel a lot easier, more alive and full of energy as you don't have toxic substances clogging your system.

FDAFDA Approved Colon Cleansing Products:

Colon Cleansing is still one of the fastest, safest and effective ways for you to lose weight in a hurry. Not only that, but as a result of cleanse many consumers rave about the increase in energy and boost in well being not to mention clearer and healthier looking skin.

Weight loss

As we mentioned above, weight loss is also one benefit that cleansing of colon can give. Colon cleanse can eliminate great amount of fecal matter. This result to a lighter body, less bloated thus more energy.

Through the cleansing, the toxic fecal matter will be eliminated from your body. Once the colon is not cleaned, it will build up and overload the colon, digestive system as well as the blood stream.

Herbal Colon Cleanse

How to cleanse colon? To effectively carry out an evacuation of your bowels, it is best to take something that will not affect or interfere with your daily activities. This is where using herbal supplements come in. One type of colon cleansing methods allows this: Herbal Colon Cleanse. Herbal colon cleansers are made out of natural herbal ingredients. Instead of chemicals, plants and herbs are being used.

Herbal cleansing of colon can react to your body naturally. Moreover, the herbs being used in herbal products have natural disinfectant properties. Worms and parasites are being eliminated from your colon which can give you less pain and bloating.

Colon Cleanse Products

There are many herbal colon cleanse products available online and in offline stores developed to clean the colon. These herbal products are one of the safest and effective methods of cleansing of colon.

The Best Colon Cleanse Products are:
  1. DetoxPure — 93 pts.
  2. DigestIt — 79 pts.
  3. Bowtrol — 65 pts.
RatingDetoxPure#1 - DetoxPure - 93 out of 100 points. DetoxPure capsules are designed specifically for a deep cellular digestive cleanse of the colon, liver and intestines. Made from natural ingredients, and manufactured in the top labs it is the perfect start to a diet, or great for people wishing to regain their energy, alertness and vibrancy.

Guarantee Purchase any DetoxPure product with confidence, knowing that it's backed with no risk, no hassle 60-day money back guarantee

DetoxPure Ingredients: Acai Berry Extract 4:1, Spirulina, Kelp (Finasco), Alfalfa, Chlorella, Magnesium stearate (vegetable origin) flowing agent, Gelatin shell.

Why #1? DetoxPure is an extremely powerful blend of anti-oxidants and other natural ingredients. All of which complement each other in the detoxifying process of the body. This powerful blend will not only detox your body but will help build your immune system and make your body more efficient at naturally detoxing itself in the future.

Order DetoxPure
RatingHealthcare Product#2 - DigestIt - 79 points. DigestIt is an all natural herbal colon cleansing treatment that has changed hundreds of thousands of people's lives through our gentle and effective whole body safe and effective internal cleansing. DigestIt is formulated to maximize one's elimination without causing loose stools or uncomfortable cramping via frequent healthy bowel movements while assisting in cleansing the vital organs and lymphatic system.

Guarantee: You may return any unused and unopened item purchased from them for any reason within Ninety (90) days of your purchase.

DigestIt ingredients: Cascara Sagrada Bark, Chinese Rhubard Root, Bentonite Clay, Slippery Elm (Ulmus rubra), Aloes, Flax Seeds, Senna, Wormwood, Black Sumin Seeds, Olive Leaf Extract, Thyme Oil Powder, Garlic Extract 12:1, Certified Organic Clove, Peppermint (Piperita menthe).

Why not #1? DigestIt may help cleanse colon but is not a complete detox solution for whole body.

Order DigestIt
RatingHealthcare Product#3 - Bowtrol ColonCleanse got 65 out of 100. Bowtrol ColonCleanse is an all natural herbal colon cleansing product that has changed thousands of people's lives through our effective internal cleansing. Bowtrol ColonCleanse was also designed for people suffering from colon health.

Money back guarantee: within 90 Days of you purchase.

Bowtrol ColonCleanse contains Cascara Sagrada, Turkey Rhubarb, Bentonite Clay, Slippery Elm (Ulmus rubra), Aloes, Flax Seeds, Senna, Wormseed, Black Seeds, Olive Leaf Extract, Thyme Oil Powder, Garlic Extract 12:1, Certified Organic Clove, Peppermint (Piperita menthe).

Why not #1? Bowtrol may help cleanse colon but is not a complete detox solution for whole body.

Order Bowtrol

Colon Cleansing

The key objective of an internal cleansing of colon is to support your body's natural ability to have 2-3 bowel movements a day, and to release accumulated toxins in the colon while assisting with overall vital organ health. You can expect less bloat, less water retention, improved energy and vitality. You should not have watery stools, severe cramping or weakness of any kind.

Colon Cleanse Diet

If you have a healthy colon, you can avoid colon cancer, irritable bowel syndrome and ailments. Experts in healthy foods and diets agree that colon cancer could almost be eliminated if you add more fiber to your diet. That's why in addition to the herbal products for cleansing of colon, you should consider a healthy colon cleanse diet.

Best Colon Cleanse Products

How to cleanse colon without side effects? Best products are based on herbal ingredients. Herbal colon cleanse products are available online:
Last Updated: 2020-07-16